بارت 20

1K 30 2
                                    

بعد مده فتحت عيونهـا ببطئ ناظرت حولها كان فهد نايم على ظهره ويلعب برجليـه وجنبـه هيـام تناظره بهدوء ونطقت لما شافت شـوق تعدل جلستها ؛ صح النـوم !
فركت عيونهـا بتعب ؛ صح بدنك ، وين خالد ؟
هيـام بأبتسامه ؛ يقلبي عليك ، زوجك وصل للمدينـه واتصل عليك يكلمك بس انتِ كنتِ داخله بغيبوبه فَ انا رديت عليـه وطلب مني اقولك انه يحبك وراح يشتاق لك .
ابتسمت بهدوء ؛ قلت له ما يسافر بدوني !
هيـام وهي تقول ؛ اهجدي واتركي الرجال يشوف شغله ، يَ بنتي احمدي ربك على يلي عندك انا يلي عندي وده يسافر وما يرجع !
ضحكت شـوق ؛ انتِ مقضيتها هواش معاه اكيد يبغى يهرب !؟
هيـام وهي تقلب عيونهـا وتسلك لها ؛ ايوا ايوا !
حملت شـوق فهد وتمت تلاعبـه تحت انظار هيـام المبتسمـه ، تقدمت لهـا واخذتـه منها ونطقت شـوق بأستغراب وزعل ؛ ليه اخذتي ابغى العب معاه !
هيـام ؛ اتركي العب الحين لاحقهه عليـه " وراحت للتسريحه والتقطت الكيس ورجعت تمده لها " ؛ خذي !
عقدت حواجبها شوق ؛ وش ذا ؟
هيـام بنوع من التوتر ؛ اختبار حمل ، قومي اعمليـه !
ناظرتها بصدمه وهزت راسها بالنفي ؛ وش فيك انتِ ؟ احنى سكرنـا ذا الموضوع ليه تبغيني ارجع اتذكر ؟؟
هيـام بأصرار ؛ انا حاسه ان ذي المره راح يكون ايجابي ، كل الاعراض يلي عندك تدل على ذا الشي !
قومي جربي ما راح تخسري شي !
زمت شفايفها وهي تطلعه من الكيس وتناظره بخوف ؛ ما ابي " رفعت راسها تناظر هيام " ما راح اقدر اتحمل اشوف خط احمر واحد !
هيـام ؛ جربي عشان خالد ، و اوعدك اذا كان سلبي فَ ما راح افتح الموضوع مره ثانيـه !
ناظرت الاختبار بتوتر ثم قامت بهدوء ودخلت الحمام ...
ابتسمت هيـام برضا وقرصت خد فهد ؛ بصير خاله واخيرا !
وجلست على الكنب تنتظر بتوتر وصرخت بألم لما فهد شد شعرها وصرخت ؛ يا ولد ابوك !
جلستـه على رجولها ونطقت بتهديد وهي تشد على خدوده بيدها ؛ ان ما جلست هادي يا فهدو بوديك ل ابوك !
ورفعت راسها لما سمعت صوت الباب و ...

-
رفعت راسها لما سمعت صوت الباب و ناظرت شوق يلي خرجت من الحمام و بـيدها الاختبار تناظره بحزن !
قامت بسرعـه هيـام ؛ تكلمني ، ايش ؟
ناظرتها ونطقت بغصـه وهي ترمي الاختبار بالارض ؛ لا عاد تفتحي ذا الموضوع مره ثانيـه !
انمستحت ابتسامـه هيـام اما شـوق جلست على طرف السرير تبكي بصمت !
تنهدت هيـام واخذت فهد تطلع من الغرفـه وفتحت باب الجناح وكانت بتنادي العامله ولكن طلع عزيز من جناهم ونادتـه ؛ عزيز!
عزيز ؛ عيوني !
مدت له فهد ؛ تكفى خذه ل جدتي !"ناظرتـه من فوق ل تحت " وين ؟
اخذ فهد يلي يصارخ بلعب ونطق ؛ بروح اشتري كم شغله وراجع
هزت راسهـا بالايجاب وابتسمت لما قرب يبوس خدها وراح ... اما هي فَ دخلت الجناح مره ثانيـه وراحت ل شوق شافتها للحين على نفس الجلسه وقربت تجلس جنبها وهمست ؛ انا اسفه !
شوق هزت راسها بالنفي ؛ عادي
زمت شفايفها هيام وسحبت يد شوق ؛ لا تقولي عادي ! مهو عادي ابد !!
دمعت عيونها وصدت عن هيام ما تبيها تشوفها وهي تبكي اكثر وهمست ؛ ابي اضل لوحدي شوي لو سمحتِ !
تنهدت هيـام ونطقت بتفهم ؛ طيب .
قامت بتمشي و شافت الاختبار ع الارض ، نزلت ل مستواه و التقطته وبققت عيونها وهي تشوفه والتفتت لها ؛ خطين !
التفتت لها شوق بعدم فهم وكملت هيام وهي ترفع الاختبار ؛ خطين يَ حماره يَ عميـا تبكين على ايش ؟؟
قامت شوق بسرعه واخذته من يدها ، هزت راسها بالنفي وهي تشوفه ؛ شنو هذا ؟؟!
ضحكت هيام بفرح ؛ ما خاب ضني ، انتِ حامل واخيرا !
ناظرتها بعدم تصديق ؛ انا حامل ؟
هزت راسها هيام ؛ ايوااا
تمت تناظر الاختبار ويدها ترجف اما هيام توجهت للدولاب وطلعت عبايتين !
البست عبايه ومدت العبايه الثانيه ل شوق البسيها بسرعه ! ، ناظرتها شوق ؛ وش جالس يصير ؟
ساعدها هيـام بانها تلبسها ومسكت يدها ومشت بسرعه لتحت !
شافتهم الجده وهو يمشون سريع ...

في غبتك ظل ما فارقني من غبت عني وللحين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن