* تجاهلوا الاخطاء الإملائية *
* لم أراجع الفصل *
*
*
*
" فكرة تجاوز الأمر لا تطاق ... الحفلة غدا و أنا لم أفكر حتى في كيفية الإجابة على ذلك "
كان هذا صوت تاتيانا و هي تتمشى بتوتر داخل غرفتها برفقة فيور
فيور ناظرتها بتململ و هي تحمل إبنة أخيها الرضيعة و تدندن لها ثم أردفت
" مع كامل إحتراماتي لكن حبكما أحمق ... "
تاتيانا بالفعل إستقبلت سخريتها تلك برحابة صدر ، فقط لأنها لا تمتلك الوقت للتشاجر معها ، همها الوحيد أن تجد حلا لما ستفعله
حفل خطوبتها و أجاوستينو غدا ، و هي لا تمتلك فكرة عن كيف ستقابله بعد ذلك اليوم ، أي يوم إعترافه لها بمشاعره ...
بينما هي تلف حول نفسها للمرة الألف ، تدحرجت لذاكرتها خطبة آنابيلا لآندريا يومها ... كانت آنابيلا في ذلك الوقت كمثل حالتها تقريبا ، الفارق اللوحيد هو مشاعر أجاوستينو لتاتيانا التي باتت واضحة جليا لها ..
لكن ماذا سنقول بالنسبة لتاتيانا ؟
على مدار السبعة أشهر التي قضتها تاتيانا برفقة أجاوستينو ... لم تنكر يوما أنها لم تعجب و لو بشيء بسيط من شخصيته ... دعوكم من المظهر فلا مجال للنقاش فيه ... الشخصية ما تهمها ، و كونها كانت سابقا على علاقة برجل آخر ، إن حاولت المقارنة بين أجاوستينو و فلافيو مثلا ... بالتأكيد أجاوستينو يسفوز بجميع النقاط
هو يتخطى فلافيو بمراحل ... فلافيو كان دوما ما يخبرها بأن علاقتهم هذه متناقضة نوعا ما ، لا يمكن الإستمرار مع إبنة مجرم مثلها ، كان يراها دوما كإبنة أنطونيو بورجيا ، أو كأميرة نابولي و الكامورا ، لم يرها كفتاة عادية و يتجاهل عيوبها و نواقصها ، اية عيوب هذه حتى ، هي لم تختر والديها بمحض إرادتها ...
لكن أجاوستينو ، و مع علمها و يقينها بأنه زعيم لمنظمتين إجراميتين ، لكنها ترى فيه الآن الرجل الذي خلصها من سلاسل أنطونيو التي كانت تقيدها بإحكام ، ولا تسمح لها بفعل ما تراه هي صحيحا ، خلصها من بطش والدها و من عدائها المستمر مع عائلتها ، حتى أنه ترحم قليلا على والدتها مع علمه بأن تاتيانا قطعت العلاقة تماما معها ، و مع ذلك فقد تلطف عليها و سمح لها بالبقاء حية لكن و في المقابل ستبقى خارج إيطاليا في الوقت الراهن و تحت المراقبة الجدية ...
أنت تقرأ
Obsession - هَوَسْ -
Romanceتُعْطِيهِ كُلَ مَا تَمْلِكْ الحٌبْ ، الحَنَانْ وً العَطْفْ ، ثُمَ يَقْصِفُكَ بِأَرْوَعِ كَلِمَاتِ الِعَتابْ وَ تَجِدْ نَفْسَكَ تَتَسَاءَلْ ، مَا الذِي أَخْطَأْتَ فِيهْ ؟ Obsession - هَوَسْ - روايتي خيالية و لا علاقة لها بالواقع ، أي تشابه في أسماء...