ألفا إيريك من وجهة نظر
إيما إلهة؛ لم أتوقع ذلك. فبعد خمس سنوات من الغياب، رأيتها فجأة مرة أخرى عندما كنا في خضم قتال بيننا وبين الأشرار. لقد أفزعتني الطريقة التي قضت بها على الأشرار بمجرد تلويح يدها، ومن مظهرها أفزع الجميع أيضًا.
لم يسبق لي أن رأيت قوة كهذه من قبل، ثم عندما أطلقت الهالة أيضًا، كان ذلك طبيعيًا أيضًا. ما الذي يحدث لهذه المرأة؟ قد تكون رفيقتي أكثر روعة مما كنت أتصور.
هذه ليست إيما التي أعرفها. وأنا أحبها. أخيرًا، أصبحت قوية وشخصًا يمكنني أن أفتخر به لأظهره كـ لونا. سأجعلها تخضع لي، مهما كلف الأمر. لكن الهالة التي أطلقتها بعد أن سألتها ميلاني سؤالاً ستكون مشكلة، سيتعين علي أن آمرها بعدم استخدامها على مجموعتي عندما أتزاوج وأضع علامة عليها.
إن الرابطة التي تربطنا، حتى وإن انقطعت، سوف تعود مرة أخرى بمجرد أن أجعلها تحبني. ويمكنني أن أجعلها تحبني. ما لا تدركه هو أنه عندما دفنت جثتها، كان لابد من إعادتها إلى القطيع وتحويلها إلى عضو ليتم دفنها في قطعة أرض عائلتها. وهذا يعني أن أوامري مطلقة.
أنا حرفيًا أمتلك إلهة تحت سيطرتي. أضحك من الفكرة. أنت لست قوية كما تعتقدين يا إيما، بغض النظر عما يحدث، ستكونين ملكي مرة أخرى.
ما زلت أتذكر كيف شعرت في المرة الأولى، كانت متوترة وبريئة. في تلك الليلة، أدركت أنها عذراء بعد أن استسلمت لبراءتها. لم يكن الأمر يهمني، كنت أريدها فقط، ولأنني كنت أول من تزوجها، فقد كان الأمر أكثر متعة. لذا، اتضح أن ميلاني كذبت كثيرًا بشأن أشياء كثيرة، وكانت براءة أختها هي السبب الرئيسي. لو كنت أعلم عندما رفضتها أنها عذراء لما رفضتها أبدًا.
أعلم أن أمامي بعض العمل، خاصة بعد أن علمت المجموعات الأخرى أنني قتلت رفيقي، لكن يمكنني تفسير ذلك بسهولة. أرادت ميلاني قتل إيما، ووافقت إيما على الاختباء حتى نتمكن من معرفة سبب شعور ميلاني بهذه الطريقة. نعم، قد ينجح هذا.
كل ما عليّ فعله هو استخدام سحري وستصبح ملكي مرة أخرى. حينها سأتمكن من تحقيق كل ما أريده وأكثر. فهي إلهة رائعة، وأنا ألفا. والاحتمالات لا حصر لها بالنسبة لنا.
عندما طردتني إيما، كان ذلك مؤلمًا بالنسبة لي، ولكن معرفتي بأنني متزوجة من كائن قوي كهذا سوف يعوضني عن كل ما فعلته إيما تجاهي. سأعاقبها على هذا الإهمال الصغير عندما أجعلها تقبلني، ولكن حتى ذلك الحين سألعب وفقًا لقواعدها. حتى أحصل على فرصة لجعلها ملكي مرة أخرى.
ربما يكون جسدها الأرضي قد رحل، لكن جسدها السماوي لا يزال ملكي، وسواء وافقت على زواجي منها أو عدم موافقتي، فلا يهمني ذلك. سوف تتزاوج معي مرة أخرى، سواء أرادت ذلك أم لا.
أشاهد اثنين من المحاربين يخرجان نحوها وأشعر بالدهشة لأنها لم تتحدث إليهما فحسب بل قبلت عهد الولاء الذي قطعه جيمس. إن الألم الذي شعروا به عند رحيلهم لا يقارن بألم سماع كراهيتها لي ومدى سعادتها بمشاهدة سقوط مجموعتي.