Takemichi pof:
مر اسبوع لم اخرج من المنزل.. من الجيد انني لم التقي باي كان في الايام الماضية فور ان قابلت مانجيرو توقف الدم عن المشي في عروقي.. اعني كيف سيشعر الناس ان رأو صديقهم الذي قتلهم عشرات المرات في حياتهم السابقة..
افكر في الخروج للتسوق لكنني لا ازال لا اطيق رأية احد منهم... هاذا هراء.. بالمناسبة.. في هاذا الخط الزمني من المفترض ان التقي بهينا.. اي يكن.. ربما يجب علي التخلي عن حبي لها و حسب.. لقد عانت عشرات المرات و هي تموت بسببي...
اي يكن ساخرج و لندع القدر يحدد مصيرنا..Pof:
/////////////////////////////////////////////////////////////////
"هل اخذ الخضر.. بففتت.. لا.. ساشتري فقط كل الرامن الموجودة بالمحل.." قال بينما يكب كل الرامن الموجودة بالمحل في عربة التسوق..
"هاذا غير صحي" قال فتى ذو شعر بنفسجي فاتح يحمل طفلة على ظهره و اخرى متمسكة بيده..
"اذلك صحيح؟" قال ببرود و لا تأثر و لا مبالاة لم يكن تاكيميتشي ليبالي بانه رأى ميتسويا امامه عكس الخطوط الزمنة السابقة فهو قد عاش هاذا بالفعل هو فقط يعيده بدون مايكي حاليا
(المقصود: في الفصل الاول قال تاكيميتشي: اعتقدت انني في زفاف اي ان احداث هاذه الرواية بعد نهاية مانجا طوكيو ريفنجرز و ذلك بمعالجة فكرة ان كل ذلك حلم من طرف مخيلة تاكيميتشي اثناء احتضاره في ارك بونتن)
"ربما يجب عليك اخذ بعض الخضر"
"لا اجيد الطبخ" اجاب الاخر بهدوء و بلا مبالاة كان يزعجه حد اللعنة كونه بعيد نفس السيناريو للمرة الالف"
"يمكن لوالدتك ان تطبخ لك و-"
"ليس لدي ام" اجاب الاخر بهدوء لا يعلم لما كذب حيال عدم حصوله على ام لكن هذه الكذبة اخذت تؤرقه..
"اوه.. انا.. اسف يا رجل.. ربما.. ربما يمكننا ان نكون اصدقاء..يا صاح.. اسمي ميتسويا *****"
«نعم يا رفاق لا اعلم اسماءهم الكاملة يرجى التصفيق 👏👏»
"و انا تاكيميتشي.."
"فقط..؟" قال بينما ينتظر الاخر ان يقول اسمه الكامل لكنه اكتفى بالتحديق.
"نعم فقط... هل تريد المساعدة" قال بينما يشير الى المشتريات التي يحملها ميتسويا.. لقد كان قاسيا ان يعتني طفل صغير باختيه و بالمنزل و التسوق بينما والده السكير قد تركهم و امه تعمل ليل نهار لتوفر لهم معاشهم...
"اه.. نعم من فضلك"
»»»»»» تسريع احداث..«خارج المتجر»
"اذا.. ميتسويا.. هل منزلك قريب من هنا" قال تاكيميتشي لميتسويا ليس و كانه لا يعلم هو فقط يتساءل عن وجود ميتسويا في متجر يبعد حيين عن منزله"
"اه.. ليس بالضبط انه في الحي الخلفي..."
"اذا ماذا تفعل هنا وحدك مع اختيك.. الا تخاف ان يعترضكم شخص ما في حي لا تعرفانه"
"اهههه.. انه فقط.. عندما اخذت اختي من الحضانة لم اجد امي بالمنزل و هي حتى لم تترك لي المفتاح لذا.. انت تعلم" ضحك ضحكة متوترة بينما يحك مؤخرة رقبته في تشتت..
"يمكنك القدوم لمنزلي"
"ح.. حقا؟!" قال بابتهاج
"نعم.. يبدو ان اختيك متعبتين من المشي لذا.."
"شكرا.. شكرا.. لم اكن اعلم ماذا افعل بدونك.."
"المرة القادمة لا تنسى مفاتيحك"
"نعم.. ههههه.. لو لم تكن انت لذهبت في عز الظهيرة للحديقة"
*الحديقة؟.. لحظة.. اليس اليوم هو اليوم الذي سيلتقي به هاكاي بميتسويا*
"اااه.. ن.. نعم.. معك.. حق... ههههه" قال بتوتر هو يعلم انه جاب العيد و لكنه لا يزال يفكر بما قام بهبعد ان وصلو لمنزل تاكيميتشي و خلدو اخوات ميتسويا للنوم كان تاكيميتشي لا يزال يفكر في كيف سيعيد الماضي لمساره فهو لا يريد انقاذ احد في هاذا الخط الزمني بينما يعض شفته السفلى الى ان انفجرت بالدم *لقد افسدت حدث مهم بالماضي*
"ت.. تاكيميتشي.. اااا... انت تنزف.." قال ميتسويا بارتعاب
..
"هاهاها.. ن.. نعم.. اوه لا انا انزف و دوائي الوحيد بالحديقة.. يجب ان اذهب لاحضره.." قال بينما التوتر يسيطر عليه و البرود يتلاشا و يتظاهر بالمرض فخطة بطلنا الباكي كالاتي'ساقول انني مريض ساذهب للحديقة ساتعرف على هاكاي و بعدها ساعرفه على ميتسويا ثم انسحب ببطأ و اجعلهم افضل اصدقاء كالماضي'
"سأذهب معك" قال ميتسويا باصرار بينما هو حازم على تقديم المساعدة لمن قدم له يد العون..
"ل.. لست مضطراً-"
لم يكمل تاكيميتشي كلامه الى ان رأى ميتسويا في الخارج يستعد للركض لخقه تاكيميتشي بسرعة رغم ان تاكيميتشي هو في جسم طفل و الجري به كنملة تحارب فيل لكن تاكيميتشي و تاثير الانتقال الزمني على جسده جعله اسرع مما حعله يسبق ميتسويا و هو بغاية الغضب الان.. لانه تذكر ان تايجو مسح بكرامته الارض في الخط الزمني السابق..يقف تاكيميتشي بنظرة قاتلة نحو تايجو و يتقدم و كله غضب نحوه...
يتبععععع..
760 كلمة يا احبائي 💅 رغم انني اعلم ان الفصل قصير لكن المهم...
“Writer: Yes, I know this is complicated, but think about it and there are still many ideas to say, such as why Takemichi’s eyes became black, why Takemichi began to forget the past, and why his style changed.”"الكاتب: نعم، أعلم أن هذا معقد، لكن فكر في الأمر ولا يزال هناك الكثير من الأفكار التي يمكن قولها، مثل لماذا أصبحت عيون تاكيميتشي سوداء، ولماذا بدأ تاكيميتشي في نسيان الماضي، ولماذا تغير أسلوبه."
أنت تقرأ
I don't care لا اهتم || Takemichi
Acciónما بعد نهاية طوكيو ريفنجرز.. هل كان كل ذلك.. وهم.. سراب... ارى شريط حياتي امامي و طياة الزمن تحتضنني.. يبدو انني لم انجح حقا هذه المرة.. لكن من يعلم ربما المرة الاخيرة لن تكون مختلفة... حسنا.. لن احاول بعد الان.. الجميع يتعب.. و انا تعبت.. لكل بداي...