إيما
أمشي أقرب إلى إريك. إنه على مسافة قريبة تقريبا.
بمجرد أن يمد إريك يده إلي ، أرفع ذراعي وأصفعه بقوة على وجهه. هل اعتقد بجدية أن ذلك سيعمل معي؟
"كيف تجرؤ! هل تعتقد أنه يمكنك قول هذه الكلمات لي وسأقع عند قدميك؟ أنت مثير للشفقة!" أنا أصرخ.
يهدر إريك في وجهي ويندفع إلى الأمام ، ويمسك بي من حلقي. شهقات مصدومة تملأ الغرفة.
"ضعها!" يصرخ شخص ما ، الشخص قد دخل الغرفة للتو. لا بد أنهم كانوا مفتونين بالضجة التي تحدث بيني وبين إريك. يبدو أن الآخرين في الغرفة متجمدون في حالة صدمة.
"ابتعد عن هذا الشيخ توم." يهدر إريك قبل أن يعيد انتباهه إلي.
"ستكون ملكي ، سواء أحببت ذلك أم لا." إريك يهدر ، يجعلني أقرب إليه ويعد أنيابه مرة أخرى. هل نسي من وماذا أنا؟
أسرع من أي شخص يمكن أن يرمش ، ألوح بذراعي ويتم نقلي على بعد أقدام قليلة من إريك.
"ربما كنت رفيقك ذات مرة ، لكنك أساءت معاملتي وقتلتني. ثم لديك الجرأة للوقوف هناك والإعلان أمام الجميع أننا رفقاء. ماذا بحق الجحيم كنت تعتقد أنه سيحدث؟ أنني سأغرق وأقع بين ذراعيك؟ هل تمزح معي؟" أصرخ في إريك. لقد انتهيت من الهدوء والصبر مع هذا الرجل. أنا على وشك أن أفقدها ، وأنا بصراحة لا أهتم.
"أنت رفيقتي إيما ، وسوف تطيعني ". يهدر إريك ويطاردني إلى الأمام قبل أن يعترض ألفا إنغا وتوم طريقه.
تنهدت ونظرت إليه. "هذه ليست حكاية خرافية حيث تحصل على ما تريد ببساطة عن طريق قول هذه الكلمات. ليس لديهم سحر. إنها مجرد كلمات تستخدمها كأدوات لجعل الآخرين يقومون بعروض أسعارك. ولن يتم إدراجي في تلك الرتب".
"أنت رفيقتي!"
"كان! كنت رفيقتك قبل أن تقتلني". أنا أصرخ.
أصوات شهقات مصدومة تملأ الهواء ، أنظر حولي والجميع ينظر إلى إريك وأنا في رعب.
ثم ينقر على أن إريك لم يكن يجب أن يخبرهم. ابتسمت له. "التخمين الذي انزلق عقلك عندما أخبرتهم. هل تريد أن تخبرهم أم يجب علي؟ أنا أسأل.
«لا يوجد شيء لإخبارهم إيما، ما حدث خاص وبيننا. الآن فقط اقبليني في حزمتي ".
"لكنني أعتقد أنهم بحاجة إلى معرفة كيف أبقيتني محبوسا في الأبراج المحصنة وضربتني كل يوم لعدة أشهر بعد أن اكتشفت أننا رفقاء. كيف كنت تزورني وتحاول تلقيحي فقط حتى يكون لديك وريث في الأشهر القليلة الأخيرة من حياتي. ثم عندما تصورت أخيرا كيف رفضتني مرة أخرى ، وضربتني ثم قتلتني بقطع حلقي لمجرد أن أختي طلبت منك أيضا ، قبل أن يقطع الجلاد رأسي بفأس ". أقول ، صوتي يرتفع وأنا أستعيد ما فعلوه بي.