بارت ألــ33.🔱

60 7 0
                                    

»اللهم صلي ع محمد والي محمد

القصة:-ثــلاث لجمـات
بقلمي: ألكاتبـة روح الــبنيـن

___________♕___________
بسم •اللّـہ̣̥ الرحمان الرحيم
صوتو وعلقو بين لفقرات وتابعو الحساب🥹🦋
___________♕___________
قرائة ممتعة
حنينات ڪــلبـʊ̤
___________♕___________
نبدا

قيصر:-من بعد تعب عملية نورال وتفكير ولقلق وأخيراً رجعتلنه بحيلهاا ونفس كل مره هيه قويه وتعدي كل أمراضهاا وتعبهاا لنفسي ولجسدي وحدهاا، رجعنه للبيت وديتهاا لغرفتهم هيه و ذوالفقار ونيمتهاا وعفتهاا وطلعت لبيتي لصارلي مادري شگد مارحتلو.

جمانه:-ذوالفقار وليدي دير بالك عليهاا هلفتره تراهي بعد جرحهاا أخضر ومابره كامل ولاتحملهاا فوك طاقتهاا زين وليدي.

ذوالفقار:-توصيني بروحي حبوبه.

أمنه:-الله يحفضكم سويه وليدي ولاشوف يوم شر بيكم أتو لثنين.

جمانه:-اللهم أمين أم ذوالفقار الله يسمع من حلگج، بعدني جاي أسولف وياهم وسمعت حس موبايلي يدك وشفتهاا أميره جاي تخابر أني بعلم بحلم أميره أدك عليه لاا أكيد صاير شي لو تريد شي جاوبتها وأني بعز صدمتي، هلاا يمه أموره.

أميره:-هلاا يمه حبيبه شلونج.

جمانه:-زينه بنيتي ألحمدلله أنتِ شلونج مهاب شلونو لجاهل شلونهم.

أميره:-بخير يمه ألحمدلله نسأل عليجه بس.

جمانه:-تسأل علبجه ألعافيه يمه خوفتيني خموو بيكم شي صاير شي محتاجه شي حاجيني أني أمج لاتستحين.

أميره:-لا يمه لاتخافين ماكو شي بس يعني ردت أخابرج أگلج أني حامل.

جمانه:-ألف مبروك يمه عساكم تفرحون بي مثل أخوتو ويطلع صاق سليم.

أميره:-أمين يمه أنشاء الله، بس يمه محتاجه شي منج.

جمانه:-گولي يبعد أمج شمحتاجه لاتستحين بنيتي.

أميره:-أني حامل ومابيه حيل شغل وتعب ورايده واحد يداريني ومحتاجه نورال تجي تخدمني لماا أجيب ورجعلكم ياهاا.

************************

ذوالفقار:-گومي يلخده كافي نوم مابزعتي عفيه صفاح والله من يمي هجست صفاحي خاسن.

نورال:-يوه يوه وخرر من وجهي بشرفك وحق الله تعبانه وأهجس روحي توني جاعد أنام عينن لبشر ألمستشفى حتين نومتهاا تهجسهاا موو نومه والله مدري شونهاا حتين ماعبالك نايم.

ذوالفقار:-كافي كافي خلصتيهاا عليه هجستهاا وعينن وحتين گومي غسلي يلوصخه علماا أحضر أچل تاا ناكل سويه.

نورال:-والله عادين علمود هاذي رايح أگوم لعنو من زمان ماچلينه سويه.

ذوالفقار:-ديلاا عيوني گومي ينور عيوني ياا جمارة گلبي.

ثــلاث لچمــاتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن