الأيام سأنتقم منك يا إريك، ولن تكون نيران الجحيم كافية لك." أقول. ثم أتنفس بعمق. "أنا، إيمي بيل لوك، أرفض بموجب هذا إريك زانر كرفيق وألفا لي. كما أزيل بموجب هذا تحالفي من مجموعة كسوف الشمس." أرفع رأسي وأبتسم بسخرية لإريك، الذي سقط على ركبتيه أمامي.
"هذا هو المكان الذي تنتمي إليه أيها الكلب، على ركبتيك. أنت ألفا؛ من المفترض أن تكون لطيفًا وتقود مجموعتك ولكنك بدلاً من ذلك عار. لونا التي اخترتها تتصرف مثل الكلبة في حالة شبق، فهي تنام مع أي شخص يرتدي بنطالًا. أشفق عليك يا إريك، أنت تتظاهر بأنك شيء ما ولكنك في الحقيقة لست أكثر من صبي يلعب لعبة ارتداء الملابس."
"لا يمكنك التحدث معه بهذه الطريقة. عندما تعودين إلى زنزانتك، ستتعرضين لعقاب شديد!" تصرخ ميلاني في وجهي.
"اتركوها وشأنها!" يصرخ شخص ما من بين الحشد، في البداية اعتقدت أنه يتحدث معي ولكن بعد ذلك يتم إلقاء شيء ما على ميلاني. لا أستطيع أن أعرف من الذي ألقاه ولكنه يضرب ميلاني مباشرة في وجهها.
"أوه! فليمسك به الحراس!" تصرخ ميلاني. يتجه الحراس إلى الحشد لكنهم سرعان ما يتراجعون خاليي الوفاض.
"لا أحد يعرف من الذي ألقى ذلك يا ميلاني، ولكنني مسرورة لأن الناس يرون حقيقتك أخيرًا. لم يصدقني أحد، ولكنهم يصدقونني الآن". أقول هذا، رغم أن هذا لا يبعث على العزاء في هذه المرحلة.
"نعم، على الأقل لا يزال لدي ذئبي. ها!" ابتسمت ميلاني في وجهي، التعليق الساخر أغضبني بالتأكيد لكنني رفضت النزول إلى مستواها.
"لكنك أنت من فعل هذا بي، أنت وإيريك يجب أن تتعايشا مع هذه المعرفة." أجبت.
صفعة! "إنه ألفا بالنسبة لك أيها العاهرة!" هدر إيريك.
"لا، لم تعد أنت ألفا بالنسبة لي، وبالتالي لم تعد تحمل هذا اللقب بالنسبة لي. علاوة على ذلك، فإن وضع ألفا يُكتسب، وليس يُمنح في عيني. أنت لست أفضل من الحشرات في عيني". ربما كان لفقدان ذئبي تأثير علي، لكن يبدو أنني لا أستطيع أن أهدئ نفسي. يبدو أن اللطف والحب اللذين كنت أحملهما ذات يوم في قلبي يتلاشى، وأرحب بالخدر الذي يجلبه بأذرع مفتوحة.
"هل تدركين أنك أصبحتِ محتالة، أليس كذلك؟ لم تعد لديكِ أي حقوق في هذه المجموعة، وهذا يعني أننا نستطيع أن نفعل بك ما نريده." قالت لي ميلاني.
"نعم أعلم ولكن هذا يعني أيضًا أنني تحررت منكما. سأغادر وأكون أخيرًا حرة وسعيدة. الآن بعد أن قتلت ذئبي لم يتبق لي شيء على أي حال." أقول بحزن. أشعر بالأسف الشديد على روبي، لو لم تكن قد جعلتني إنسانًا، لكانت قد عاشت حياة طويلة. بدلاً من ذلك، في اليوم الذي أتت فيه إلي، تم رفضها، ثم لم تتمكن من التحول أبدًا ثم قُتلت على يد أختنا ورفيقتنا. من كان ليتصور أن القدر يمكن أن يكون قاسيًا إلى هذا الحد؟