المشاهد..🔥

487 69 83
                                    

اللهم صلي على محمد والي محمد

بقلمي: -ألكاتبـة روح الــبنيـن
القصة:-ثــلاث لجمـات
___________♕___________
صوتو
___________♕___________

ألمشهد ألاول.

ذوالفقار -:بويه نورال أفتحي ألباب خليني أدحك عيونج يولي.

نورال -:ذوالفقار عفيه روح تعبانه وجسمي يوجعني ماريد تشوفني بهل حاله لزفت.

ذوالفقار -:يول نورال دفتحي باب ألمخزن لاافتح راسج وحك أبو راس ألحار

نورال -:ذوالفقار ليش ماتحاسب أهلك على ضربهم وسبهم ليه وشتمهم ويتهموني بلبوك وقلة لحيه وماعدي شرف ماتحاجي أبوك لو بس تبيع بطولات براسي وتجذب

ذوالفقار -:نجبي يولي سدي أثمج(حلگج)،لاشلع عطوبج لگامزات على وجهج لگمر.

___________♕___________
ألمشهد ألثاني


نورال:تفكيرج غلط نورال لازم توافقين مايصير أخسرو نفس ماخسرت أهلي لازم توافقين وتنفذين طلبو حتى لايعوفج عيننهم(مثلهم)،فتحت حساب جديد لأن جان مبلكني ودزيتلو،موافقه نطلع رسول بس ساعه ساعتين وترجعني،ماا عايزني سوالف.

___________♕___________

ألمشهد ألثالث

نورال:نايمه على أرضيه حاره حسيتهاا جمر وتجوي جلدي عاريه ألملابس بدون أي قطعة ثياب مجرده من كل شيئ جسد بلاَ روح أو جسد ميت بلاَ حياة، لايعلم ماا ألمجهول.

حسان -:نورال عيون أخوج بس غطي روحج بشي تاا فوت أگومج يريدونج بلديوان.

نورال -:حسان طلعني عفيه جاي أموت أطيني هدوم شي أغطي روحي بي ولكم الله لايطيكم ياكفره.

حسان:لاتدعين لاتدعين نورال شعلمتج أني

نورال:يول حسان تعبت تعبت هلكت يولو دفهموني والله والله هلكت ليمت تضلون تموتون نورال وتخلونهاا تنتحر للمره ألمليون.

حسان:مايصير شي نورال والله ماخلي أحد يطخج لو على گص رگبتي،بس لاتتهورين نفس كل مره بداعت ألخوه نورال يولي أني أخوج وسندج والله محد يتجرأ يسوي شي وياج وأني أشتم ألهوى،أصيح عليهاا ودك بلباب مال ألمخزن وماترد عليه ولاضل حس(صوت)بلمخزن متت بمكاني بس لاعادتهاا ياربييي بس لاعادتهياااا نوورراااالللل أصيح وماتفتح ألباب،رحت ألاختي إلي بس أني وياهاا متقبلين نورال من هيه وصغيره عدنه وعمي جابهاا لبيتنه هوَ وحبوبه(بيبي)وگالو راح تربي وياكم،

أسين:گاعده جوه وساده ألباب عليه مال ألغرفه خايفه بأي وكت يطبون(يدخلون)عليه ويسألوني تعرفين بعلاقة نورال ورسول إلي لگوهاا طالعه وياا بفندق ومن جابوهاا للبيت جانت فاقده لوعي،سمعت حس حسان يصيح أسييننن ويننججج يوليييي،متت بمكاني گلت هاي هيه نورال فتنت عليه وگالت تعرف بعلاقتي وي رسول.

حسان -:يولي أسييننن تعايييي نورال نورال ماترددد علييههه ذابينهااا بلمخزن ياكفره ياحيوانات ألبنيه أنتحر"ت مره ثانيههه أنع ب*** لابو يااا ولد ألك** ياخنازير، ويمج صخيمه أسينن تعاييي فوتيلهااا ماگدر ذابه كل هدومهاا أمج ضرايرهااا ألكح**.

أسين -:حسيت مي بارد نزل على گلبي لأن ماعترفت أني عدي علم بعلاقتهاا هيه ورسول،طلعت أهرول علمخزن لأن متعودين على نورال بس تعصبت لو نضربت راحت شرحت أيدهاا لو شربت سم لو حاولت تشن"ق روحهاا.
___________♕___________

ألمشهد ألرابع

عادل -:تستاهل تنذبح هلكح** على هاي عملتهااا بس سلموني ياهاااا يولو مابيكم زلم والله أني ذباحهاا لهل نورال.

ع

صام -:شوو حامينهاا وضامينهااا علينه وينهااا هاجلبه هاي بت شوارع لمامربيه.

عباس -:أي جيبوهاااا وينننن ضامينهاااا على بياض وجهوكم ضامينهااا منه ولكممم خزتنه بين ألعربان يولو ماگدر أرفع راسي بعد بين لعالم.

_عاصف -:(شيخ عشيرتهم)، تنذبح لأن ألسالفه طشت بين ألعرب وتصخمت وجوهنااا ،لازم نغسل عارهااا ويذبحهاا حسان.

___________♕___________
انتضرو. البارت صوتو. 🥹🤍جيتكم بقصة انبارية. وتجننن

ثــلاث لچمــاتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن