Third person pof:
لم يفكر تاكيميتشي يوما بتوجيه ضربة نحو مايكي.. لقد اعتبره تمردا رغم رغبته بل حاجته لذلك فهو لم يلكم مايكي باي شكل من الاشكال في الحياة السابقة.. عدا عند القتال الاخير.. كان ذلك استثناء.. كان ذلك ليس بدافع الكراهية.. بل للارشاد..لكن هذه مختلفة تماما..
كانت تعابير تاكيميتشي تنص الخزي و العار بل كانت تفسر موقفه من الحادثة بشكل كبير و بالطبع لم يكن متعاونا مع الطرف الاخر.. يمكنك رؤية النيران في عينيه.. سقط مايكي ارضا.. و كانت عيناه مبيضتان اثر ضربة تاكيميتشي المفاجئة.. توجه شينيشيرو الى مايكي محاولة اسناده.. و اما تاكيومي فما كان له الا ان يلحق تاكيميتشي.. الذي يجر اخاه الى اللا مكان..
«ماذا؟!»
«ماللذي تعنيه بماذا.. انا هنا لاخر اخي..»
«اخيك؟!.. اذهب.. تاكيومي.. حنجرتي تؤلمني و ليس لدي الوقت و لا الجهد لاتجادل معك.. من الافضل ان تكون لطيفا و تتظاهر ان اخاك ذاهب في رحلة ميدانية سخيفة»
«ماللذي تتحدث عنه بحق الجحيم.. رحلة- ماذا؟!»
«اه.. يبدو انك لم تفهم قصدي جيدا.. دعني افسره لك بطريقة يفهمها عقلك الصغير»
«ماللذي-»
صعق تاكيومي فور ان شعر برجل تاكيميتشي تضرب عضوه في موجة مباغة.. صدم هارو و حاول تهديئ الموقف لكن تاكيميتشي تجاهل تاكيومي المرمى بالارض و جر هاروشيو خلفه.. يمكنك رؤية قطرة عرق باردة تنزل من وجنتي ايزانا اللذي تمنى لو انه بقي في الميتم على ان يحضر هذه الفضيحة.. لم يكن كاكوتشو استثناء ايضا...
.
.
.
.
.
«و هاكذا.... انتهينا•» اردف مساعد الممرض و هو يضع اخر ضماضة اسفل ثغر سانزو..«يجب ان تواضب على هاذا المرهم.. سيخف التشوه» اكمل ..جفلت جفون هارو و ارتبك كانت كلمة *تشوه* قاسية عليه و علم تاكيميتشي المتكئ على الحائط المجاور للحجرةالطبية ذلك...
«انتهيتم..؟» يمكنك رؤيته يتقدم داخل الغرفة الطبية.. واضعا يديه بجيبه..«نعم.. بالفعل.. لديكم تأمين؟» اجابه المساعد
«كلا.. سندفع..»
.
.
.
.
.
«امم.. ااا.. هل.. اعني.. يجب ان تتعود-... كلا لا يجب عليك» كان تاكيميتشي مرتبكا فهو لم يواسي شخص من قبل.. تسللت نظراته الى سانزو الذي يجلس ضاما اليه رجليه.. حاول ان يضع يده على كتفه.. لكنه لم يستطع..
...
شعر تاكيميتشي بمرارة التجاهل اخيرا.. و علم ان ما يشعر به سانزو اكبر كثير من مجرد جرح في طفولته.. كان سانزو لغزا بدون حل... و بابا بدون مفتاح..«اغغغ..» شعر تاكيميتشي بالغضب اخيرا.. فهو طوال خياته يتعرض لجميع انواع السب، الشتم.. الضرب.. حتى تقنيات التعذيب لدى العصور الوسطى قد مرت عليه.. الا يسبب هاذا الطفل الكثير من الدراما... تنهد تاكيميتشي و بدأت عروق الغضب تختفي ابال تنهده.. لقد علم ان هارو لم يكن مثله.. و لن يكون ابدا..
لكن ذلك لا بداري كونه يريد ان ينفس عن غضبه..
قفز من موضعه و صرخ..
(تعرفون صرخة اينوسكي؟.. هاذي هي 😂✨)
«اعععععععع..» جفل هارو الذي كان محتضنا رجليه و تخلى عن ذلك الحضن سريعا و هو ينظر الى تاكيميتشي بصدمة..«ذلك مايكي ابن *******.. سوف امسكه و ***** امه اللعينة»
يمكنك عزبزي القارء تخيل جميع انواع الشتائم في هذه اللحظة لان تاكيميتشي لم يكتفي بهاذا بعد..
«اهدأ.. تاكيميتشي.. هل جننت..» قال هاروشيو اثناء محاولته تهدئة الوضع «لما تتصرف و كانك انت من تم ضربك»..«لانه-».. لحظة.. لما افعل هاذا.. جاءت لتاكيميتشي لحظة ادراك بانه يدافع عن شخص اخترق قلبه بمسدسه.. كان وجهه مثل 🙂
«لانني.. سوف انتقم منكم يا مجموعة الملاعين.. يا عالة على المجتمع يا قرف القرف..» و اخيرا ترك تاكيميتشي شتيمته لمايكي المسكين وحده.. فقرر ان يشتم الجميع لينفس عن غضبه بطريقة افضل.. لكن هاروشيو وجد ذلك مضحكا.. و لم يعلم حقا لما يريد تاكيميتشي الانتقام منهم لكنه شعر بالسعادة اخيرا.
ضحك هارو عالى كلمات تاكيميتشي العشوائية و سرعان ما تبدد المه...
«م.. ماللذي تضحك عليه..»
«هل خطئي ان تاكيميتشي ذو القلب الحجري يتصرف بطفولية معي..»«طفولية؟! ايها القصير»
«انظرو من يتكلم انا اكبر منك و اطول حتى.. من الافضل ان تحترمني..»
«تغيير في الخطة سأقتل كلاكما.. مايكي و هارو»
«لا.. لا.. اسحب كلامي»
«من الافضل ان تكون قد فعلت»
ضحك كلاهما..
______________________________________
و بس شرايكم فالفصل 💕💕💕💕ادري ان الفصل خايس مب زي دايما بس سلكولي لاني رحت للمسبح و شربت نص الكلور اللي عندهم و الحين بموت من الالم..
ادعولي ما اموت لين اشوف نهاية كيميتسو..
المهم سلاااام 3> 💕💕
أنت تقرأ
I don't care لا اهتم || Takemichi
Actionما بعد نهاية طوكيو ريفنجرز.. هل كان كل ذلك.. وهم.. سراب... ارى شريط حياتي امامي و طياة الزمن تحتضنني.. يبدو انني لم انجح حقا هذه المرة.. لكن من يعلم ربما المرة الاخيرة لن تكون مختلفة... حسنا.. لن احاول بعد الان.. الجميع يتعب.. و انا تعبت.. لكل بداي...