لاني فعزيمة و ما اطيق اي احد فيها قررت اكتب فصل عشان اسوي حالي مشغولة و لا يكلمني احد 🙂👍
ملاحظة: هاذا الفصل بعد سنة من الفصل اللي قبله اي ان عمر تاكيميتشي 11 و مايكي 12
(شفت فموقع ان مايكي اكبر من تاكي بسنة 👍🏽)+ لا تحتوي الرواية على اي شذوذ جنسي..
Takemichi pof:[After one year]
كانت السنوات الماضية كافية.. لا يمكنني تحمل ان اعود مجددا.. بالكاد مرت تلك السنوات... ببطأ.. كيف يمكنني تحمل 1+1 او هيا بنا نلعب.. ذلك مقرف.. و الاكثر قرفا هوسانو مانجيرو..
ذلك اللعين و منذ الحادثة الماضية.. لاكون واضحا.. حادثة سانزو.. اصبح لا يفترق عني.. كان بامكاني بداية تفسير ذلك على انه يريد مني ان اتوقف عن تجاهله او بالاحرى.. يريد مني ان اسامحه..
ما يزيد غيضي منه هو انه.. لا يزال تلك الشخصية الطفولية التي تعتمد على الاخرين و الاكثر اغاظة هو انه لم يكلف نفسه ان يعتذر من هارو... بل لم يحمل نفسه ان يتكلف بمحاولة ارضائه او استعطافه على الاقل..
*تنهد*
ذلك لا يهم الان على اية حال.. ما يهم اكثر هو ان هارو لم يكن استثناء... هوسه الموجه لمايكي... من المفترض.. بطريقة او باخرى اصبح اتجاهي.. كان الامر غريبا.. و مربكا.. بالكاد استطيع كبح قبضتي من ان تتوجه نحو وجهه و تحطم اسنانه...*تنهد*
يمكنني ان اقول انني حطمت بالفعل عضو كل من اعرف.. و ذلك ليس بيدي فهم مستفزون..
التقيت بكازوتورا و كان باجي هو وسيط التعارف.. لا يزال علاقته بباجي علاقة قوية و علاقتي بكازوتورا لم تكن سيئة ايضا.. يمكنني القول انها تحسنت منذ انه اعتقد انني انقذته من والده..
*تنهد* القصة طويلة لكنه يمكنني القول انني اعتقدت ان مايكي سيهجم على سيد بدون سبب.. حاولت التدخل و.. حل الامور بهدوء.. كعادتي..
(كذاب 😂💔)لكن... سقط الرجل على عضوه و تأذى بالشدة.. بالطبع لم اكن السبب
(المرة الثانية.. كذااااب 😂)التقت تومان و تشكلت بالفعل.. لكن بسبب خلل ما لم ينضم ميتسويا و دراكن لطوكيو مانجي..
(خلل= تاكيميتشي 🥲)انا و كل من قابلت سابقا.. لا نزال نتراود على بعضنا احيانا.. و لكن.. هناك ما يقلقني..
رايفل... مختف.. لا يزال الامر مريبا بالنسبة لي.. اسرار كثيرة يخفيها.. كلما سألت شخصا لا يدلني على طرف الخيط.. ربما حان الوقت لاقود الامور.. بنفسي..
______________________________________
قريبا..
قصة رايفل كاملة
سبب اختفاءه
علاقته بالميتم
كيف تعرف على شاين
كيف تورط مع بائعي المخدرات..شرايكم فالفصل.. سلكو..
تلفوني 7%ابي ارقص بس الناس هنا نفسية 🙂💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃
أنت تقرأ
I don't care لا اهتم || Takemichi
Acciónما بعد نهاية طوكيو ريفنجرز.. هل كان كل ذلك.. وهم.. سراب... ارى شريط حياتي امامي و طياة الزمن تحتضنني.. يبدو انني لم انجح حقا هذه المرة.. لكن من يعلم ربما المرة الاخيرة لن تكون مختلفة... حسنا.. لن احاول بعد الان.. الجميع يتعب.. و انا تعبت.. لكل بداي...