بارت ألــ.14🔱

69 28 18
                                    

»اللهم صلي ع محمد والي محمد

القصة:-ثــلاث لجمـات
بقلمي: ألكاتبـة روح الــبنيـن

___________♕___________
بسم •اللّـہ̣̥ الرحمان الرحيم
صوتو وعلقو بين لفقرات وتابعو الحساب🥹🦋
___________♕___________
قرائة ممتعة
حنينات ڪــلبـʊ̤
___________♕___________
نبدا

ذوالفقار:-جاني خبر ترك نورال لدراستهاا مثل الرعد،زين ليش هيه موو دايم تحلم تكمل وتصير معلمه نفس معلمتهاا وأخذتهاا قدوه بحياتهاا،جانت نورال بذيجه الفتره مبين عليهاا التعب وكلشي ماللها خلگو حتى لعمي قيصر معد تطلع ولا تسولف هلكد وياا،جانت توهاا ناجحه للـ ثاني متوسط وتركت الدراسه بنص الطريق.

نورال:-گمت أهجس روحي تخنگني شي قابض على صدري وانفاسي ألنفس بلـ ألف ياا علي يادوب أجرو لريتي،تعبت تعب ماعرف شبيه موو تعب جسدي انما نفسي كل هلضغط وهلمشاكل جانن ماا يأثرن بيه وجان على كص نحري اترك دراستي بس تركتهاا بهلسهوله،تغيرت وگمت أشوف كوابيس بكثره مره شفت روحي بمكان وصخ وكلو سيان ومجاري وريحه تلعب نفس،دحگت حنت بدون ولاقطعه هدوم على جسمي ويطلع واحد كل جسمو شعر ويسحل وراه شعرو بلگاع وكل لون السعر اسود يخوف،يضل يركض ورايه ويصيح أنتِ بأسمي أنتِ ملكي،ويكرر بيهن لحدماا ماا اگع بلسيان ويجي ينام فوگي ويحاول يخليني أسوي سوالف كبار،ماسولفت الاحد بس بدت تزيد ماتنقص تعبت ليل معد انامو حتى لوو امنع روحي من النوم أسمع حس عياط وصياح ويأمرني بلنوم،جنت خايفه وجان يهددني إذا سولفت راح يموتني ،حاولت أسولف أكثر من مره بس كانو شي يربط لساني.

************************

هديل:-ماعليج حبيبتي هيه شويه شويه يبده يشتغل العمل ولاتضلين تتصلين عليه لو تجيلي لبيتي لأن راح تجيبيلنه العين ويشكون بامرنه زين عيوني.

زينه:-أي كلامج صح هذا هوَ بعد ماا أجي بس هيه مبينه تعبانه وجاي تبتعد عن الكل واول البارحه بليل رحت للمخزن دحگت من الشباك مال المخزن وشفتهاا تبجي وتهلس شعرهاا.

هديل:-أي ياعيوني بعد على شنو مستعجله هوَ گلي شوي شوي يبده مفعول ألعمل.

زينه:-هديل هوَ أنتِ متأكده سويتي بس كوابيس وتخيلات لو تسليط الجن العاشق.

هديل:-حبيبتي غير تسليط ألجن العاشق سوينالهاا وهذا لو مدري منهو يجي مايفتحو منهاا لهل عمل.

زينه:-توني أطمنت وريحتي گلبي والله.

هديل:-مادامج تنفذين أوامري ونخرب على أمنه شتردين يصيرلج بس ضلي تحت امري.

زينه:-خادمتج أني بس خلصيني من هلـ نورال الغضب وراهاا نسوي عمل نخلي حسان ياخذ بت اختي سلين.

هديل:-بلهدواه الشغل عمري وحده وحده نسويهن ونرجع للثانيه.

زينه:-مامحضر عمل شي لـ امنه حتى أجي أخذو وأرشو بغرفتهاا لو اخلي للهاا بلـ أچل.

ثــلاث لچمــاتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن