6 - زواج غير سوي - أنابيلا و أندريا -

252 14 29
                                    


* تجاهلوا الأخطاء الإملائية *


.

.

.

-هَوَسْ - Obsession

...

Flash back

قبل شهر 

لأول مرة في حياتها هاهي تقبع رفقة الكثيرات داخل غرفة كبيرة مخصصة للإنتظار ... تنظر في وجوه النسوة و تسأل حالها كيف وصلت إلى هنا ؟ طأطأت رأسها خجلا و ربما حرجا من تحديق إمرأتان بما لمدة طويلة ، إنتابتها حرارة داخل جسدها فرشح جبينها الأبيض بعرق بارد لم يطفئ جمرة خجلها ...

بعد أكثر من نصف ساعة و هي تنتظر في تلك الغرفة .... أطلت عليها الممرضة بينما تنده بإسمها 

" سيدة فيسكونتي ؟ "

" نعم "

" حان دورك يمكنك الدخول للفحص "

أردفت الممرضة ثم وقفت هي تتبعها لتدلها على غرفة الفحوصات ، دخلت و إستلقت على السرير الطبي بطلب من الطبيبة التي باشرت عملها من فورها ، وضعت ذلك السائل اللزج على بطنها ثم مررت الجهاز عليه بينما تطالع الشاشة المتصلة به ...

و الأخرى تطالعها بتوتر واضح تحاول تنظيم وتيرة تنفسها التي كبتتها بينما تنتظر منها نتيجة الفحص ، بعد مرور دقائق وضعت الطبيبة الجهاز جانبا و أزالت قفازيها ثم نظرت لها و أردفت ...

" مبارك لك أنت بالفعل حامل "

نظرت ناحيتها الأخرى بصدمة و عدم إستعاب للموقف الذي إنحتطت فيه 

" عفوا ... أعيدي ما قلته حضرة الطبيبة "

" أنت حامل في شهرك الثالث بالفعل سيدة أنابيلا "

نظرت أنابيلا صوب الطبيبة بعيون محبطة و إبتسامة تدلت منها مشاعر ميؤوس منها ، الخبر الذي يسعد الملايين من الناس ، كانت أنابيلا من كرهت سماعه يوما ... و هاهي ذي تنحط أمام الأمر الواقع للمرة الثانية مجبرة على تقبل هذا الخبر السعيد الذي لم يكن سعيدا بالنسبة لها ...

 End Flash back 

***

و كما تخرج الشعر من العجين ، أخذت خطوات أجاوستينو تحط  خارج ذلك الفندق المدمر الذي بدأت جدرانه تتآكل بفعل الحريق ، يتبعه العديد من الرجال المسلحين يعملون على حمايته هو و من معه ، كان يحملها بين ذراعيه و هي متشبثة به ... 

Obsession - هَوَسْ -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن