Chapter 26

292 36 41
                                    

هاذا الشابتر بعد الشابتر اللي قبله بأيام + استجابة لطلب الاخت قارءة تشان فهاذي المرة ماني اكتب الفصل و الشحن 3% لا لا لا لا مستحييييل
ابشركم الشحن 2% 🌚🫀

Third person pof:
بحكم ان كهلا يبلغ من العمر 26 سنة يعيش في جسد طفل في منزل متهالك.. فلن يكون هناك غرابة ان كان المنزل مزريا.. كان و في بداية عودته بالزمن مقررا *ان يغير حياته للافضل* ينظف منزله كل يومين لكن و لان النظافة جزء لا يتجزأ من حياة تاكيميتشي خاصتنا البالغ.. فبالطبع النتيجة كانت متوقعة..

لم يكن يتوقع اي زوار اليوم لذا تفرغ لتصليح المنزل.. الذي لا يزال بنيته ان تعود والدته يوما ما.. و تجده فيه..

ليس وكأنه فقير او محتاج فهو يجني اموالا جيدة بالنسبة لحياته السابقة كمنظف لمحل اقراص تسجيل علاوة على ذلك كونه *طفل*..

لم يستحب تاكيميتشي ذلك العمل بل وحتى بغضه.. لكن الحاجة الملحة الى العمل اوصلته الى ذلك الموضع الغير قانوني...

تنهد تاكيميتشي و اقشعر بدنه لكنه همهم بعد ذلك بالتهويدة المألوفة لمسامعه اثناء ترميمه البيت..

___pof:_______________________________
*و.. انتهيت... كان ذلك صعبا حقا.. كم من الوقت استغرقته لتنظيف هاذا الشيء..* همس تاكيميتشي داخليا بينما ينظر للمطبخ الذي يشع من النظافة.. تنهد تاكيميتشي و ما الى ذلك و توجه الى الكنبة السفلية و لم يشعر بنفسه الا و هو مستلق فوقها..

و اخيرا استطاع حمل هاتفه بعد ان وعد نفسه ان لا يلمسه حتى ينتهي من مهامه.. و هاقد انهالت عليه رسائل مايكي المعتادة و التي لا تتضمن الا الايموجيات الغريبة و الاسماء المريبة التي يطلقها عليه..
______The_Conversation______________
mikey: (ಡωಡ)
            : (ง •̀_•́)ง
            :  ʕ´•ᴥ•'ʔ

Takemichi:
توقف و بحق اللعنة عن ارسال هذه الاشياء لي..

Mikey:
لكنه ممتع

Takemichi:
لا ليس كذلك.. انت فقط تحب ان تغضبني اليس كذلك؟

Mikey:
حسنا.. لقد امسكتني ʕ ꈍᴥꈍʔ
Takemichi:
ا😒ا
Mikey:
قال اخي_تشين ان ادعوك..
Takemichi:
ارفض..
Mikey:
هيا.. هيا... هيا
Takemichi:
حسنا توقف عن ازعاجي.. لما طلب ان تدعوني؟

Mikey:
لان لدي طيارة رائعة جدا جدا جدا
Takemichi:
تريد التباهي بطيارتك على شخص ما لكنك لم تجد احدا لان الجميع مشغول؟

Mikey:
نعم 😔👈👉

Takemichi:
الوقت؟
Mikey: 
الرابعة مساء..
Takemichi:
لا تتصل بي مجددا 🖕
Mikey:
هاذا لئيم ميتشيي!!
______________________________________

توزعت نظرات تاكيميتشي المتعبة على الهاتف ثم اطفأه بهدوء.. لم يشعر بنفسه الا و هو واضع رأسه في الوسادة المطرزة من قبل امه يشتم رائحتها بها.. و لم يمضي وقت طويل الا ان تباطئت انفاسه و نامت عيونه... كان الوقت الحالي 14:36 و لان ذلك الكحلي لم ينم الليل باكمله بحكم ان عمله يتطلب محهودا ليليا ما كان له الا ان يتخطى الساعة الموعود بها لقد كانت 17:22 و بالكاد استفاق..

يمكنه الشعور بالخمول في جسده و بالكاد حمل نفسه نحو الحمام.. كان جسده متعبا لذا استحم بالماء البارد يمر عبر مختلف الكدمات التي حصل عليها من عمله.. ليس وكانه يتعرض للتعذيب او الاساءة فامثاله ما كانو ليقبلو بنظرة التعالي موجهة اليهم..

كل ما في الامر هي تلك المباراة الشهرية و التي تقام على شرف من قدم اكثر مبيعة للشهر للسم الابيض
الذي هو غني عن التعريف.. و لم يكن من الغريب ان يتصدر تاكبميتشي القائمة.. كونه عشرة في عقل واحد..و قد جعل منصبه مهابا.. حيث لم يخسر من قبل في اي قتال مع اي شخص.. كان ذلك شاكرا للجودو الذي يعلمه جد مايكي و لتدريبات تايجو و لن ننسى ال mma الذي اعتاد على تعلمها...

خرج تاكيميتشي من الحوض ببطأ و لا كانه نسي ان لديه موعدا قد فاته بالفعل تعطر و ارتدى ملابسه...يمكنه سماع شتائم مايكي اتحاهه على بعد كوكبين.. اكثر ما كرهه مايكي هو التجاهل و الذي كان تاكيميتشي جديرا به بالفطرة...

خرج تاكيميتشي من المنزل محركا مفاتيحه لتصدر ترنيمة بسيطة جديرة للمسامع..

وصل تاكيميتشي لمنزل سانو و الذي كانت ابوابه نفتوحة لم يشعر بنفسه حتى و قدماه تتوجه نحو الفناء الخلفي لمعسكر الجودو كما يسميه باجي..كون جد سانو صارم كالجنود العسكريين و ماكان له الا ان يصدم لما رأت عيناه.. دماء.. دماء... الكثير من الدماء...

______________________________________
توقعاتكم للفصل الجاي؟
التلفون لازملو شحن يلا

سلام 3> 💕✨

I don't care لا اهتم || Takemichi حيث تعيش القصص. اكتشف الآن