Chapter 22

323 39 12
                                    

.Takemichi pof:
بعد ان اجبرني شينيشيرو على ان انام في منزلهم لم يسعني الا ان العن نفسي لقبولي العرض اللعين الذي قدمه لي.. حقا؟.. اتشارك الغرفة؟.. و مع من.. مع مانجيرو؟.. اغغغ.. اكره النوم مع مانجيرو بالذات.. نومه فوضوي.. هل يركضون خلفه في الحلم.. كانت تلك احد الاسباب لاستيقاضي مبكرا و ثاني الاسباب هو انني اكره فطريا منزل سانو بدون سبب.. اوه على من اكذب.. الاسباب واضحة وضوح الشمس فهاذا المنزل بيت اللعنات.. جهزت ملابسي و بعثرت شعري لم احمل الحقيبة لان المدرسة لم تكن وجهتي..
حملت نفسي و اخذت امشي نحو الحديقة التي التقيت بها اول خليلة لي.. لقد كانت سنوات لكنني لا ازال اتذكر اول مرة التقيتها لا اتذكر متى و كيف وقعت في حبي لكنها بالتأكيد كانت تعيسة الحظ في وقوعها في حب وجه بلاوي مثلي...

بقيت هناك لفترة لا تتجاوز الساعة و النصف او ما يجول قربها... و توجهت مردفا نحو منزل السانو.. مجهزا الاعذار التي ساقولها للاكبر سنا.. سمعت تذمرات مايكي و توبيخات شينيشيرو المعتادة رغم انني قدمت لهم اسباب جهزتها من كيسي لكي لا اسمع هراءاتهم لكن في النهاية فكان يحتم علي تحملها لكنني تجاهلتها كما وعدت نفسي ان افعل و لم يسعني ان افكر الا و اجد نفسي في الفصل رغم انني لم اكن اخطط ان اذهب للمدرسة.. لقد تم خداعي.. من قبل شينيشيرو الوغد..

___________________________11:49______

...
«اللعنة... لن اسامح شينيشيرو الوغد ما حييت» كنت اتمتم و انا عائد لمنزلي بشتى الشتائم على شينيشيرو الذي اجبرني ان ادرس..بحقك هل يعتقدون اننا حمير..موزة زائد موزة تساوي خمسة وتف؟!...
عدت للمنزل بعد انقضاء ثلاث ساعات في الجحيم.. كان من المفترض ان ابقى الى نهاية اليوم لكن لدي طرقي..
(كلنا نعرف طرقه 😉)
توجهت للحديقة ... مجددا.. لا اعلم لما احن لهذه الحديقة كثيرا هل لان هي المكان خيث التقيت بها.. تلك الفتاة... رفعت ناظري اتفحص خلو المكان لكنه لم يكن خاليا تماما فقد رأيت فتاة تتوسط الشباب اراهن انهم يضايقونها.. مهلا هاذا المشهد معاد.. منذ زمن طويل.. لقد رأيت هاذا المشهد من قبل.. انا متأكد مهلا.. هينا؟!
توجهت نحو كومة الملاعين تلك.. طلاب المتوسطة اللعناء الذين يرون نفسهم في استضعاف الاطفال و الفتيات.. لقد كنت منهم مرة.. لكنني لم افكر في استضعاف اطفال الابتدائية ابدا.. لم اشعر بنفسي الا و انا اركض نحوهم ركلت الاكبر منهم بلا شعور و اما الباقي فقد اقتربو مني بغية ضربي او هاذا ما اعتقدوه.. كان جسمي اصغر منهم بكثير لكنني قد واجهت دبا بريا يسمى تايجو.. لا تبدون لي اكثر من قمامة.. قفزت مجددا و ضربتهم و حين ارضت ان اوجه ضربة اخيرة للاخير.. لمحت ناظري شينيشيرو يلتفت يمينه و يساره.. ماذا يفعل هنا؟
باغتني احدهم بامساك رجلي لمنعي منركلهم و لم اجد افضل من عضوهم الذكري لاستهدفه.. ضربته و رأيته يسقط ارضا في خين كنت استشعر شينيشيرو يلعنني اثناء اقترابه مني...« ماذا؟» قلت لشينيشيرو
«ماذا؟!.. ماذا؟!!.. ماذا تفعل هنا... الم اوصلك بنفسي الى المدرسة..» سمعته يتذمر كوني مهملا و لا اهتم للمدرسة و سادمر مستقبلي مئات المرات.. لن احتمل سماعها مجددا..«حسنا حسنا.. في الحقيقة.. ليس لدينا مدرسة اليوم.. لان.. لان الاستاذ مريض.. اليس كذلك؟!» التفت نحو هينا راجيا ان توافقني الرأي و رأيت الارتباك بها لكنها في النهاية وافقتني.. مما ادى لهدوء شينيشيرو قليلا...«ماذا عن الاخرين» سمعته يسأل
«لا احد منهم في فصلي لذا كلهم يدرسون»
«حسنا اذا اذهب للمنزل.. و اذا اردت تعال معي ل..»
اذهب معك؟! لم اتحمل يوما واحدا مع اخوتك المجانين و تريدني ان اذهب معك.. هل انت احمق؟!
لم اسمح له ان يكمل كلامه
«لا.. لا شكرا.. ساوصل.. صديقتي لمنزلها»
كانت هينا هي العذر الوحيد الذي استغللته..و رايت شينيشيرو يومئ لي ثم يذهب..
لمسكت يد هينا و توجهت لمنزلها..
«هاذا هو منزلك؟»
«ن.. نعم»
«اذا وداعا.. انا ذاهب..»
«مهلا.. هل.. تعيش قريب من هنا»
«اه نعم.. انا تاكيميتشي هاناجاكي... يمكنكي ان تعلمي مكان منزلي من الاسم اليس كذلك تاتشيبانا سان..» حككت مؤخرة رأسي اثناء الاجابة على سؤالها
(يلي ما يعرف.. فاليابان بيحطو اسم العائلة فالباب تبع المنزل)
«في الواقع.. اسمي هيناتا.. افضل ان تناديني باسمي.. و شكرا لانقاذي»
«لا داعي للشكر.. باي باي» لوحت بيداي لها بينما توجهت لمنزلي
Third person pof:
لوحت هينا بهدوء لتاكيميتشي.. يمكنك رؤية ابتسامتها اثناء تلمسها يدها...«تاكيميتشي... كن»



بعد ثلاث سنوات:
______________________________________
الفصل الجاي اليوم بالليل..
وقفت اىكتابة لان الشحن 3٪

 و ماراح يكون في تعديل لاني بالعادة اعدل قبل لا انشر الفصل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

و ماراح يكون في تعديل لاني بالعادة اعدل قبل لا انشر الفصل.. يعني لو كانت الاحداث فوضوية فاسفة

I don't care لا اهتم || Takemichi حيث تعيش القصص. اكتشف الآن