من وجهة نظر إيما
مرحبًا، اسمي إيما بيل. أنا حاليًا عضو في مجموعة حزمة كسوف الشمس، ونحن مجموعة كبيرة تضم المئات من الأفراد. أنا مجرد ابنة محارب. لا يوجد شيء مميز فيّ على الإطلاق. أعيش مع والدي وأختي الكبرى ميلاني. ولدي أخ أكبر يعيش في المجموعة ولكن في منزله الخاص، كما هو الحال مع رفيقته شيللي. إنهم ينتظرون ولادة جروهم الأول قريبًا ولا يمكنهم أن يكونوا أكثر حماسًا إذا حاولوا. أتطلع إلى أن أصبح خالة، وأعلم جيدًا أنني سأدلل ابنة أخي أو ابن أخي الصغير.
كان والدي يستطيع أن يصبح قائداً للمحاربين في القطيع، لكنه قرر أن يدع شقيقه الأصغر يتولى هذه الوظيفة، وتولى بدلاً من ذلك منصب تدريب المحاربين. وقرر أنه يفضل المساعدة في الدفاع عن القطيع بدلاً من تحمل مسؤولية تدريب الجميع. كان عمي سعيداً لأن هذه كانت وظيفة أحلامه منذ أن كان طفلاً، لكن والدتي لم تكن سعيدة بذلك. بل إنها أصبحت أكثر برودة مما فهمت.
أنا وأخي وأبي قريبان من بعضنا البعض. لقد كنا قريبين من بعضنا البعض منذ الصغر، فهو الأكبر بيننا الثلاثة ولكننا الأقرب. لقد كان موجودًا في أغلب مناسباتي الأولى، وكلمتي الأولى، وخطوتي الأولى، وكل احتفالاتي في الفصل. أرى أخي مات كأب ثانٍ وليس أخًا، وأعلم أنه يراني جروًا أكثر من أخت. ويرجع هذا في الأساس إلى أختي ميلاني.
ميلاني هي أختي الكبرى، وهي تكرهني. ليس لدي أي فكرة عن السبب، ذات يوم التفتت إلي وقالت "أنا أكرهك كثيرًا، يومًا ما ستكتشف مدى كرهك". كنت في الخامسة من عمري عندما قالت ذلك، وظلت هذه العبارة عالقة في ذهني دائمًا. لقد كان البهجة على وجهها عندما بكيت وعرفت أنها تسببت في هذا التفاعل لدي، مما جعلني أعلم تمامًا ما كانت تفعله. حتى بلغت العاشرة من عمري كانت تستخدم الكلمات فقط لإيذائي، ولكن عندما رأت أن كلماتها لم تعد لها التأثير الذي تريده، لجأت إلى العنف. أصبح هذا الأمر حدثًا يوميًا تقريبًا حتى ذات يوم عندما كانت في غرفتي تضربني، فجاء مات ليرى ما يحدث. كنت في السادسة عشرة من عمري في ذلك الوقت، ومنذ ذلك الحين أصبح مات يراقبني عن كثب، مما أدى فقط إلى زيادة غضب ميلاني وكراهيتها لي.
أمي شخصية باردة لا تظهر أي مشاعر تقريبًا، وكراهيتها لي هي الشيء الرئيسي الذي تظهره. في الخارج تتظاهر بحبي والسعادة، ولكن خلف الأبواب المغلقة هي تجسيد للشيطان. لقد ألقت أشياء عليّ وضربتني وأساءت لفظيًا وعقليًا لمحاولة تحطيمي، ولكن مهما فعلت فلن أسمح لها بالفوز. عندما كنت أصغر سنًا تحدثت عنها وعن أختي، لكن تمثيلهما كان جيدًا لدرجة أن ألفا السابقة ولونا خُدعتا. حتى مع دعم والدي وأخي لي لم يصدقاني. كان ذلك حتى رأوا ذلك بأنفسهم العام الماضي في حفلة قطيع.
لقد تم رميي في المطبخ عندما التقطت أمي طبقًا خزفيًا وحطمته فوق رأسي، مما تسبب في تغطية الدم لوجهي. وبينما كانت أمي على وشك أن تضربني مرة أخرى بزجاجة زجاجية هذه المرة، فتح الباب وظهر ألفا ولونا، وقد أصابهما الفزع مما رأياه. بعد كل شيء، كنت هناك على الأرض مغطاة بالدماء وقطع السيراميك المحيطة بي.