»اللهم صلي ع محمد والي محمد
القصة:-ثــلاث لجمـات
بقلمي: ألكاتبـة روح الــبنيـن___________♕___________
بسم •اللّـہ̣̥ الرحمات الرحيم
صوتو وعلقو بين لفقرات وتابعو الحساب🥹🦋
___________♕___________
قرائة ممتعة
حنينات ڪــلبـʊ̤
___________♕___________
نبدا_نورال:جنت أسولف وي ذوالفقار وتوني بس سكتت شويه وحسيت ألدنيه أفترت بيهوأخر شي حسيت بي وشفتو نضرة ذوالفقار ألكلهاا خوف وماشفتو تحرك ضل ساكن بمكانو،مادري شگد ورجعت صحيت وشفتو حاضني من وره وجسمي لزك بي عطت بي گبل ذوالفقاررررر،وفوگاها هدني وگعت بلگاع.
_ذوالفقار:شفتها وگعت ونوبه داخت بزايد يولي شبيج يمگصوفه والله وگعتي گلبي عبالي شوف شبيج.
_نورال:تافه ليش تلزمني عيب والله عيب وحرام حرامم.
_ذوالفقار:گبر گبر لهلـ جهرة عبالي شوف شبيجه.
_نورال:عفيه بس جيبلي علاجي مجاي أگدر بعد حباب.
_ذوالفقار:شفتها تعبانه تعبانه بشكل وتتوسلني أجيب علاجهاا وهيه أبد ماتطلب شي من أحد لو كان أبره ماتطلبو تروح هيه بيدهاا تجيبو،جبتلهاا علاجهاا وشربتهاا ماي بدون ماطخهاا وگعدتهاا على قنفه گتلهاا مددي هسه أجيج وهيه من تعبهاا ماگالت لا گبل مددت،رحت للمطبخ خليتلهاا أجل(أكل)،وخليتو بلمايگرويف وحميتو للها لأن أمي معلمتني عليه من تروح لهلها محد يحطلي أجل وعلمتي أحمي بي أحسن من مااا علنار وممكن يصير شي لاسامح الله ،حميتلهاا ألاجل ورحت يمهاا گعدت وهيه لحد هسع صافنه ومامتحركه نفس ماعفتهاا.
_ذوالفقار:گومي أكلي هسه أجيبلج لبن تشدين حيلج بي يبعد حيلي يول لوصخه.
_نورال:وصخه والله توني سابحه والله أمانه بيه ريحه لو شنو حتى أگوم أسبح مره ثانيه والله سولق مازعل عليكه الله ذوالفقار.
_ذوالفقار:على كيفج عيوني والله مابيج بس هيجه شقه گلتهاا أنتِ نضيفه نضيفه بس لاتتوترين مابيجه شي والله،لو أدري ماحجيت هلكلمه وأني غبي مدري شبيه لأن نورال من صغيره نشوفهاا ماتختلط بأحد ودايم عازله روحهاا لو ماتحب تاكل وي أحد وكلساع وسبحت جنها بطه كلساع تغط بلمي وداها عمي قيصر لدكتور وگاله عدها مرض ألوسواس ألقهري وصعب حيل لازم تخلونهاا تتعالج لأن من وهيه صغيره وياها وشگد تكبر راح يكبر ويزيد وياها هم وأني گتلها وصخه وهيه صدگت وتخبلت گامت ترجف رجف عبالها من صدوك هيه وصخه.
_نورال:يعني أمانه موو وصخه خاف بيه ريحه ضايقتك بشي سولف أمانه لاتستحي والله مازعل.
_ذوالفقار:يابه أنضف وحده بيت ألهجرس هيه أنتِ بس شقه شقه والله ألعضيم.
_نورال:شقه لو بيت.
أنت تقرأ
ثــلاث لچمــات
Misteri / Thrillerلقد توهقت الثلاث الجمات وما عادَ جسديّْ للاّلمُ يحتملُ وعقليٌ وقلبي منَ البؤسِ يعتريانُ وما كانَ العقلِ والجسدِ والقلبُ يعانيانَ إلاّ من اشدِ حنينِ لهمٓ وفي ظني أن تمام النُضج هو أن يجلس الإنسان قُبالة الإنسان الذي كان عليه في سالف الأيام؛ بهدوء...