Chapter 15

441 58 6
                                    

Pof:
«اويي.. تاكيميتشي.. هل الفطور جاهز» قال ايزانا و هو يفرك شعره المبعثر و عينيه المغمضة.
«اجلس و اخرس..» قال تاكيميتشي بينما يأرجح المقلاة ذهابا و ايابا..
*لم اتوقع ان الاعتناؤ بالاطفال بهذه الصعوبة.. خاصة مع اطفال متطلبة مثل ايزانا الذي يرمي اشياءه بالارجاء..و يتطلب بالطعام..و يضرب من هب و دب من اطفال الجيران..(تنهد).. من الجيد انني استطعت ترويض هاذا الكلب البربري الهائج...(يلتفت الى النافذة)... لم يبقى الا اسبوعين على بداية السنة الدراسية الجديدة.. و امي لا تزال مختفية... من الجيد انها دفعت ثلاثة اشهر مقدما لفواتير المياه و الكهرباء.. لكن الشهر القادم ليس ضمنهم.. توقفت عن ارسال المال ايضا و هاذا سوف يسبب لي مشكلة جمة بخصوص خططي القادمة.. لن اتمكن من عرض المنزل للايجار لانه من المحتمل ان تعود امي و لا تجدني بالجوار... ربما يحب علي البحث عن عمل ما... قانوني على الاقل...* فكر تاكيميتشي لبرهة ثم باغته صوت احدهم.
«اويي تاكيميتشي.. مابك تتنهد و تسرح في خيالك فجأة .. من يراك يعتقد ان هموم الدنيا كلها على ظهرك» قال واكاسا و الذي افاق من النوم للتو يحك اذنه بطرف اصبعه بعيون نعسة
«اذهب و اغسل وجهك و يديك بسرعة و جر معك ذلك العجوز» قال ببرود بينما يسكب الطعام في طبق و يشير الى ايزانا..
*نعم لقد نام لدي واكاسا هنا.. لان والدته كردته من المنزل بسبب عودته متأخرا.. لكنه قال انه سيعود لمنزله اليوم بعد ان امضى يترنح بمنزلي اربعة ايام*
«هاي هاي..» قالها واكاسا ثم اخذ ايزانا النائم فوق الطاولة جارا اياه من قفاه نحو الحمام..
كاكوتشو الجالس بهدوء يتناول طعامه «لم اكن اعلم انك تستطيع الطبخ باكاميتشي».
«نعم نعم.. ايا يكن» قالها تاكيميتشي بلا مبالاة.. ثم وضع ما تبقى من الاطباق فوق الطاولة...
*شخصية تاكيميتشي تبدو مختلفة حقا*لم يدم تفكير كاكوتشو كويلا الى ان عاد ايزانا و واكاسا و اخذا مجلسهما من الطاولة «الن تأكل؟ تاكيميتشي..» قال واكاسا اثناء ملئه فمه بما كاب و غلا من الاغذية التي صنعها تاكيميتشي.. ثم اكمل «انه امن الرائع ان تكون طفلا موهوبا هاكذا.. انت تجيد كل شيء»..
«نعم نعم.. اي يكن.. سوف اخرج قليلا.. و سوف اترك الحمقى في رعايتك..»قال بينما يرفع جاكيته و يمرره حول ذراعيه « الغذاء بالثلاجة لا تطبخ شيئا فقط سخنه.. و لا اريد رؤية المنزل فوضويا عندما اعود.. الملابس دلها نظيفة انها في الخزانة.. لذا لا تحاول التفنن و التنظيف مثل المرة السابقة من فضلك» قال تاكيميتشي بانزعاج نحو الحمقى الثلاث..
«حسنا يا امي.. ايا ما تقولين» قال واكاسا باستهزاء
«نعم قل هاذا.. عندما اعود و اجدك لم تقم بما اخبرتك به سوف اركل مؤخرتك خارجا..» قالها تاكيميتشي بانزعاج نحو واكاسا
«حسنا حسنا.. اي يكن.. بالمناسبة.. اين ستذهب» قال ايزانا
«لا شأن لكم..» قالها بينها يرفع مفاتيحه المعلقة امام الباب..«حسنا اذا.. انا ذاهب»..
.
.
.

I don't care لا اهتم || Takemichi حيث تعيش القصص. اكتشف الآن