سو قايز.. حاولت اغير من اسلوبي في الكتابة و اعطوني رأيكم.
Third person pof:
سرعان ما خرج تاكيميتشي من الحمام يلف منشفة حول عنقه .. متوجها نحو المطبخ بثبات يمكنه رؤية الطاولة المحملة ببضع اغذية سريعة التحضير.. "اعتقدت انك تجيد الطبخ~" تمتم اسود الشعر مشيرا بعينيه الكحليتان الداكنتان لايزانا..
"يبدو انني فاشل فيه حتما.." يعترف ايزانا بأنه لا يجيد الطبخ و انما كان يبحث عن بعض الثناء من ذو القلب الثليجي..
"هل الامر كذلك؟... حاول اكثر المرة القادمة" قال بينما يحتسي شرابه باستفزاز..كان يعلم بان الاخير لم يكن بالافضل في الطبخ و لا بالاعمال المنزلية لكنه علم انه لا ضير من رؤية مهاراته..و التي تستحق الدفن الصراحة "كم انت قاس" تمتم الاخر بعدم رضى لكنه سرعان ما تخطى الامر و بدأ باحتساء شرابه هو الاخر...
كان كلا الفتيين يغسلان ما بقي من الاواني المحتاجة للتنظيف عندما سمعا كلاهما خطوات شخص ما داخل المنزل.. اشار تاكيميتشي للشخص بالدخول "اووي.. ميتسوياا.. ادخل فحسب لا داعي للحرج.." اشار الذكر ذو الشعر الاسود نحو نقيضه ذو الشعر الارجواني الباهت.. بينما التفت ايزانا نحو تاكيميتشي "هل تنتظر احدا؟"
أومأ الاخر برأسه و أبدر انه تم الاتصال به من قبل ميتسويا بالفعل.. اشار ايزانا نحو تاكيميتشي. ثم التفت نحو ميتسويا و الذي قد اخذ خطوته دخل المنزل بالفعل.."اووي تاكيميتشي... لقد احضرت صديق معي.. " قال الاخير و الذي دخل بالفعل الى الصالة متكئا على الكنبة منتظرا المنادى لياتي.. انهى كلاهما ما كانا يفعلان و توجها لموصع الضيوف و الذي اعتبرهم ايزانا غير مرحب بهم.. بطريقة ما.."اوه.. من عندنا هنا.." قال ايزانا بطريقة استفزازية نحو الجالسين على الكنبة..
"تاكيميتشي.. لم تقل انك تنتظر ضيوف.." قال ميتسويا موجها جم كلامه للاخر المتوجه نحو الباب..
التفت تاكيميتشي نحو ميتسويا.. و صديقه.. المتمركزان في موصعهما..
جلس تاكيميتشي.. و كان التوتر لا يطاق.. بالاضافة الى الطاقة السلبية المنبعثة من ايزانا و ميتسويا و الذي من الواضح ان كلاهما لم يتوافقا حيدا.. رغم ان كلاهما ودود الا ان الوضع مريب.. قرر تاكيميتشي انهاء الجو المربك و ام يسعه الا ان يلتفت نحو ميتسويا "اذا.. من صديقك..؟" تظاهر تاكيميتشي بالجهل و نكر السنوات التي جمعته بذو وشم التنين الجالس امامه..
"اوه.. هاذا.. كين.. نناديه دراكين.." تمتم ميتسويا مجيبا على تاكيميتشي.. بينما يشير بمفاصل اصابعه نحو دراكن و كذلك ملتفتا نحو الجهة الاخرى "هاذا تاكيميتشي.. نناديه.. تاكي.. الصديق الذي اخبرتك عنه..""تشرفنا... كين" قال بينما تسللت عينيه نحو ايزانا.. لقد رأى كيف لم تكن تلك التعابير ودية...
(ملاحظة: ايزانا.. بس ما يحب يكون عند تاكيميتشي اصدقاء غيره او ما يعرفهم.. مو قي.. اعيد و اكرر الرواية مو و ما راح تكون ياوي ابدا.. ابدا.. ابدا.. شكرا لاستماعكم.. اكملو الرواية..)
انحنت شفتي تاكيميتشي في ابتسامة متكلفة حبنما سمع اجابة دراكن "لا باس بك ايضا.. تاكيميتشي"
استطاع تاكيميتشي تدارك الامر فدراكن قابل ميتسويا قبل مايكي و هو الذي عرف ميتسويا على الاخير.. اذا.. فهاذا يعني انني قد قابلت دراكن قبل مايكي بطريقة ما.. حسنا.. هاذا.. جديد.. و استثنائي..
لا ازال لا اعلم كيف تقابلا.. لكن ذلك غير مهم.. فانا لن اغير اي شيء في لقائهم.. صحيح؟
.
.
.
.
.
______________________________________
تقدرون تعتبروه فصل تجريبي للاسلوب الجديد او فصل تسليكي.. بس القادم احسن.. صحيح؟لا تنسو تكتبولي توقعاتكم للفصول القادمة 💕✨
سلااااااام 3>🍭💕✨
أنت تقرأ
I don't care لا اهتم || Takemichi
Aksiyonما بعد نهاية طوكيو ريفنجرز.. هل كان كل ذلك.. وهم.. سراب... ارى شريط حياتي امامي و طياة الزمن تحتضنني.. يبدو انني لم انجح حقا هذه المرة.. لكن من يعلم ربما المرة الاخيرة لن تكون مختلفة... حسنا.. لن احاول بعد الان.. الجميع يتعب.. و انا تعبت.. لكل بداي...