»اللهم صلي ع محمد والي محمد
القصة:-ثــلاث لجمـات
بقلمي: ألكاتبـة روح الــبنيـن___________♕___________
بسم •اللّـہ̣̥ الرحمات الرحيم
صوتو وعلقو بين لفقرات وتابعو الحساب🥹🦋
___________♕___________
قرائة ممتعة
حنينات ڪــلبـʊ̤
___________♕___________
نبدا.جمانه:-صار عمر نورال ألصغيره 3سنوات يعني صار على موة نورال 9سنوات ولهسع قيصر لافاتح موضوع ألزواج ولا حاول يتخطى نورال،وجان لازم أضغط عليه عن طريق نورال ألصغيره.
قيصر:-سولفي يمه أسمعج گلتي تريديني بموضوع يخص نورال ألصغيره.
جمانه:-راح أودي نورال ألصغيره لهلهاا.
قيصر:-لا والله شوو من يمج تقررين منهو سمح تاخذينهاا تاا تگولين أوديهاا لهلهااا وين جانو عنهاا من ثلث سنين بتج حتى للبيت ماتجي تاا ماتشوف نورال حتى عليجه وأنتِ أمهاا ماتجي ولاتگول يمه رايده أشوفج أشوف أخوتي خواتي ولابالهاا أصلن توهاا يلاَ عرفتلهاا بنيه هاااا.
جمانه:-موو هيه تريدهاا أني أريد أوديهاا.
قيصر:-ليشش عجل يمهه ليششش إذا محد رايدهاا عليش تودينهاا عليش دفهميني يمههه لو تريدين حتى هاي تسلبينهاا مني وتخليني أتعلعل مره أخره.
جمانه:-عدي شرط علمود تضل نورال عدك.
قيصر:-موافق على كلشي بس يمه عوفي نورال والله محد مصبرني علدنيه غيرهاا.
جمانه:-ياا توافق أتزوج ياا نورال ترجع لهلها وأشتكي عليهم وأخليهم غصباً على روسهم ياخذونهاا وبكيفك بعد.
قيصر:-زواج ماتزوج لو تنطبگ السمى علـ گاع وأني مسولف وياجه بهلموضوع يمه ليش تفتحين جروحي ليششش ايشش تخلين ملح علجرح.
جمانه:-هذا أخر حجي وياكه قيصر رايده أشوفك مستقر وعايش حياتك وترتاح ولو تزوجة وخلفت حتى نورال ألصغيره راح تنساها لأن يادوب راح تلحك على بيتك وجهالك ومرتك ومسؤليتك وهسه انتهى النقاش أطلع وسد الباب وراكه أريد أرتاح.
قيصر:-طلعت من يمهاا وأحس كل هموم ألدنيه نجمعت فوك راسي رحت لبيت أبو يعقوب تاا جيب نورال لأن تگضيهاا يمهم بلنهار وبليل يمي.
أسحاق:-نورال ألصغيره ملت علينه وحشة وفراغ ولدنه بسوالفهاا وضحكتهاا وتغنجهاا علينه خلتنه نحس هاي نورال بنيتنه نفسهاا أبد موو غريبه،جانه قيصر يريد ياخذهاا عادين وشفتو موو على بعضو وگتلو ينام عدنه ليوم بحجة نريد نشبع من نورال بس جنت أدريبو بي شي ورايد يسولفلي وأشاركو تعبو وأحلو لشي لواگع بي.
أنت تقرأ
ثــلاث لچمــات
Mistério / Suspenseلقد توهقت الثلاث الجمات وما عادَ جسديّْ للاّلمُ يحتملُ وعقليٌ وقلبي منَ البؤسِ يعتريانُ وما كانَ العقلِ والجسدِ والقلبُ يعانيانَ إلاّ من اشدِ حنينِ لهمٓ وفي ظني أن تمام النُضج هو أن يجلس الإنسان قُبالة الإنسان الذي كان عليه في سالف الأيام؛ بهدوء...