فصل 25

12 1 0
                                    

من وجهة نظر إيما

استيقظت وأنا أشعر بصداع شديد ولكن يبدو أن التيبس في جسدي قد اختفى. ما الذي حدث؟

أتذكر أنني كنت أسير باتجاه بيت الحمل... ثم ركض أحد العدائين... ثم لم يحدث شيء...

يا إلهي! لقد وخزني العداء بشيء ما، وفقدت الوعي. كيف؟ أنا إلهة؛ من المفترض أن أكون قوية للغاية وما إلى ذلك. لا يُفترض أن أكون سهلة الهزيمة.

أحاول تحريك ذراعي لأعلى لتغطية عيني ومحاولة منع رأسي من الدوران، ولكنني أجد أنني لا أستطيع رفعها إلا بضع بوصات. ماذا يحدث؟

حركت رأسي ولاحظت أنني مقيد بسرير. أدركت أن ساقي وكاحلي مقيدتان بالسلاسل، حاولت فصلهما عن بعضهما، ففي النهاية كان ينبغي لي أن أتمكن من التغلب على المعدن. لكنهما لم يتحركا. وعندما نظرت عن كثب إلى السلاسل، لاحظت أنها تتلألأ في ضوء المصباح، مما يعني أنها قد سُحرت. على الأرجح سُحرت حتى أتمكن من حمل إلهة وقطع الوصول إلى قواي. بعد كل شيء، لا أستطيع أيضًا أن أمانع في ربط جيمس أو استخدام قواي لإعلان وجودي.

أتساءل ما الذي كان بداخل الإبرة التي وخزها العداء في ذراعي، أياً كان ما بداخلها، فقد كانت قوتها كافية لإسقاطي. ليس أنني أتفاخر أو أي شيء من هذا القبيل، لكن جسد الإله يعمل بشكل مختلف عن المخلوقات الحية الأخرى. ويرجع هذا في الأساس إلى أننا لسنا أحياء أو أمواتاً من الناحية الفنية، لذا فإن أي شيء كان بداخل المخدر لابد وأن يكون قوياً بشكل لا يصدق، وكان من الممكن أن يستغرق تنفيذ هذه الخطة بعض الوقت. هذه ليست خطة عادية لرجل مجنون؛ إنها خطة منهجية وقد بُذل فيها الكثير من الجهد.

من الذي كان ليفعل كل هذا؟ ليس هذا سؤالاً أحتاج إلى طرحه، فهناك شخص واحد فقط يتبادر إلى ذهني، والكلمات التي سمعتها قبل حلول الظلام تؤكد لي أن شكوكي صحيحة على الأرجح.

أنظر حولي وأدرك أنني في كوخ كان من المفترض أن يتم تدميره منذ سنوات. أتنهد، أعتقد أن هذا يعني أنه سيكون من الصعب على الناس العثور علي. كل ما يوجد في الكوخ هو سرير أستلقي عليه، والباب الأمامي، والنوافذ كلها مسدودة بألواح خشبية وأرضيات خشبية مع وتد في منتصف الغرفة. أتساءل ما الغرض من الوتد؟ أياً كان الغرض منه، لا أريد أن أعرف.

عندما بدأت أحاول التحرر مرة أخرى، فتح الباب ودخل كابوسي الحي الذي يتنفس.

"إيريك." أنا أهدر.

"مرحبًا عزيزتي، كيف حالك؟ من الرائع أن نكون بمفردنا أخيرًا، ألا توافقينني الرأي؟" سألني إيريك، وكانت السعادة تشع منه بقوة لدرجة تجعلني أشعر بالغثيان.

"لماذا بحق الجحيم أنا هنا؟" أنا أهدر.

"لقد كان يومي جيدًا، ولكنه أصبح أفضل الآن بعد أن أصبحت هنا معك." يبتسم لي إيريك، يبدو الأمر كما لو كان يجري محادثة حب مع حبيبته.

الإلهة المرفوضةWhere stories live. Discover now