»اللهم صلي ع محمد والي محمد
القصة:-ثــلاث لجمـات
بقلمي: ألكاتبـة روح الــبنيـن___________♕___________
بسم •اللّـہ̣̥ الرحمان الرحيم
صوتو وعلقو بين لفقرات وتابعو الحساب🥹🦋
___________♕___________
قرائة ممتعة
حنينات ڪــلبـʊ̤
___________♕___________
نبدانورال:-صدمني صدمني يمهه متت بمكاني گدماا أستحيت وهمه عيونهم كلهاا صارت عليه ،ذوالفقار هيو گوم انع***ك.
قيصر:-سدو حلگهاا سدو حلگهاا گامت تجفصصص.
هجرس:-والله عيب عليجه بنيتي تسبيني عينك عينك.
نورال:-والله والله ماقصد عليكه أقصد علـ أبو ذوالفقار ذاكه موو عليكه.
ذوالفقار:-تفضل بدال ماتگحلهاا عمتهاا حبفلو تنلصمين يكون أحسن.
حسان:-علـ كيفكم بلـ عجيه شجاكم عليهاا أستلمتوهاا كلكم وأحنه ندريبهاا من تستحي تگوم تخربط بسوالف.
نورال:-أي أي هوَ هيجه والله هيجه نفس مايگول حسان.
قيصر:-كافي بنيتي سبينه كلنه ميخالف بس علـ كيفج وي روحج لاترتبكين لا گلبج نوبه يهيج عليجه.
ذوالفقار:-هسه شنهي شوو مطيزيني يمعودين تراني طلبت هلجفصه منك شنهو شوو محد مهتم.
قيصر:-جاي أتگشمر يول لو صدوك تسولف.
ذوالفقار:-عمي والله العظيم ماتگشمر رايدهاا أني من زمان وكلهاا شايفتني ميت بيهاا وميت بأثرهاا أليضل وراهاا بلگاع وأني وعدتهاا بس ترجع وماتعوفني أطلب أيدهاا وأسويلهاا أحلى عرس وأني گد وعدي ورايدهاا علـ سنة الله ورسوله.
نورال:-ماريد زواج ماريد أتزوج.
قيصر:-هذا هوَ مرفوض بنيتي ماتريدك.
ذوالفقار:-نورال لادگين بيه ألناقصه بشرفج عليجه النبي موو اتفقنه بس ترجعين نتزوج.
نورال:-بعدني مريضه ماتشافيت كامل وهسع جاي أمر بأخر فتره من علاجي وماگدر أفكر بزواج حالياً.
ذوالفقار:-مانتزوج عمي بس خطوبه ونعقد عليجه الله نورال لاتخربين فرحتي بيجه بداعتي.
نورال:-موافقه بس تضل عد خالو ألكلمة الاخيره.
قيصر:-هوَ شخليتي ماتگوليلي.
ذوالفقار:-عمي أحب أيدك لاتكسر فرحتي وافق وخلينه نتوكل.
قيصر:-عدك من هين لباجر إذا ماجبت مشايه وجيت تاخذهاا مني وبگد وزنهاا تحط مهر لاتجي وتشوفني چهرتك فتهمت.
ذوالفقار:-لا عليش علـ باجر أليوم بليل عمي أني أجيب مشايه وجيكم.
نورال:-چنو نهبل لوليد شبيكه يول شنهو شجاك.
أنت تقرأ
ثــلاث لچمــات
Misteri / Thrillerلقد توهقت الثلاث الجمات وما عادَ جسديّْ للاّلمُ يحتملُ وعقليٌ وقلبي منَ البؤسِ يعتريانُ وما كانَ العقلِ والجسدِ والقلبُ يعانيانَ إلاّ من اشدِ حنينِ لهمٓ وفي ظني أن تمام النُضج هو أن يجلس الإنسان قُبالة الإنسان الذي كان عليه في سالف الأيام؛ بهدوء...