* تجاهلوا الأخطاء الإملائية *
.
.
.
-هَوَسْ - Obsession
...
لنملئ البارت بالنجوم المضيئة *
هذا حسابي على الأنستغرام هناك سابدأ بنشر مقتطفات من الفصول و كذلك يوميات
_tina_sha_
...
يعتبر تبادل الحب والمشاعر العاطفية عند الإنسان حالة طبيعية، إلا أن هناك شكلاً مرضياً لهذا الحب، وهو إذا كان ليس له وجود إلا في ذهن طرف واحد، أو كما يسمى الحب من طرف واحد .... وهي الحالة التي يُعبر عن هذا الشعور بما يسمى " الهوس "
***
كان يهوى الطريقة التي يتكئ بها على كرسيه الكبير المبطن و المستدير ، الموجود في غرفته المغلقة و المظلمة شيئا ما ، و التمتع بسيجارته البنية التي تتأرجح في ترف مطلق بشماله بين سبابته و وسطاه ، كأس بجواره يحمل أجود أنواع النبيذ العنبي الأحمر ، يرتشف منه بين الفنية و الأخرى ، ليختلط مضاقه مع طعم السجائر التي كانت تتعانق بين شفتيه ...
ظلام موحش ... سكون مخيف ... جو يوحي أنك داخل مشرحة مهجورة ، إنها غرفته !
كان يجلس هناك يحدق في الفراغ بأعين هادئة ، عكس العاصفة في داخله ، ترتسم على وجهه إبتسامة ، لايعلم حتى نوعها أهي ساخرة أم حزينة أم منكسرة ، أم تفيض عشقا و هوسا بها ...
هذه واحدة من لياليه المتكررة ، واحدة من تلك الصراعات النفسية التي تزداد إضطرابا ليلة بعد ليلة ، و لا يستطيع إيجاد حل لها ، ليس و الحل بعيد عن متناول يده ! ...
أهكذا هو الهوس ؟ الحب !
يعتبره خطيئة و لكنه غارق في مستنقعه ... منذ سنوات ! ، أتعرف شعور أن تكون بعيدا عن من تحب ، ربما حتى و هو يحب غيرك و لايعلم بوجودك و بحبك له ... تلك المشاعر كانت أنيسته طوال الثلاث سنوات الأخيرة ...
يطالع صورتها المعلقة على الحائط ، بنظراته يلثمها بروية و على مهل طويل العشق ، يشبع عطشه منها ، ومع أنها غير قريبة منه ، لكنه يشعر بحرارة جسده تشتعل رغبة في عناقها ، محاصرتها بين أذرعه ، هذه الأنثى التي لم تترك له مجالا ليتصورها ، و ليدافع عن نفسه أمام عشقها ، يحاول ترويض مشاعره نحوها ، لكن دون جدوى ، حبها كالبنزين ، إذا إحتك مع النار إلتهب ، كذلك هو إذا إحتكت عيناه بخضراوتيها ، إشتعلت هياما ...
أنت تقرأ
Obsession - هَوَسْ -
Romanceتُعْطِيهِ كُلَ مَا تَمْلِكْ الحٌبْ ، الحَنَانْ وً العَطْفْ ، ثُمَ يَقْصِفُكَ بِأَرْوَعِ كَلِمَاتِ الِعَتابْ وَ تَجِدْ نَفْسَكَ تَتَسَاءَلْ ، مَا الذِي أَخْطَأْتَ فِيهْ ؟ Obsession - هَوَسْ - روايتي خيالية و لا علاقة لها بالواقع ، أي تشابه في أسماء...