»اللهم صلي ع محمد والي محمد
القصة:-ثــلاث لجمـات
بقلمي: ألكاتبـة روح الــبنيـن___________♕___________
بسم •اللّـہ̣̥ الرحمات الرحيم
صوتو وعلقو بين لفقرات وتابعو الحساب🥹🦋
___________♕___________
قرائة ممتعة
حنينات ڪــلبـʊ̤
___________♕___________
نبدا_ساره:لا موو هاي قصدي بس ليش تگول بابا وراهاا قيصر ليش ماا بس بابا ماا أنتَ أبوها موو صح، حجيت هيج حتى يسكت بس نيتي جانت ليش تگله بابا وهوَ خالها هلحيه ألصغيره راح أتعبني وتلعب روح روحي بس موو عليه أني ساره.
_نورال:لأن مامتعوده بس أگول بابا وإذا تضايقج هلكلمه ماگولهاا بعد أسفه عمه.
_قيصر:إذا نورالتي ماتگولهاا ياهو يگولهاا باباتي بنيتي حلوت خالهاا وأبوها،شوو تعاي أوديج لغرفتج لعفتيهاا ورحتي يلبذاته من يومهاا مادخلتي لبيتي بعد.
_نورال:خالو تره طلعت من يمك بعمر ألـ3سنوات شون أجيك يعني ههههه.
_قيصر:هم صح ، بس شوو تضحكين يولي شنهي تضحكين على خبالات أبوجه تعاي بالله تعاي إلا أفطسج بس خلگضبج.
_نورال:گمت أركض بلبيت بعشوائيه وأني ماحسيت على روحي إلا خالو شالني وخلاني على قنفات وبده يدغدغ بيه ويضحكني.
_ساره:تره حرام تلزمهاا هيج حبيبي.
_نورال:بدون تفكير وخوف من ربي لأن خالو علمني من زمان أنو أيشي حرام الله راح يعلگنه(يحرگنه)،بلنار دفعت خالو مني ونهزمت بعيد عنو.
_قيصر:شبيج ساره لاتخليني أكفر بيج شنهو حرام غير لو ماا ألشرك ألخال والد شبيج تزرعين هسوالف براسهاا،تعاي نورال حبيبتي تعاي أني بابا موو حرام أگضبج حبيبتي تعاي لاتسمعين كلام غير بس مني زين.
_نورال:تمام خالو بس هسه أروح أنام راسي يوجعني من ألضربه.
_قيصر:تمام بنيتي روحي نامي وأني أسويلج أجل وأگعدج.
_نورال:هزيت راسي ودخلت للغرفه لأشرلي عليهاا ولگيت بيهاا سيسم مال نفر ويا دستور(كنتور)وميز تواليت كلهن نفس ألشكل ولون ألغرفه جان رصاصي لأن حيل أحب هلون،بس غيرت هدومي وخليت خالو يفوت لغرفتو وطلعت حتى أسبح لأن متت من ريحت لتعقيم وديتول سطرتني سطر الله وكيل،دخلت للحمام وسبحت بدون ماطخخ راسي بلمي لأن كله ملفوف ولو ماتتسمه سبحه بس طلعت حرتي بجسمي جلفت جلف ماكو هيجه وطلعت لحد دلوقتي بيتهم هدوء وحتى جهال ماكو گلت وين جهال خالو عجل خبصني جهالي وجهالي وهمه ماكو جوز يتخيل مايهم خلروح أنام،فتت للغرفه وذبيت روحي علسيسم ونمت نومة أهل لكهف،
مادري شمنتضرني مرت جم يوم عاديات وماجنت أشتغل أبد وخالو سجلني بمدرسه قريب من بيته وبديت أجهز هدومي وشرطاني وكتبي أجلدهن أني وخالو ودفاتري ولحد هسه ماشايفه جهالو وهوَ هم ماسئلني عليهم إن شفتهم أو لا وأني هم مالحيت مدام مرتاحه ماكو لاضرب ولابطيخ ويم خالو ماريد شي بعد جنت مرتاحه راحه بهل 4أيام ماكو هيجه راحه ماشفت زيها أبد بس مادري جانت كل هلمصايب منتضره نورال.
أنت تقرأ
ثــلاث لچمــات
Misteri / Thrillerلقد توهقت الثلاث الجمات وما عادَ جسديّْ للاّلمُ يحتملُ وعقليٌ وقلبي منَ البؤسِ يعتريانُ وما كانَ العقلِ والجسدِ والقلبُ يعانيانَ إلاّ من اشدِ حنينِ لهمٓ وفي ظني أن تمام النُضج هو أن يجلس الإنسان قُبالة الإنسان الذي كان عليه في سالف الأيام؛ بهدوء...