ألفا إنغا
بينما أمسك إيما لمنعها من السقوط، شعر بشرارات تشع من ذراعي. نظر إليها في حالة من الصدمة، لكن وجه إيما يخبرني أنها لا تشعر بهذه الشرارات. يئن ذئبي، فهو مرتبك مثلي تمامًا.
أساعد إيما على العودة إلى السرير وأسحب الأغطية فوقها، وفجأة، يبدو الأمر وكأن مفتاحًا قد انقلب في داخلي وفي ذئبي، حيث أصبحنا حريصين على حمايتها. نريدها أن تكون دافئة وآمنة، وأن نأخذها بعيدًا عن هنا ونحافظ عليها آمنة من إريك وبقية العالم. لكن ذئبي لم يتصرف مثل "الرفيق" الذي فعل مع ميلاني.
لم يمض وقت طويل بعد أن استقرت في إيما حتى دخل الطبيب.
"ألفا، بيتا، بيتا. يا إلهة، كيف تشعرين؟" يسأل، وكل انتباهه منصب على إيما.
أنظر إلى جيمس متسائلاً، لماذا تمت الإشارة إليه باسم بيتا؟
"أنا بيتا للإلهة إيما." يشرح، مما يجعلني أومئ برأسي. على الأقل ليست وحدها الآن.
ولن يحدث هذا مرة أخرى أبدًا، حتى لو كان لنا أي علاقة به.
هل تعلم ما هو سبب هذه الشرارات؟
لا، لكن لدي فكرة. يرفض دين أن يقول المزيد، ويختار بدلاً من ذلك الاستماع إلى الطبيب.
"أعتقد أنه يمكنك ترك الإلهة، لقد شفيت تمامًا. تبدين شاحبة بعض الشيء، لكنني أعتقد أن هذا بسبب افتقارك إلى الطاقة بعد شفاء نفسك. يوم أو يومان من الراحة ولا شيء آخر وستعودين إلى طبيعتك." يقول الطبيب لإيما قبل أن يستدير ليغادر للحصول على استمارات الإفراج. أبتسم وأشعر بالتوتر يغادر إدوارد وجيمس.
وبعد دقيقة تقريبًا يعود الطبيب مع استمارات الإفراج قبل أن يغادر مرة أخرى.
بمجرد أن يعطي الطبيب إيما الضوء الأخضر، أشاهدها وهي تشرق على وجهها وتلتقط بعض الملابس التي أحضرها جيمس معه وتجري عمليًا إلى الحمام.
"ما الذي حدث لـ ألفا؟" سألني إدوارد، والارتباك يغطي وجهه. حتى أن جيمس كان ينظر إلي بغرابة.
"ماذا؟" أسأل محاولاً التظاهر بالجهل.
"لقد تنفست بحدة عندما لمست الإلهة إيما ثم بدا الأمر وكأننا مصابون بالإمساك." يقول إدوارد، والضحك يدخل صوته لكنه لا يترك شفتيه. أنظر إلى جيمس الذي كان له نظرة مماثلة على وجهه، كلاهما يحاول إخفاء الضحك.
"حسنًا، لا شيء." أقول.
"إنه ليس شيئًا، وأنا بحاجة إلى معرفة ألفا، بعد كل شيء لقد أقسمت على حمايتها." هدر جيمس.
أزأر في وجهه، أنا وذئبي لا يعجبنا موقفه المفاجئ. أتنهد، أعتقد أنه من الأفضل أن أخبرهم، ربما يعرفون.
"حسنًا، شعرت أنا وذئبي بشرارات عندما تلامس جلدينا، لكن يبدو أن إيما لم تشعر بأي شيء. في البداية اعتقدت أن الأمر يتعلق بصديقي، لكنني الآن لست متأكدًا." أوضحت.