بارت ألــ26.🔱

49 12 2
                                    

»اللهم صلي ع محمد والي محمد

القصة:-ثــلاث لجمـات
بقلمي: ألكاتبـة روح الــبنيـن

___________♕___________
بسم •اللّـہ̣̥ الرحمان الرحيم
صوتو وعلقو بين لفقرات وتابعو الحساب🥹🦋
___________♕___________
قرائة ممتعة
حنينات ڪــلبـʊ̤
___________♕___________

نبدا

هجرس:-أنتَ منوو.

هديل:-شنو حبيبي نسيت شكله هذا هوَ نفسه ألي جان نايم وي زوجتك بفراشكم بذاك أليوم وكشفتهم يمارسون ألرذيله سوه هههههه.

زينه:-الله ينتقم منج ياا حقيره يااا بلاا شرف.

هديل:-بعد كل هذا ودا تگولين شرف وتحجين بلشرف حلوه حبيت هههههه.

جمانه:-شصاير هجرس هلسوالف هاي وليدي هديل شجاعد تسولف حاجينيي فهمنيي.

حسان:-هاي ألحقيقه حبوبه إلي أبويه خفاهاا عليجه كل هلسنين وعمرهاا18سنه من جانت أمي حامل بـ عمران لهذا يومنه هوَ ضم هلشي عليجه وماگرب صوب أمي ولاطلگهاا تاا لايفضح بت عمو ألداستو لجل لغريب.

زينه:-هاي عود أنتَ أبني وهيجه تگول شخليت عجل لهديل هاا ياا حسان.

هجرس:-قابل تهمج هوَ سولف ألحقيقه وماتهمج أبد ولابحرف.

هديل:-يلاا حبيبي هسه ترمي عليهاا يمين ألطلاق ونخلص منهاا لهل ساقطه إلي بلا تربيه.

حذيفه:-ألصراحه أني لادخلوني بهلمشكله وتسوولي سالفه رجاءً أني نطلب مني أجي أسولف ألحقيقه وأروح ولاعرفكم ولاتعرفوني خوش حجي يابه.

زينه:-روح الله ينتقم منك دنيه أخره على عملتك لسوده بيه.

حذيفه:-والله أليسمعج يصدگج،ولاعبالك أنتِ برضاتج سلمتيني ألاول وألتالي وهسع بكل صلافه تدعين عليه صدوك ألستحو ماتو،وهسه أني جدام ألكل أعترف بهلغلطه وأگولهاا أنتِ جنتي تحبيني ولعن أبوجه ماقبل يزوجني ياج گلتي أريد أنتقم من هجرس عبنو خذاني غصب عليه وسويتي هلشي ويايا بذاك ليوم تاا تكسرينو وصلتي لمرادج ولزلمه موو بس كسرتي بهذلتي أحوالو.

هجرس:-من تعرف كلمة ألزلمه وشنهو ألزلمه ليش ماصرت زلمه وماجيت لبيت وحده متزوجه،وفوگاها بفراش رجلهاا تنام وياهاا،كلمة نذلين وقذرين وكل أنواع ألسب وألشتم ماتوصفكم عفتهم وطلعت من ألبيت حتين لبيت هديل مارحت هجست روحي نعاد عليه نفس ذاك أليوم نفس ألشعور نعاد عليه وعلى گلبي لغبي لبعدو لهسع يحبهاا بعد كلشي سوتو بيه ،عفتهاا لخاطر جهالي ولا أبد ماليه نفس أتگرب صوبهاا ولاليه نفس أطخهاا بس دايم گلوبنه تشتري لبايعهاا.

************************

نورال:-فقوري شوو صارت صنته نگوم نرجع لولا.

ثــلاث لچمــاتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن