بارت ألــ27.🔱

47 10 10
                                    

»اللهم صلي ع محمد والي محمد

القصة:-ثــلاث لجمـات
بقلمي: ألكاتبـة روح الــبنيـن

___________♕___________
بسم •اللّـہ̣̥ الرحمان الرحيم
صوتو وعلقو بين لفقرات وتابعو الحساب🥹🦋
___________♕___________
قرائة ممتعة
حنينات ڪــلبـʊ̤
___________♕___________
نبدا
نورال:-جنت جاي أموت من وجعي مادري مادري بس هجست روحي تطلع بهلفتره هاي گعدت وشفت روحي لافيني من فوك ليجوه،وحواليني مثل جام محاوطتني كامل وعرفت إنو هاي عازل تاا لاا يتجرثم ألجلد وتفوتلو جراثيم ويسوي مشاكل وأمراض،مر علـ وجودي بلمستشفى أسبوع كامل ولهسع ماشفت ذوالفقار زين ليش ماجه عليه يعني مايهمو أمري ولا دايرلي بال زين أني ليش ضليت مگابلتو وگاعده من سوه ألحادث حتين نومي أنام بلگاع تاا من يگعد أكون يمو ويشوفني حواليه،جنت أفكر بكل هسوالف وفات عليه خالو قيصر ويمان.

قيصر:-شلونها نوراليتي صغيرتي ليوم.

نورال:-جنت أسولف بلگوه منوره ألعلك لبوجهي ويادوب ينسمع حسي جنت مرات بس أكتفي بأنو أهز راسي وهذا هوَ،هزيتلو راسي بمعنى زينه.


يمان:-جايبيلج خبر حلو نويره.

قيصر:-مايگدر بي فلفله إذا ماسولف تضل تعلك بط***و.

يمان:-تسلم تسلم من أخلاقك ألطيبه وكلامك ألمثغف عمي وعلى راسي،لمهم نورال أسمعي هسع أني وعمي جيتنه من ألبيت وحجزنه ليوم طياره توديج أنتِ وحسان و عمي قيصر تاا تعالجين بـ تركيا وترجعين حلوه وتخبلين وأحلى من گبل.


نورال:-و ذوالفقار مايجي.

قيصر:-شعليجه بهل جايف هوَ لساعو ماجيه عليجه والله گاضيهاا بجي يگول هسع هيه ماتريد تشوفني وهمين تگول نفس كل مره عفتوني وحدي.


نورال:-بس أني مازعلانه منو.


يمان:-عوفج منو خليولي هذا ياا كرته وتشيليلو هم من حور عاد هوَ.


نورال:-أريد أسولف وحدنه.

يمان:-هذا هوَ يجرالج ضلي هسع وي عمي قيصر علماا أروح أجيبو من جوه وأجيج،ذوالفقار جان جوه بلكافتريا إلي بلـ مستشفى من يوم فاتت نورال هين هوَ وياها ومن يطونها لتداوي بليل وتضل تصرخ من لوجع ونوبه يعالجون بلعلك هوَ يبجي نفس ماتبجي هيه،وجان خايف همين زعلانه عليه وماتريد تشوفو وماراد يضغط عليهاا عبن حالتهاا صدوك جانت صعبه،رحت عليه وأستلمني أسئله.

ذوالفقار:-هاا يمان شلونهاا گاعده لاا أيمت تطلع ماا گالولكم.

يمان:-هسع دعلكيفك أستلمتني دك أسئله ،وگوم ويايا نورال طالبتك بلـ أسم خصيص تريد ذوالفقار يروحلهاا.

ذوالفقار:-يعني هيه ماا زعلانه مني تريد تشوفني يعني وتسولف ويايا.

يمان:-أي وستر زينه دگوم هيه رايدتك.


ثــلاث لچمــاتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن