بارت ألــ19.🔱

49 13 12
                                    

»اللهم صلي ع محمد والي محمد

القصة:-ثــلاث لجمـات
بقلمي: ألكاتبـة روح الــبنيـن

___________♕___________
بسم •اللّـہ̣̥ الرحمان الرحيم
صوتو وعلقو بين لفقرات وتابعو الحساب🥹🦋
___________♕___________
قرائة ممتعة
حنينات ڪــلبـʊ̤
___________♕___________
نبدا

أمنه:-كلنه ملتمين بلهول وننتضر رجعتهم على أحر من ألجمر وشفنه سيارة حسان تجي بلفرع وكلهاا طلعت تعيط وتركض عبالك مهابيل الله وكيل حتين أني بتاليهم،طلعنه كلنه نستقبلهم وعمتي جابت ألگصاب تاا يذبح ألطلي جوه رجلين نورال أول ماتنزل للبيت،نزلت نورال وجانت موو نورال أبد رايحه غاديه تراب منتهيه كامل أبد موو هيه وجهاا ضعفان وألهالات لجوه عيونهاا تخوف حيل وجسمهاا موو نفسو لسمين لمتروس راحت ورده وتوهاا تتفتح ورجعتلنه هيكل عضمي.

جمانه:-كلنه نصدمنه بشكل نورال وشصاير بحالهاا بس مابينالهاا تاا لاتضوج وتنقهر ومدري هيه إذا شايفه شكلهاا بلمرايه لهسع لولا فاتتت وخليتهاا تگف بلباب مال ألحوش وجه لگصاب تاا يذبحهاا جوه رجلهاا جمدت ملامحهاا من شافت ألطلي بس ضلت بمكانهاا وبس فاتحه عيونهاا وحك عليه شلون يذبح بي جوه رجلهاا ومن شافت ألدم نهبلت وصياحهاا وعياطهاا رج ألمنطقه رج على حسهاا طلعو جيرانه وكلهاا ضلت أدحك ليش تصيح وتبجي.

نورال:-نزلنه وكلهم جمدو وهمه يدحگون عليه زين شبيه ليش هيجه يدحگون شنهو شبي شكلي،جت حبوبه جمانه وسلمت عليه وحببتني وجان تصيح لزلمه غريب وعرفتو أنو هذا گصاب بس شفت ألطلي وشلون يجي بأتجاهي مدري ليش هجستو يسولف ويايا وعبالك عيونو اتحلفلي هجستو راح يهجم عليه بس گضبت روحي ومادرت يشوفوني بهلحاله ويضحكون عليه لعن لهسع ماعرف ياهو ويايا ياهو عليه كل ألاعرفو من ألواكفين بس ماما أمنه تحبني وأسين وحبوبه ألاخر ماشفت منهم لاخير ولاشر،جه ألگصاب وذبحو جوه رجلي وبده ألدم يجري جوه رجليناتي تخبلت ملخت روحي أصرب بروحي بدون ماتوجع اغلط أسب أفشر أسب بحبوبه وردت حتين أضربهاا من شفت ألدم يجري فوك مرضي بلوسواس القهري فوگاها لهسع اتذكر شلون جنت بلقفص اتدمه من فوك ليجوه،وهيه خطيه بدون قصد جايبتو علمودي وعلمود رجعتي بسلامه وأني سبيتهاا وردت أضربهاا لوو ماا بابا قيصر گضبني هوَ وحسان هيه ماسوت شي غلط بس الغلط بيه جان ولهسع ماتجاوزت وتخطيت كلشي وهيه جابت دم وفيضتو جوه رجليه شهرت ألمنطقه بلصياح ولعياط وكلهاا طلعت على حسي،أخذوني خالو وحسان بجوه بلگوه مسيطرين على جسمي بيه حيل يعادل حيلهم ثنينهم وگوه حانو يگضبوني.

يمان:-شفتو الشفتو لولا.

عماد:-هاذي مسودنه لساعهاا رسمي.

أمجد:-عيب عليكم شبيكم بعدهاا البنيه موو زينه وحبوبتكم جفصت بعينهاا وسيحت ألدم جوه رجليهاا وهيه أكيد خافت.

فاطمه:-خفت منهاا أني والله.

أسين:-حتين أني ولكعبه.

عائشه:-خاف ألجني البيهاا ينگز علينه يمههه ألحگيلي ولكعبه متت خوف.

ثــلاث لچمــاتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن