21 - إعتراف ؟

78 10 18
                                    

* تجاهلوا الأخطاء الإملائية *

*

*

*

إستمتعوا بالبارت 

...

تذكير : 

هي و على الفور بعد إنتهائها من الكلام أخذت حقيبتها و نظاراتها الشمسية و إرتدت القبعة ثم إستدارت ناوية المغادرة ... لكن المفاجأة كانت تنتظرها على الجانب المقابل ...

توقفت فجأة تناظر الجانب الآخر و لم تتجرأ على النظر ورائها لأنها لو فعلت متأكدة أنه سيشك بها و يسيء فهمها كالعادة ، فهو دائما ماكان يخبرها ، أن نوع العلاقة التي تجمعها بروفيري ، مشكوك بأمرها نوعا ما ، و هذا بسبب نظراتها كل ما تحدثت عنه ... من غيره من نتحدث عنه ، أكيد أجاوستينو فيسكونتي من لحق بفتاته إلى هنا ...

ألبيرتينو كان قد لمحه كذلك و فينوس أيضا و قد حدقا ببعضهما كنوع من التواصل ، بعدها ألبيرتينو عاود التحديق ببرود نحو أجاوستينو بينما دس يديه بجيوب سترته و إبتسم بسخرية ...

" لا عجب ! من غير المستحيل أن يأتي زعيم نادرانجيتا و كوزا نوسترا إلى هنا دون رجاله " 

كان يقصد السخرية بكلامه حتما ، كأنه يدعوه بالجبان نوعا ما ؟ لكن أجاوستينو لم يقصر أيضا 

" تعتبر نفسك شجاعا لأنك تأتي إلى هنا من دونهم إذا "

كان هذا كلامه تزامنا مع دخول رجاله المسلحين إلى المكان ... تاتيانا بالفعل شعرت بالإرتباك لهذا الوضع البائس الذي إنحطت فيه ، من المفترض أنها هنا بشكل سري ، لكن أجاوستينو لا ينفك يفاجئها بطرقه هذه في تعقبها ... لذلك هي أسرعت نحوه و فورا أمسكت بذراعه تهمس له 

" لا تذهب لذلك الحد الكبير من أجل شيء تافه ... دعنا نعد و نحل سوء الفهم بطريقة ودية " 

أزاح يدها عن موضعها و شبكها بخاصته يرجعها خلفه ثم نطق 

" ليس قبل أن نصفي بعد الحسابات "

قالها بصوت جاف و ووجه جامد تماما كهذا الطقس المشؤوم ... عضت هي شفتيها بقلق شديد ... هذا ما حذرتها منه فيور ، لكنها متهورة كعادتها و لا تستمع للآخرين ...

البيرتينو إبتسم بجانبية للآخر كمن يتحداه ، و فينوس على الفور شغلت سماعاتها اللاسلكية مستعدة لإعطاء إشارة ما ...

" آ بالمناسبة ، إهتممنا بجميع الحراس السريين و القناصين الذين وضعتموهم ، ليس و كأنني مغفل مثل أنطونيو بتلك الحادثة " 

Obsession - هَوَسْ -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن