»اللهم صلي ع محمد والي محمد
القصة:-ثــلاث لجمـات
بقلمي: ألكاتبـة روح الــبنيـن___________♕___________
بسم •اللّـہ̣̥ الرحمان الرحيم
صوتو وعلقو بين لفقرات وتابعو الحساب🥹🦋
___________♕___________
قرائة ممتعة
حنينات ڪــلبـʊ̤
___________♕___________
نبداذوالفقار:- صدگني لوماا خاطر نورال وتزعل عليكه وتگول شماا سوو يضلون أهلي هعسين أجرك زيج أخليك ترگص شرقي.
مهاب:-شهل أخلاق هاي عجل أبوك شايلهاا حجي وحجي وكلهاا تحترمو ورايح البيت الله مليون مره ماعرف يربي واحد مثلك أبن شوارع.
قيصر:-أحترم نفسك أحسلك مهاب لاتخليني أمسح ألگاع بيك هسعين.
حسان:-محد أبن شوارع غير هلجلب هذا حسن.
أميره:-كافي شبيكم تكاونتو تراهي هيه خلگ وحده كفشتهاا حمره عشتو هلگد تسوه بعيونكم وصرتو أمالخ عليهاا.
قيصر:-هوَ ألصوج موو صوجج تدرين ألصوج صوجي وافقت وجبتلج ياهاا تعاونج بس تموتين وأنتِ بهلسم ياا أميره.
نورال:-خالو على كيفك حبيبي و ذوالفقار عيوني خلي يولي هذا لمهلوس هوَ ياهو ويجيب روحو يمك ويريد يتزوجني ماا تگلي يابويه أنتَ.
حسن:-ليش عشتو مانعجب حضرة جنابج هيه تنلام خاله أميره من تگول هيه كفشتهاا حمره.
ذوالفقار:-ماتحملت أكثر من هذا وهل نذل بكيفو يسولف ويتفرج بعرضي بـ نوراليتي رحت لزگتو بلحايط وهوَ جنو فاره هلگدوتو جواي وأني خيمت فوگو وجه عمي قيصر وحسان يدفعون بيه منو.
حسان:-گوه فضينه ألكونه وهديناهم وهذا ذوالفقار نهبل معد أحد. يگدر عليه گعدو وعمي قيصر فهمهم ذوالفقار خطيب نورال ومن زمان خطبو وگطعو مهر مله وهمه تعذرو من ذوالفقار وتأسفو منو ومن عمي قيصر.
أميره:-أني همين أسفه عبن غلطت عليجه.
نورال:-أولاً مايتسمى غلط يتسمى تنمر وهلشي ولايهمني وأني حابه شكلي وأهجس روحي مميزه وثاني شي تضلين أمي وتمونين وغلطج رحمه ليه.
أميره:-تمام عجل مدام زعلتي فضت ألمشكله وهسعين لازم نگوم ندليج علغراض ولبيت ونفهمج قواعدنه وشناكل وشماا ناكل.
قيصر:-ليش يمه جايبلكم فلبينيه تاا تعلمينهاا شتحبين وشتكرهين سولفي عدل أميروه لا وحگ ربج هسعين أخذهاا ورجع بيهاا للـ أنبار وضلي هين محد أبالج وحالج.
أميره:-هذا هوَ عيوني نعتذر ماتكرر.
نورال:-سولفو شويه وگام بابا قيصر ترخص منهم وضل ساعتين يوصي بيه علروحي وشيصير تگوليلي وماتضمين عليه وماتجذبين وخالو راح نوبه جاني ذوالفقار ويروح يروح ويرجع على حسن لزك بهلوليد مدري شجاه خلصو توديع مني وصوني وطاني خالو مصرف مال سنين ليجدام الله وكيلكم تاا لاروح وأطلب شي من أحد، وره ماراحو دلتني على غرفه لراح أنام بيهاا وجانت بيهاا سيسم مال نفر ودستور بابين وقنفه صغيره وميز تواليت همين يعني غرفه حلوه ومرتبه شويه وألي لاحضتو ألبيت يلگ لگ يعني مبينه أمي نضيفه ونادره نگدر نگول مرن جم يوم عاديات وأكثر من ألعاديات همين وبديت أتعلم روتينهم وكت گعدتهم ونومتهم وبلنسبه لأخواني ماحاولت أختلط بيهم لعني ماا ناويه توني بهلعمر أبني وياهم علاقة أخوه وأني ضلتي عدهم مؤقته وجم شهر يمكن أو سنه سنه ونص ورجع لبيت خالي هجرس وهمه همين محد يختلط بيه ومن بعيد لبعيد ضالين بس مهاب أبويه يعني يحاول يتگرب صوبي ويسولف ويايا ويخالطني.
أنت تقرأ
ثــلاث لچمــات
Mystère / Thrillerلقد توهقت الثلاث الجمات وما عادَ جسديّْ للاّلمُ يحتملُ وعقليٌ وقلبي منَ البؤسِ يعتريانُ وما كانَ العقلِ والجسدِ والقلبُ يعانيانَ إلاّ من اشدِ حنينِ لهمٓ وفي ظني أن تمام النُضج هو أن يجلس الإنسان قُبالة الإنسان الذي كان عليه في سالف الأيام؛ بهدوء...