»اللهم صلي ع محمد والي محمد
القصة:-ثــلاث لجمـات
بقلمي: ألكاتبـة روح الــبنيـن___________♕___________
بسم •اللّـہ̣̥ الرحمان الرحيم
صوتو وعلقو بين لفقرات وتابعو الحساب🥹🦋
___________♕___________
قرائة ممتعة
حنينات ڪــلبـʊ̤
___________♕___________
نبداقيصر:-أمشي يبعد خالج ننطي خبر لبوجه ونمشي من هين وترجعين بحضن خالج.
نورال:-أنتَ أبويه وماعدي غيرك أبن بلدنيه باباتي قصقوصي.
قيصر:-هههههه يولي زلمه شكبرني شگدني تلبجيلي(أدلعيني)،قصقوصي ماصايره ولادايره هاي نوراليتي حبيبت خالهاا.
نورال:-خالو تقديلك تراب نوراليتك،يبعد أمي وأبوي أنتَ.
قيصر:-مشينه ورحنه أطينه خبر لبو نورال مهاب وجان معارض وضل يعتذر مني ومن نورال ويترجاها تضل عدو وهوَ راح يدير بالو عليهاا ومايخلي أميره بعد أتجيسها بشي يوجعهاا.
نورال:-أحترمك أني ومقدره حبك ألفجئه ضهرلي،بس جست هين بطلب من بابا قيصر وگال فترة إن ماا گدرتي توالمين وياهم أرجعج للبيت وهاي هيه ألفترة خلصت صارلي شهر هين شنهو شفت غير كره مرتك وضربهاا وحبسهاا ليه بره بلمطر ولبرد وخلتني من ضلي أخاف وخلت بگلبي خوفه وأخر شي وين وصلت بيهاا هاا جاوبني أنتَ وصلت بيهاا تچويني ليش بأي ذنب بس عبن گتلهاا ماما،مومهم ماعاتب أحد عتبي لعزازي بس هلشي وأتو عشت كل هلسنين لاعرفكم ولاشايفه شكلكم وهسه على فجئه أنحط جدام أمر ألواقع وأجي وأتحمل ضرب زايد وتعايرني بيمن تعايرني هيه لو تفهم ماتعايرني بسمن تعايرني بيكم!!!!!،عجيب أمركم اتو لبيه هسه من أديكم عيشتوني بدون أم وأب خليتوهاا بنفسي كلمة ألـ ماما،مايهم يا أبويه يجي يوم ونفس ماصار بيه يصير بيكم وأزيد،وكماا علمتم تلتقون وكماا تدين تدان شتسوي بغيرك يجي يوم ربك يعيدهاا بيكه بعزيزين روحك وگول نورال ماا گالت وأني لازعلانه ولاش عادي أصلن تعرف ليش عادي عبن عودتوني أنهان من أليسوه ولمايسوه وعلـ ضرب ولمعايره كلهن تعودت عليهن بفضلكم ياا أهلي وهسه عن أذنك أستئذن منك بابا قيصر أني رايحه ألم غراضي وهدومي وانتضرك بلسياره،مشيت من يمهم بدون ماسمع رد لو مبررات تافهاا نفس كل مره.
قيصر:-مايحتاج أسولف شي لعن حجيهاا كلو صدوك ياا مهاب ولو جنت زلمه وطالع من ضهر أبوك ماتخله من بتك علـ مود أميره لمابيهاا خير بضناها شترجه منهاا يصير بيهاا خير عليكه وهسه عن أذنك يابه.
مهاب:-الله وياكه ودير بالك عليها قيصر ضل محافض عليهاا نفس ماضليت صاين الامانه لهسع.
قيصر:-لاتوصي أب بضناه،اودعناكم.
نورال:-لميت هدومي وطلعت بوجهي للسياره وجان بابا قيصر منتضرني.
قيصر:-جت نورال وماسولفت وياهاا أبد وطلعنه بوجهناا لبيتي.
أنت تقرأ
ثــلاث لچمــات
Mistério / Suspenseلقد توهقت الثلاث الجمات وما عادَ جسديّْ للاّلمُ يحتملُ وعقليٌ وقلبي منَ البؤسِ يعتريانُ وما كانَ العقلِ والجسدِ والقلبُ يعانيانَ إلاّ من اشدِ حنينِ لهمٓ وفي ظني أن تمام النُضج هو أن يجلس الإنسان قُبالة الإنسان الذي كان عليه في سالف الأيام؛ بهدوء...