بارت ألــ23.🔱

45 8 15
                                    

»اللهم صلي ع محمد والي محمد

القصة:-ثــلاث لجمـات
بقلمي: ألكاتبـة روح الــبنيـن

___________♕___________
بسم •اللّـہ̣̥ الرحمان الرحيم
صوتو وعلقو بين لفقرات وتابعو الحساب🥹🦋
___________♕___________
قرائة ممتعة
حنينات ڪــلبـʊ̤
___________♕___________
نبدا

ذوالفقار:-صار عمي لتريدو يصير بس ماعليكم بـ نورال مالهاا ذنب بلصار وهلمره أني أتعاقب موو هيه،طلعت من يم عمي وأني كاره كلشي بهلبيت وين وصل حقدج ياا زينه حتين لخوان خربيتهم ناس على ناس صدوك حجي أبو ألمثل من گال ألضره تموت وعروگهاا ماتموت.

قيصر:-ههسالفه ماتطلع لحد أفتهمتي أسين وإذا طلعت صدگي ماراح تعجبج عواقبهااا.

أسين:-لاتخاف عمي من ناحيتي أمان لاسمعت ولاشفت هاي هيه هين تندفن السالفه وتنسي.

قيصر:-عفيه عليجه بنيتي هسع روحي لـ نورال وشوفي شبيهاا سولفي وياهاا لاتخلينهاا وحدهاا.

أسين:-صار عمي بعيوني،عفتو ورحت لـ نورال وأني مكيفه حتين لوو ماصار عليهاا شي لمهم يطلع ذوالفقار هو وأمو من ألبيت ويضل البيت لمي وحدهااا،هلاو حبي.

نورال:-أطلعي بره يكون أحسنلج أسين.

أسين:-ليش حبي عبني گطعت خلوتكم وماخليتكم تكملون السالفه ويصير بيبي بلنص ههههههه.

نورال:-ياخي شگد شفت نذلين مثلج ماشفت عادين بالله ذولاك أفتهمنه من البدايه مايحبوني أنتِ شبلاج يولي موو جنه خوات وصديقات وحده تحب ألاخره ياهو قاري براسج ياا قشمر.

أسين:-هذا ثار اخويه وأمي لحرمتيهم حتين من طلعه للحوش ياا حقيره ياا حيه تستاهلين أكثر وصدگيني هلمره وگعت بـ ذوالفقار مره ألاخره تگع بيجه وماراح حتين قيصر تشوفينو حواليج وگولي ماا گالت أسين،عفتهاا وطلعت مكيفه عبالك شوف شمسويه أنحاز ورحت أبشر أمي،رحت عليهاا ولگيتهاا همين تخابر وي هديل،يمه جيبي ألبشاره علسريع.

زينه:-بشارة شنهو شوو وين نايمه جنتي بنتي.

أسين:-ذوالفقار وباجي أمنه نطردو من ألبيت.

هدى:-جذذاااببههههه شوننن سويتيهااااا.

زينه:-يبوههه تعاييي أحببج شون صارت وشسويتي گولي يولييي .

أسين:-سولفتلهاا كلشي بلمختصر وشصار وعمي قيصر شگال لـ ذوالفقار ومدام عمي قيصر حجه وشي يخص نورال معناهاا أكيد راح يتنفذ.

هديل:-لج زينه هاي بنتج طلعت داهيه والله ماتلوك تكون بنتج تعاي صيري بنتي أسين أني وياج نتوالم نفس لعقل هههههه.

هدى:-قصدهاا نفس ألسم.

هديل:-شگلتي بنتي ماسمع زين تلفون بعيد منج تقربي للسماعه وخلنحجي.

ثــلاث لچمــاتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن