فصل 19

16 1 0
                                    


إيما 

كانت مشاهدة   ألفا إنغا وميلاني أمرًا صعبًا، فقد ذكرني برفضي لإيريك، لكنني فوجئت عندما رفض ألفا إنغا ميلاني. إن الروابط الزوجية من الأشياء المقدسة ورفض شريك حياتك المقدر أمر غير مقبول في معظم الظروف، رغم أنني لا أعتقد أن الناس سيمانعون في هذه الحالة نظرًا لأن شريك ألفا إنغا المقدر هو الشريك المختار لشخص آخر.

كان معروفًا جيدًا في مجتمع المستذئبين أنه على الرغم من قسوة ألفا إنغا، إلا أنه كان ينتظر بصبر للعثور على شريكته، لذا فإن رؤيته يرفضها دون تفكير ثانٍ أمر مدهش. لكنني أشعر أيضًا أن الأمر يتعلق بالكارما، فقد أخذت شريكتي وحياتي والآن لا يمكنها الحصول على شريك حياتها.

أشعر بالحزن على ألفا إنغا، فهو يستحق شريكًا أفضل، ولكن في الوقت نفسه أشعر بالدهشة لأن ميلاني رفيقته. قد يكون خشنًا بعض الشيء، ولكن يمكن لأي شخص أن يرى الحرارة التي يحاول إخفاءها إذا نظرنا جيدًا.

لقد أخرجتني ميلاني من أفكاري. استدارت نحوي ومشت للأمام ولكنها سقطت على ركبتيها في منتصف الطريق، لا أعلم ما إذا كان الألم هو السبب أم شيء آخر ولكن لدي شعور بأنني لن أنتظر طويلاً لمعرفة الإجابة.

"من فضلك يا أختي، ساعديني." تتوسل ميلاني، وتزحف نحوي على ركبتيها، لكنني نظرت إليها بازدراء.

منذ سنوات مضت، كان هذا المنظر ليحطم قلبي، كنت لأهرع إليها وأساعدها بأي طريقة ممكنة. ولكن الآن؟ كل ما أريد فعله هو مغادرة هذا المكان.

"لقد أعطيت لك خياراتك يا ميلاني، إما أن تقبلي الرفض وتكوني مع إيريك أو لا تقبلي وتكتبي على نفسك الألم لبقية حياتك دون أن يكون أحدا بجانبك. هذه خياراتك؛ لا أفهم كيف يمكنني مساعدتك في هذه الخيارات؟ هذا قرارك ." أجبت ببساطة.

"لكنك إلهة، استخدمي قواك لجعل إنغا يريدني أنا وإيريك أن نقبل ذلك. من فضلك." تبكي ميلاني، وترتفع دموعها على وجهها.

"قد أكون إلهة، لكن هذا لا يعني أنني أستغل منصبي بشكل سيئ. وحقيقة أنك قد تفكرين في أن أكون كذلك تظهر مدى ضآلة معرفتك بي حقًا". أرد بعاطفية.

لا أستطيع أن أرغم نفسي على الشعور بالأسف على ميلاني، فقد أخذت رفيقي مني دون أي ندم ثم استمرت في إلحاق المزيد من الأذى بي. أعتقد أن هذه طريقة صغيرة تنتقم بها سيلينا منها. ومع ذلك، أشعر بالأسف على ألفا إنجا، فهو يستحق حقًا رفيقًا أفضل من ميلاني.

"من فضلك يا أختي، نحن مرتبطون بالدم بالتأكيد هذا يؤلمك." تابعت ميلاني.

"أنت لست أختي ميلاني، لقد توقفت عن كونك كذلك منذ اليوم الذي قتلتني فيه. تمامًا كما توقف إيريك عن كونه رفيقي منذ اليوم الذي تمكن فيه أخيرًا من قبول رفضي. بعد كل ما فعلته بي، ألا تعتقدين أنك فعلت ما يكفي؟ الآن اتخذي قرارك ميلاني." أجبت، مبتعدًا عن جسدها الباكٍ وأقف بجانب جيمس.

الإلهة المرفوضةWhere stories live. Discover now