بارت ألــ20.🔱

55 16 8
                                    

»اللهم صلي ع محمد والي محمد

القصة:-ثــلاث لجمـات
بقلمي: ألكاتبـة روح الــبنيـن

___________♕___________
بسم •اللّـہ̣̥ الرحمان الرحيم
صوتو وعلقو بين لفقرات وتابعو الحساب🥹🦋
___________♕___________
قرائة ممتعة
حنينات ڪــلبـʊ̤
___________♕___________
نبدا

عماد:-جنت حاط براسي انتقم منهم هلثنين نورال لمسويه روحهاا شريفه وتبيع براسي شرف وهيه بايعه ألاول وتالي عد ذوالفقار رحت عليهاا وأحنه كلنه ندريبهاا ماتحب الاغاني ولاتسمعهن عبن عمي قيصر معلمهاا حرام ونتعاقب عليهن يوم ألقيامه،جانت عازله روحهاا وهذني بنوات عمامي وعماتي دك ورگص تگول هنه لفايت بيهن لجني،عرضت عليهاا نطلع للحديقه وهيه عبنهاا ضايجه من هلجواء گبل وافقت.

نورال:-شگد صنته هين يول والله لجوه مدري شون متحملين هلحس هذا وألاغاني الحرام.

عماد:-يمعوده ذول مايفكرون ليوم ألقيامه كلمن حاير شيسوي بدنياه ويشبع طمعو وغريتزتو.

نورال:-أي والله بلضبط.

عماد:-دحگي صديقي دزلي رقم وأريد انقلو على ورقه وهسع لو طلبت من أسين لو هدى يجيبلي ورقه يتجفصني الله وكيلج.

نورال:-ههه أي والله هسع ملتهيات بلرگص.

عماد:-أنتِ همين أختي موو صحيح نورال.

نورال:-أكيد بدون شك بس ليش هلسؤال.

عماد:-أنتِ عدج دفاتر وأقلام هين بلمخزن گومي جيبيلي ورقه وقلم تاا أنقل ألرقم عليجه الله.

نورال:-بس خايفه أروح للمخزن من أخر مره صار بيه ذاكه اليوم وأني اخاف أروح للمخزن.

عماد:-أني وياجه نگوم هاا شگلتي بداعت قيصر لاترفضين.

نورال:-تمام موافقه،رحنه للمخزن ومادريت بروحي وافقت على دماري.

عماد:-نورال فطيره وعلسريع تقتنع وتقشرهاا،رحنه للمخزن وهيه ضلت واگفه بلباب وگالت.

نورال:-ماگدر أفوت عفيه أنتَ روح وحدك طلعهن وتعال.

عماد:-وافقت بلبدايه تاا لاتشك بشي،سويت روحي ادور ومالگيت لاقلم ولادفتر،نورال يمعوده ماكو والله تعاي بس طلعيلي ياهن وأطلعي من المخزن.

نورال:-ييمك علمكتبه من جوه بس أفتح لجرار وراح تلگاهن.

عماد:-ضلت أدليني وسويت روحي زمال كلشي ماندليت وهيه عبنهاا ماتحب التاخير وألي يلح بلموضوع جت بكل غباء فاتت للمخزن غافتلهاا وهيه جاي أدور بلجرار ورحت قفلت باب ألمخزن.

نورال:-جنت مدنجه وجاي أدورلو على دفتر وقلم وبگلبي اتأفأف منو ومن لورطني وطلعني ويااا،ماهجست غير ضربني من وره وهجست روحي غابت مني وضليت جامده بمكاني.

ثــلاث لچمــاتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن