ميلاني وجهة نظر
القرف!
لم تعد أختي فحسب، بل أصبحت إلهة حقيقية! ما الذي يحدث؟ ولا يستطيع زوجي التوقف عن النظر إليها. لكنني أبتسم بسخرية، فأنا أعلم أنني أستطيع أن أؤذيها مرة أخرى. ففي النهاية، لديّ زوجها بجانبي.
يجب أن يجعل هذا الأمر ممتعًا، فقد يكون مثل الأيام الخوالي الجميلة. ما سأفعله هو استخدامها وقواها لإنقاذ هذه المجموعة وإعادتها من حافة الدمار حتى أستفيد منها وأحكمها، ثم سأؤذيها وأقتلها مرة أخرى. قد تكون إلهة، لكنها لا تزال أختي الضعيفة والمثيرة للشفقة.
بمجرد أن أستعيدها تحت إبهامي، سأمتلك قوة يمكنها منافسة الآلهة. وسيكون هذا أفضل شيء، بعد أن تغلبت أنا وإيريك على أختي والمجموعات الأخرى، يمكننا بعد ذلك قهر الآلهة الأخرى أيضًا. مجرد التفكير في ذلك يجعلني أشعر بالدوار.
على الرغم من أنني لا أفهم لماذا أصبحت أختي إلهة. فربما كانت ابنة محارب، لكنها لم تكن تشبه بأي حال من الأحوال الابنة أو الشريك. كانت أقرب إلى الرجال منها إلى النساء، وإلا فلماذا كنت لأتمكن من انتزاع إريك منها بسهولة.
لقد كسرتها مرة وسأفعل ذلك مرة أخرى. كل ما كان عليها فعله في المرة الأخيرة هو رفضها من قبل شريكها، وكل ما علي فعله الآن هو معرفة نقاط ضعفها. بغض النظر عما يحدث، سيكون لديها نقاط ضعف، يجب عليها أن تفعل ذلك.
"الآن، انحني أمامي وربما لن أقتلك أيضًا." قالت إيما وهي تبتسم بسخرية، مما أخرجني من أفكاري. ابتسامتها الساخرة باردة ولا تحمل أيًا من دفئها السابق.
أشاهد في حالة من الصدمة كل أفراد المجموعة وهم ينحني أمام إيما، وليس فقط بسبب الهالة التي تطلقها. أستطيع أن أرى الاحترام والإعجاب على وجوه أقرب الناس إلي، ولا يعجبني ذلك. لكن شيئًا ما يخبرني أن إيريك وأنا حقًا نريد أن ننحني أمامها.
كيف يجرؤون!
كيف يجرؤون على فعل ماذا؟ يسأل ذئبي ستينغر.
كيف يجرؤون على الانحناء لتلك العاهرة عندما يفعلون ذلك لي!
ربما لأنها تحظى باحترامهم، وليس فقط لأنها ساعدتهم للتو.
إنها تستخدم هالتها.
فقط عليك وعلى إيريك، لا أشعر بأي هالة على أفراد العبوة.
لا أهتم حتى بالرد عليها، بل أكتفي بوضع حاجز بيننا. منذ أن جاءت إليّ عندما كنت في الثامنة عشرة من عمري، كانت تقاومني بسبب ما فعلته أنا وأمي بإيما. عندما أخذت إيريك وسجنت إيما، منعني ستينجر من مساعدتي منذ ذلك الحين. ولهذا السبب لم يرني أحد في هذه المجموعة أتغير منذ اليوم الذي رفض فيه إيريك إيما.