كانت هناك مذكلة بشابتر 10 لقد قمت بفصل طويل لكنه لم ينزل للاسف لذا ها هو الفصل مجددا
قبل ان نبدأ:
1*صلو على النبي
2*ادعو لاخواننا و اخواتنا في غزة
3*سوف ابدأ رواية جديدة عن giyuu tomioka من kimetsu no yaiba (demon slayer) قاتل الشياطين.
و الان استمتعوووو 💕🌚
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
Pof:
«شينيتشيرو ني ساان» ارتعش ذلك الطفل ذو الشعر الاسود فور سماعه لهاذا الصوت... فهو بعد كل شيء سمعه لالاف المرات في حياته السابقة، في الخطوط الزمنية، و حتى في تحلامه التي اخذت تؤرقه عن طيب خاطر في حياته السابقة... لكن الان فبعد ان اقر بالهزيمة و اتخذ العدوان ملاذ له.. و اخيرا توقفت الكوابيس.. توقف العذاب.. توقف الفشل.. لا يعلم تاكيميتشي حتى لماذا او ماللذي جعله يسمع هاذا الصوت مجددا.. كيف وصل من نقطة «لن اتدخل في اي شيء بعد الان» الى نقطة الا رجعة...*ها نحن ذا.. ليس و كانني لم اعلم انني سوف التقي به مجددا.. الامر و ما فيه انني في كل خاطري اعلم ان السانو لهي لعنة ستتبعني الى الابد... ربما قد يعاود الزمن نفسه فتكون البداية كما النهاية.. لكنني ساحرص على التغيير.. يجب ان لا اجعل مايكي يحبني.. ربما اذا تصرفت معه بانزعاج و بعدوانية سوف يكرهني و لا يصادقني...ربما لن يعطيني فرصة التعرف عليه حتى و لما لا يطردني.. سيكون ذلك جيدا بالتاكيد*«اييه.. شينيتشيرو هل لديك ضيوف» قال فتى بشعر اسود قصير و اعين بنية و يرتدي ملابس تدريب الجودو.. نعم انه هو.. لقد عرفتموه بالفعل.. انه باجي الذي دخل المطبخ قبل مايكي..
«ضيوف؟ مالذي تعني-» لم يكمل كلامه الا انه نظر الى تاكيميتشي الذي يضع كفيه على وجهه بضجر و تعجرف بنظرات نعسة يحاول ان يعطيهم اسوأ انطباع ممكن عنه.. ثم صرخ «ايييييه»
«الا يمكنك ان تخرس هناك من يحاول الراحة هنا» قالت ايما بينما تسند يديها الى خصرها و ترتفع كتفيها بتعابيرها المنزعجة.
«لكن من هاذا؟» اشار بيده الى تاكيميتشي الذي استمر بالنظر اليهم ببرود و تعبير منزعج لكنه لم يبادر بالكلام بعد و ذلك الذي اثار حفيظة باجي الذي اعتاد على ان يتلقى على الاقل القليل من الاهتمام كونه قوي كما يزعم و بالطبع فمع ملابس الجودو يجب على الاقل لتاكيميشي ان يعامله باحترام و حذر هاذا ما كان يعتقده (لا تسألوني، جميع الاطفال يحبون التباهي بانهم اقوياء و يرتادون مراكز التدريب.. اعني ان لم تجد طفل هاكذا فهو ليس طفلا)
تقدم ببطأ نحو تاكيميتشي و فرد يده بالاشارة لتاكيميشي الذي لا يزال ينظر لهم باستخفاف فكيف سينظر عشريني لمجموعة اطفال...«من انت ايها الوغد بحق الجحيم!!»
لقد كان صوته عاليا كفاية ليجعل شينيشيرو المنسدح فوق الطاولة يستفيق مذعورا يلتفت يمينا و شمالا «ماذا.. ماذا.. ماذا هناك»
...
صمت الجميع صمتا غير مريح لكن مانجيرو اول من بادر الحديث «من هاذا الشخص» اشار بيده لتاكيميتشي بشكل غير مريح.. كان ذلك مزعجا بالنسبة له و اخيرا قرر ان يتحدث بعد طول انتظار.. لا لم يتأسف كما اعتاد ان يفعل.. فهو و اخيرا علم مالذي يعطي انطباعا سيئا على الناس..«توقف عن الاشارة الي هكذا.. هاذا مزعج» قالها بتعجرف.. لم يفتظ مايكي كثيرا بل اكتفى بالنظر الى تاكيميتشي بعمق لكن باجي هو اول من بادر بالهجوم.. تقدم نحو ياقة تاكيميتشي و شنق عليه بينما انتشرت هالة غريبة حول تاكيميتشي.. شينيشيرو الذي كان لا
يزال يأهذ النوم منه مجراه و اخيرا عرف الموقف و فور ان حاول ان يفك الاثنين عن بعضهم.. و اخيرا قرر تاكيميتشي ان يستفز الاخر الذي امامه.. ابتسامة غريبة تتمركز ملامح وجهه.. نظرة استخفاف في عيني الاخر تجعل الذي امامه يشك في نفسه... و اخيرا قرر الحديث «ماذا هناك.. هل ستبكي~؟» لقد علم ان شخصيته لم تكن هاكذا لكنه الان يعلم ان هانما لم يتخذ تلك الشخصية النرجسية هباءا.. و اخيرا فهم من حوله قليلا..«ايهاا-» لم يكمل باجي كلمته الاولى و لم يبادر الثانية الى ان ايما صرخت فجأة تدعوهم للتوقف عن التصرفات الصبيانية الرخيصة.. و فعلا ربما شخصية شينيشيرو اللطيفة التي كانت يوما ذات شخصية تاكيميتشي او ربما كان اكثر ثقة منه بقليل لكنه لا يزال لا يطيد قيادة غير التنانين السود الذي غالبيتهم ليسو بذلك القرب معه و انما نقط الرسمية متمركزة على ملعبهم.. عدا مجموعة قليلة..«حسنا توقفو» قال شينيشيرو هاذا بهدوء مما اثار انتباه الجميع نحوه..«هاذا تاكيميتشي.. انه صديقي المفضل الجديد» ثم اكمل كلامه قائلا ما سبق..
«اييييييه؟!» صرخ الاثنان متسائلان كيف يمكن لطفل ان يكون صديق مراهق... حسنا.. لم يكن ذلك غريبا على شينيشيرو الذي اعتاد مصادقة الذاهب و الاتي.. لكن بالنسبة لمايكي فقد كان شينيشيرو اخرق بما يكفي ان لا يملك اية اصدقاء غير تاكيومي و واكاسا و باقي عصابته..
«انه لطفل مزعج» قال باجي محاولا استفزاز الاخر ردا على سابقه.. يقال ان القطط لا تنسى..
«اختك انا» رد تاكيميتشي باستفزاز محاولا ان يعطي اسوأ انطباعا ممكنا لهم.
«ايها اللعين» حاول باجي ان يلكم تاكيميتشي الجالس فوق الطاولة لكنه بادر بقفزة خلفية فكنا قلت فهو يتدرب mma من يعلم ربما سيصبح اقوى من "مايكي المنيع" يوما ما.. استمر باجي بمحاولة لكم الاخر بينما يتخذ وضعية المراوغة اتجاه من امامه.. و فعلا لم يستطع باجي لمس تاكيميتشي بشعرة لكنه توقف فجأة و امسك باجي بكلتا يديه و جمده عن الحراك ثم انحنى الى شينيشيرو لا للاخرين.. نعم اراد انطباعا سيئا امام مايكي و باجي لكنه لم يتمنى اهانة شينيشيرو «انا اسف شينيشيرو.. على اثارة الفوضى بمنزلك» تجاهل الجميع باجي الذي يصرخ محاولا الفكاك و كل علامات الغضب تأخذ موضعها من وجهه و اخذ شينيشيرو يلوح بيديه و العرق على جبينه «لا.. لا بأس.. هههههه» ضحك ضحكة متوترة و حاولت ايما تلطيف الاجواء «ما رأيكم ان ننادي سينجو سان و هارو كن لكي نلعب جميعا»... و اخيرا ترك تاكيميتشي باجي الغاضب بين يديه ثم قال «الا بأس بذلك»...«بالطبع لما لا نذهب الان» قالت ايما ببهجة و اندفعت نحو تاكيميتشي ممسكة يده مما ادى الى سقوط باجي الذي كان يتشبث لتاكيميتشيالذي تركه فجأة .. لكن.. ربما نسينا شخصا ما.. شخصا كان يجب عليه ان يكون صاخبا او اعتاد ان يكون... انه مانجيرو الا يجب عليه.. التحدث على الاقل.. بينما كان باجي بتشاجر مع تاكيميتشي استمر بالنظر بهدوء.. و قد اخذت عبناه تطلق بريقا عندما رأت المراوغة و بعد سكوت طويل.. في الحقيقة لفد سكت لدقائق.. لكن بالنسبة لصديقنا مانجيرو كان هاذا اطول سكوت اقدم عليه.. اندفع الى تاكيميتشي و امسك يده الاخرى «لنلعب معا يا~ تاكيميتشي»«انه تاكيميشي»
«هاي هاي تاكيميتشي»
(تنهد)
«هل نسيتوني ام ماذا» قال باجي
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
الجميع يلعب و يمرح.. هل يجب علي ان اقول الجميع حتى... كان تاكيميتشي جالسا مع الفتيان الكبار.. بينما الاطفال يلعبون معا لطالما اراد الجميع التحدث الى تاكيميتشي لكنه رأى انها لمضيعة ان يتحدث مع مجموعة اطفال.
«اوي تاكيميتشي... لماذا لا تلعب مع الاطفال» قال واكاسا بينما يأرجح بمصاصته في فمه و هو ينظر الى تاكيميتشي
«انه تاكيميشي.. ما مشكلتكم مع اسمي بالاضافة انهم حمقى مع كامل الاحترام لاخوتهم امامي.. اوتعلم شيئا.. اخوتهم حممقى ايضا» قال تاكيميتشي بابتسامة ماكرة نحو تاكيومي و شينيشيرو
«هييي» قال الاثنان بغضب نحو تاكيميتشي ثم ضحك الجميع بينما الاطفال يشاهدونهم بهدوء
«هل تسمع شيئا؟» قالت ايما بهمس
«لاا.. اصمتي» اجابها مانجيرو بذات الهمس
«على ماذا يضحكون» قال هارو
«من يعلم.. مجموعة عجائز» قال باجي..
«ذكروني لماذا نحن نتجسس عليهم» قالت سينجو..
«نريد التعرف على الطفل الصغير» قالت ايما بابتسامة نحو سينجو ثم ازاحو بناظريهم نحو الفتيان الذين اخذو يزحفون ارضا ليقتربو من موضع الاكبر سنا..
.
.
.
ارجح شينيشيرو يده و اخذ واضعا اياها على وجنتيه منازرا تاكيميتشي بابتسامة واضحة
«اووي.. تاكيميتشي.. هل تريد الانضمام الى عصابتي»
«ايييييييه؟!» صرخ الجميع صبيانا و اناثا مرة واحدة
.
.
.
.
.
أنت تقرأ
I don't care لا اهتم || Takemichi
Aksiما بعد نهاية طوكيو ريفنجرز.. هل كان كل ذلك.. وهم.. سراب... ارى شريط حياتي امامي و طياة الزمن تحتضنني.. يبدو انني لم انجح حقا هذه المرة.. لكن من يعلم ربما المرة الاخيرة لن تكون مختلفة... حسنا.. لن احاول بعد الان.. الجميع يتعب.. و انا تعبت.. لكل بداي...