من وجهة نظرإيما
"لماذا يعرض ألفا إنغا مثل هذه المساعدة؟ آخر ما عرفناه أنه لا يريد أن يتعامل معنا على الإطلاق." يقول أحد المحاربين، أعتقد أن اسمه كيرون.
"حسنًا، إنها قصة طويلة، ولكن من المقرر أن يزورنا اليوم أيضًا ليرى كيف يمكنه مساعدتنا." يشرح إيريك.
أنظر إلى جيمس الذي ينظر إلي بنفس الفضول وعدم اليقين، لا بد أن يكون هناك المزيد في هذا الأمر عما يخبرنا به إيريك.
يستمر الاجتماع لفترة أطول حيث يقوم المحاربون وإيريك بصياغة الخطط الجديدة وإجراء أي تعديلات ضرورية لمساعدتهم على السير بسلاسة حتى يعودوا جميعًا إلى أقدامهم.
"إيما، أعتقد أنه ينبغي لنا أن نتحدث في مكتبي." يقول لي إريك باسم جيمس، وأنا أغادر المبنى.
أتنهد، بقدر ما أريد أن أضرب إيريك وميلاني بشدة على ما فعلاه بي، فقد وعدت سيلينا أيضًا بأنني سأساعد هذه المجموعة ولن أتراجع عن وعدي أبدًا. ألتفت ونظرت إلى إيريك.
"حسنًا، متى؟" أسأل. فقط لأنني مضطرة إلى المساعدة، فهذا لا يعني أنه يتعين علي أن أكون لطيفة معه.
"هل ستصل بعد ساعتين؟ من المقرر أن يصل ألفا إنغا بعد نصف ساعة، لذا هل ترغب في مقابلته أولاً إذا كان ذلك مناسبًا؟" يقول لي إيريك.
"بالطبع." أجبت، ثم استدرت أنا وجيمس واستمرينا في السير نحو ملعب التدريب.
يقع مبنى المحاربين وميدان التدريب على بعد بضعة أقدام فقط من بعضهما البعض، لذا فإن الوصول إلى هناك لا يستغرق سوى بضع دقائق.
"ألفا، هل سنذهب حقًا لرؤية ألفا إيريك في مكتبه؟" يسألني جيمس.
"بالطبع، نحن هنا للمساعدة بعد كل شيء. ورجاءً، فقط نادني بإيما." أقول ذلك للمرة الألف.
"إيما، ماذا عن ألفا إنغا؟" يسأل جيمس.
"حسنًا، سنلتقي به في حظيرة الحزم بعد نصف ساعة أيضًا. على أية حال، سيكون من الرائع أن أراه مرة أخرى. قد لا يتذكرني، لكنه كان لطيفًا معي في يومي الأخير من الحرية وعرض عليّ الخلاص قبل ذلك دون أن يعرفني حتى. ولهذا أود أن أشكره." أقول مبتسمًا عند تذكري.
"هذا منطقي. أنا آسف جدًا لأنني لم أتمكن من مساعدتك قبل خمس سنوات." قال لي جيمس وهو ينحني برأسه في استسلام. مبنى المحاربين وميدان التدريب يبعدان بضعة أقدام فقط عن بعضهما البعض، لذا لم يستغرق الوصول إلى هناك سوى بضع دقائق.
"نحن أيضًا." نظرت إلى الأعلى بدهشة حيث توقف كل من في ساحة التدريب وانحنوا نحوي.
ألوح بيدي بسرعة لهم، "من فضلكم ارفعوا رؤوسكم. لا ينبغي لكم أبدًا أن تنحني إلا لزعيمكم، وهذا أمر جيد. الماضي أصبح في الماضي؛ فضلاً عن ذلك، قيل لكم جميعًا أكاذيب حول ما حدث بيننا. ولا يمكنني أبدًا أن أتوقع من أي منكم أن يعارض زعيمكم". أقول.