بارت ألــ35.🔱

16 3 0
                                    

»اللهم صلي ع محمد والي محمد

القصة:-ثــلاث لجمـات
بقلمي: ألكاتبـة روح الــبنيـن

___________♕___________
بسم •اللّـہ̣̥ الرحمان الرحيم
صوتو وعلقو بين لفقرات وتابعو الحساب🥹🦋
___________♕___________
قرائة ممتعة
حنينات ڪــلبـʊ̤
___________♕___________
نبدا

ذوالفقار:-ودينه نورال ورجعنه وألطريق كلو أني مسلهم نفس أبو صابر ألورد والله ولاردت يخلص ألطريق ورجع للبيت ومادحك وجهاا جدامي، وصلنه وهجست وحشتهاا بلبيت ماتوصف مدري شون راح أگضي هلسنه علماا ترجع هل مصگوعه نويره.

زينه:-راحت وخلصنه منهاا كون ماترجع ولاندحج وجهاا هين.

أسين:-أي والله روحه بلا رده كون.

زمرد:-ياخي شگد حقودات رحمه للأنبياء.

عائشه:-عوفيهن زمرد ذني بدال ألدم يمشي سم بعروگهن.

زينه:-يوه يوه هلهلي ياا حرمه ماضل علي غير بس بنوات أم رجلين روحن من وجهي دشو.

فاطمه:-والله أمنه تشرفج وتشرف عشيرتج علقل تزوجت بلحلال موو سوت كل هذا بلحرام وبلزنه.

زينه:-شقصدج يااا أدبسز ياا بلا تربيه.

زمرد:-عفنه ألتربيه لجه ولبنواتج ليوميه وحده منجن مسويه مصيبه ويوميه گاضبين وحده منجن تزني وتسوي ألفاحشه والله أليعلم بلجاي شراح يصير.

أسين:-أشرف منجن أحنه.

فاطمه:-أتن وأمجن أخر من يتكلم بلشرف وألحيه زين عيوني، عفناهن يسولفن وي رواحتهن ومشينه وخليناهن يعني مثل هيجه بشر ماا دحگت عيوني يعني كلشي تعرف عليهن ويجن يطبن بنص عينك ويسون بيهاا ألشريفه وألطاهره.

زينه:-راحن من يمنه وعافنه وحده  هسعين نورال خليج غادي عد أهلج علماا أكمل شغلي هين وأحتفل بيجه خوش أحتفال من ترجعيلنه.

************************

نورال:-جانت أيامي عاديه ومرتاحه نوعاً ماا عبن ماكو نساوين خالي هجرس ولاحقدهن ولابنواتو همين مرت الايام هادئه يعني والله بكل حياتي وعمري مامر عليه هيجه أيام هاديه وعاديه جنت أخلص شغلي وأطلع أگعد بلحديقه مال ألبيوت ألمشتركه وأخذلي گهوه لو عصير ماجنت أشرب چاي أبد جنت ألبس لبس عريض عبن أكو ولد جثير ودايم من أطلع ألبس حجابي يكون للگاع نفس أزار ألصلاه گعدت من نوم وجنت شبعانه نوم أخذتلي گهوه وطلعت للحديقه جانت ألساعه بلـ3 ليل گلت ماكو أحد بره هسعين وطلعت بتراكسوت ألنوم نص ردن يعني وبجامه عريضه وشعري مفتوح على طول ضهري واصل لحد جعب رجلي من جوه أخذت گهوتي وطلعت گعدت جانن أكو مسطبات خشب حاطينهن غادي رحت گعدت عليهن ومسلهمه بلسمى ودحك بخلق ربي وشگد هوَ قادر على كل هلشياء گاطعني صوت واحد أول مره أسمعو.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 16 hours ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ثــلاث لچمــاتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن