وجهة نظر ألفا إنغا
اختفت إيما هذا الصباح، ولم يفاجئني ذلك لأنني شعرت بها تغادر المنطقة فجأة. في البداية، اعتقدت أن شيئًا ما قد حدث، ولكن بعد ذلك تذكرت البوابة الإلكترونية التي تستخدمها. أعتقد أنها تم استدعاؤها لسبب ما أو غادرت لأنها شعرت بعدم الارتياح لوجودها في مكان غير معتاد. ولكن عندما لمستها بالأمس، غمرني دفء لم أشعر به من قبل.
عادة ما أتساءل عما إذا كنا أصدقاء، ولكن عندما تلمس شريكك، تشعر بشرارات، حتى لو كان شريكك الثاني. لم أسمع قط عن شخص يشعر بالدفء عندما يلمس شريكه. لذا أعلم أننا لا يمكن أن نكون أصدقاء، أليس كذلك؟
أتوجه إلى المطبخ حيث يتناول إدوارد وجبة الإفطار. يبدو أن اليوم سيكون يومًا مزدحمًا بالفعل، لكن شيئًا ما يخبرني أنه سيصبح أكثر انشغالًا وغرابة قبل نهاية اليوم.
"لقد غادرت إيما." يقول إدواردز وفمه ممتلئ.
"ماذا، لا صباح الخير أو أي شيء آخر؟ وهل تقول أن إيما غادرت؟" سألت، وأمسكت بطبق وملأته بالبيض ولحم الخنزير المقدد والفاصوليا. لم أخبر إدوارد أنني شعرت أن إيما غادرت، لأن هذا لن يؤدي إلا إلى طرح أسئلة - لا أملك إجابات عليها في هذه اللحظة.
أخيرا ابتلع إدوارد ريقه.
"لقد غادرت، وهناك ملاحظة على الجانب تقول إنها متجهة إلى مجموعة كسوف الشمس." يشير إدوارد إلى الملاحظة وأنا ألتقطها.
عزيزي ألفا إنغا،
شكرًا لكم على السماح لي بالبقاء الليلة الماضية. أنا متجه إلى Solar Eclipse Pack لأن شيئًا ما قد حدث وتم استدعائي على وجه السرعة.
إذا كان ذلك ممكنًا، هل يمكنك زيارة مجموعة كسوف الشمس في أقرب وقت ممكن؟ أشعر فقط أن هناك شيئًا غير طبيعي اليوم.
شكرًا لك
إيما
أبتسم عند قراءة الرسالة، وأشعر بالدهشة من السرعة التي كوّنا بها رابطة بيننا، ولا أشعر حتى بالنفور من هذه الرابطة. كنت أعتقد أنه بمجرد رفضي لرفيقتي، سيكون هذا هو نهاية حياتي، ولكنني أتساءل عما إذا كان هناك شيء يحدث بيني وبين إيما. أشعر بالرغبة في أن أطلب منها أن تكون رفيقتي المختارة، ولكن أعتقد أن هذا موضوع للمناقشة في يوم آخر.
"يجب أن يكون إدوارد مستعدًا بعد الإفطار، وسوف نغادر من هنا حوالي الساعة 10 صباحًا، لذا يجب أن نكون قادرين على الوصول إلى مجموعة كسوف الشمس في وقت الغداء." أقول، إن الركض سيستغرق ساعة أو نحو ذلك، لكننا سنذهب بالسيارة.
"بالطبع، إنغا، ولكن هل يجوز لي أن أسأل لماذا؟" سأل إدوارد.
"لقد طلبت منا إيما أن نذهب لزيارتهم." أجبت ببساطة.