بارت1.🔱

496 70 105
                                    

اللهم صلي ع محمد والي محمد

القصة:-ثــلاث لجمـات
بقلمي: ألكاتبـة روح الــبنيـن

___________♕___________
اليكسر غصني اكسر شجرتة؟
___________♕___________
بداية خير يارب. صوتو
___________♕___________


_نورال:بنيه حالي حال ألبقيه بس ماعدي حض بمعنى ألكلمه،أهلي خلفوني بضروف صعبه جانو فقره وخسرانين كومه أملاك وبيوت بماا أنو جدي أبو أبويه جان يشتغل بلعقارات وألحلال فاا جانو طاكين وبسبب شغله داعش ألارهابي خسرو كلشي وضلت أراضيم وبيوتهم وحلالهم وكل أملاكهم بلمكان لجانو عايشين بي بقريه بعيده بأطراف ألانبار،أصلهم من هناك بس أني مانولدت بلـ ألانبار،جانو مامتفاهمين مع ألعلم تزوجو على حب دام ست سنين بس موو دايم ألحب صح وممكن يكون مريح،أمي حملت بيه بضروف جانت ماناويه أصلن تحبل وتخلف،بس بعد ربناا لوه أراده بكلشي،أمي عرفت بلحمل ورادت تاخذ أبر تنزلني بيهن بس حبوبه(بيبي)ماقبلت بماا أنو هيه حاجه بيت الله ألحرام تعرف هلشي حرام ومايجوز عاندتهاا هيه وخالي ألاصغير،وگالتلهاا لو نزلتيهاا ماتشوفيني وجهج وأغضب عليج ليوم ألدين،وأمي وافقت ومانزلتني وگالتلهاا بس يصير ألوليد(ألولد) نتركو عدج أنتِ تربينو،كل ضنهم أني وليد(ولد)،وجيت وبعرتهاا وطلعت بنيه ورادو يموتوني وأتفقو وي لدكتوره تطيني أبرة مال هاي ألجهال أليجون للدنيه مشوهين لو ناقص شي بيهم وهاي يعني ويطوهم هل أبرة ويقتلونهم،وگالولهاا ندفعلج ألي تأمرين بي أحنه رضينه بفكرة نتركو مانجهضو كل ضنه وليد بس طلعت حيه ولدكتوره قليلة ألضمير ولي حرام تنحسب على ألدكاتره إلي ينقذون ألالف ألارواح ويساعدونهم ألمهم،فااا على فجئه ودخلتلهم حبوبه وگالت على موتي مايصير هلشي ومنعتهم من قتلي وگالت أني أربيهااا ومالكم بنيه عدي حسبو نفسكم ماخلفتو لهسع(لحد ألان)،أخذتني حبوبه وأني عمري جم ساعه بس وعلمتني على ألحليب ألجاهز بدال ماكون أخذ حليب أمي،بديت شويه شويه أكبر وأفهم وأعرف هذول موو أهلي،بس شنسوي ماا بلـ أيد حيله بديت أتقبل هلفكره وأمي ماجنت شايفتهاا لحد ألان لأن أني موجوده عد أهلهااا ماتريد تشوف وجهي أصلن خالي ألصغير صارلي كلشي أم أب أخ أخت صديق حبيب ملجئ كلشي كلشي صارلي،جان واكفلي بكلشي حتى لو جنت أغلط جان يعلمني مايعاقبني،علمني كومه أمور وأحمد ربي وأشكرو ألف مره لأن تعلمت على هل أشياء من خالي قيصر،خلاني أتعلم أمور ديني شنو وبشنو مكلفه أني ولبست لحجاب من عمر6سنوات نزعتو نهائي،نكمل ألقصه وتعرفون كلشي بلتدريج.

نورال:خالو قصقوصي دكافي والله تعبانه بعدين نكمل مناقشه دينيه حباب.

قيصر:نورال بنيتي لازم تناقشيني بالله جاج واحد وره ساعه ساعتين وناقشج بشي تضلين تفهين بوجهو يولي وتفشلين خالج بتربيتج.

نورال:خالو والله بطران،وين أكو واحد مگلبني بهلبيت غيرك أنتَ وحبوبه وهاا للعلم حبوبه هم گايمه ماتهتملي بدون فتنه خوش مجاي أفتن أني.

ثــلاث لچمــاتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن