2 - لقاء و زواج ...

402 16 33
                                    

* تجاهلوا الأخطاء الإملائية *

.

.

.

-هَوَسْ - Obsession

...

أرادت أن تنتهي كموجة وصلت للشاطئ ، بعد أن كادت تبلغ عنان السماء ، فغرقت رويدا رويدا لكن بدل أن تغرق ضلت تتخبط كطفل لا يعرف السباحة إلى أن إستحالت لا شيء ، كأنها لم تكن يوما ذاتها القديمة ...

***

قلقها المستمر الذي أثر على خطواتها السريعة جدا و هي تمشي ذهابا و إيابا أمام تحديقات الأخرى ، في تلك الغرفة الهادئة و ذلك المنزل الذي بدى لك هادئا ، الأمر يبدو فقط أن هنالك شخصا ما  على وشك الإنفجار ، آنابيلا بحد ذاتها على وشك الإنفجار و هي تدور حول نفس المكان منذ قرابة النصف ساعة في محاولة منها لتهدأة نفسها  ...

" أيمكنك التوقف ، ستقتلعين عيناي من مكانها إن إستمررت في الدوران بهذا الشكل "

أردفت تاتيانا 

" أنظري تاتيانا ... أخبركِ أنهم قادمون ... هم قادمون بعد نصف ساعة أرجوك تفهمي قلقي "

" لو تهدئين قليلا و تدعينني أفكر في طريقة لإبطال هذا الزواج اللعين ، حينها فقط سيتلاشا قلقك هذا "

" هه ... أنظري ستفشلين  ... أعدك بهذا ... و عندها فقط سنقع في المشاكل لذى أرجوك توقفي عن التفكير بجنون ، دعي ماتبقى لي من أيام هنا تمر بسلام "

نظرت نحوها تاتيانا بقلة حيلة لتقلب مقلتيها بملل ، لطالما كانت أنابيلا جبانة و تاتيانا على عكسها تماما ، كثيرا ما كانت تعصي أوامر والدها و تتشاجر معه ، و في كثير من الأحيان كانت تعاقب و تحتجز في غرفتها لأكثر من أسبوع ، و أنابيلا على نقيضها تماما كانت تلك الإبنة المطيعة التي لا تتجأ على عصيان أوامر أبيها و عمها ...

" لما لا تحاولين التكلم معه ... أعني  إن أخبرته أنك لا تريدين الإرتباط به ربما يغير رأيه "

نظرت الأخرى صوبها ببرود لتضحك بسخرية 

" أ غبية أنتِ ؟ هل ضربت رأسك ؟ نحن نتحدث عن آل فيسكونتي لن يضيعوا زواجا كهذا  ، ثم ما أدراني أنـ .... "

توقفت فجأة عن الكلام عندما سمعت طرقا على الباب تلاه دخول الخادمة تخبرهم بأن الضيوف وصلوا لتنظر أنابيلا نحو تاتيانا بخوف  و توتر ، مصيرها الآن سيصبح بيد رجل آخر لا مجال للهروب بعد الآن .

Obsession - هَوَسْ -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن