فصل 27

15 1 0
                                    

ألفا إنغا

كانت محاولة تحديد مكان إيريك صعبة للغاية، حتى حاصرته وأمره ألفا بإخباري بالمكان الذي من المرجح أن يختبئ فيه. كان ألفا سريعًا في إخباري عن كوخ.

يبدو أنه منذ سنوات اندلع حريق في الغابة، وعند التحقيق في الأمر، عثرنا على كوخ كان يستخدمه أفراد القطيع لإيواء بعض البشر الذين كانوا بحاجة إلى المساعدة. وفي إحدى الليالي دخل بعض الأشرار إلى الأرض وأحرقوا الكوخ، على أمل قتل البشر وإحداث شغب داخل القطيع. ولكن لحسن الحظ كان البشر يحضرون حفل الشواء الخاص بالقطيع عندما حدث كل هذا. وبقدر ما يعلم أي شخص، فقد احترق الكوخ.

ومع ذلك، قبل بضع سنوات، وبعد أن قتل إريك إيما، أمر ببناء كوخ جديد، لكن وجوده ظل سرًا. لكن بيتا الخاص به كان يعلم، وكذلك البناة. لم أتمكن من إخراجه من البيتا إلا لسببين: لقد هزمه إدوارد تمامًا، وأمرته ألفا بإخباري. أعلم أنني من الناحية الفنية بدأت للتو حربًا بين مجموعتنا بفعل ذلك، ولكن عندما تكون حياة شخص آخر على المحك، فأنا على استعداد لفعل أي شيء. خاصة عندما يتعلق الأمر بإيما.

لقد لاحظت خلال الساعات القليلة الماضية أنني لست الوحيد الذي يحمي إيما، وجيمس مخلص لها بشدة، وإدوارد يتصرف كما لو أنه فقد أخته للتو وليس شخصًا التقى به مؤخرًا.

ولكن لا شيء كان من الممكن أن يهيئني لما أراه الآن، في هذه الكابينة في الغابة.

المشهد الذي أمامنا أشبه بفيلم رعب. إيما مقيدة بالسلاسل على السرير، لكن صراخها الذي كان يملأ الغرفة وآذاننا قبل ثوانٍ فقط توقف. وهي الآن مستلقية نائمة على السرير وإيريك فوقها، وفمه على رقبتها والدم يسيل من حلقها. ألهث، وأدركت أنه يضع علامة عليها بالقوة. أشاهد في رعب إيريك وهو على وشك أن يقتحمها، ويطالب بها ويجعلها ملكه.

ثم، وكأننا على وضع التشغيل الآلي، قفزنا أنا وجيمس إلى الأمام، ونجحنا في انتزاع إيريك من إيما قبل أن يتمكن من تنفيذ فعلته الشريرة. ربما كان قد حدد إيما، لكنه لن يتزاوج معها إلا إذا أرادت هي ذلك. لقد انهالت عليه باللكمات والركلات بينما فعل جيمس الشيء نفسه. لم نمنح إيريك ولو ثانية واحدة من الراحة للتعافي أو المقاومة. من زاوية عيني، رأيت إدوارد يشق طريقه نحو إيما ويحررها من السلاسل.

أبتسم، ممتنًا لأن إدوارد هو الشخص الذي يحافظ على هدوئه وهو مندفع أكثر لمساعدة إيما بدلاً من ضرب إيريك، يجب أن أتذكر عندما ينتهي كل هذا أن أسمح لإدوارد بضرب إيريك مرة واحدة على الأقل. وضربة واحدة من إدوارد أكثر من كافية، ضرباته دائمًا ما تكون في النقاط الحيوية في الجسم.

سمعت إدوارد يحرر إيما من السلاسل بعد العثور على المفتاح. هذا أمر جيد، وهذا يعني أنه يمكننا فحص السلاسل ومحاولة معرفة مكان صنعها والمواد التي صنعت منها. ما رأيته عندما دخلنا المقصورة هو أنها في حالة سيئة للغاية. أتمنى فقط ألا تكون هذه القشة التي قصمت ظهر البعير. لقد مرت بالكثير، ولا أصدق أن الآلهة تسمح لأحد أفرادها بالمرور بهذا، وكون إيما هي السبب في جعل الأمر أسوأ.

الإلهة المرفوضةWhere stories live. Discover now