ايما
لقد كنت في عالمي الآن لمدة أسبوعين، وسأعود اليوم ولكن ليس إلى حزمة كسوف الشمس. سأتوجه أولاً إلى مكتب ألفا إنغا؛ لقد أخبرته بالفعل أنني سأصل اليوم وأنني سأذهب إلى مكتبه مقدما ولكنني لا أعتقد أنه صدقني.
كان الأسبوعان الماضيان مزدحمين للغاية، فقد عملت على مساعدة مجموعة كسوف الشمس، كما كنت أقوم بأعمال أخرى تراكمت. كان اهتمامي خلال الأيام القليلة الماضية منصبًا على قضية على الجانب الآخر من العالم بين ذئب ومصاص دماء، ولحسن الحظ تمكنت من تهدئة الموقف والوصول إلى أصل المشكلة. حتى وإن استغرق الأمر مني بضعة أيام أكثر مما كنت أتوقع في البداية.
كان جيمس يطلعني على التطورات في حزمة كسوف الشمس، ويبدو أن إريك أخذ اختفائي على محمل الجد وأرسل فرق بحث عني. وعندما أدرك أنني وجيمس نتواصل، حاول اعتقال جيمس وجعله يتصل بي، لكنني تمكنت من الوصول إلى جيمس أولاً وجعله يظهر حيث كنت. وقد ساعدني ذلك لأنني كنت في خضم قتال وكانت مساعدته مفيدة للغاية.
منذ ذلك الحين، كان إريك يراقب جيمس مثل الصقر. بينما طاردت ميلاني إنجا لبضعة أيام قبل أن تعود وتطالب بنفيي من القطيع، وكأن هذا سينجح. أنا إلهة؛ أنا أتفوق عليهم جميعًا حرفيًا مجتمعين، لذا حتى مع نفي الجميع لي، لن ينجح الأمر. لقد أرسلت رسالة عبر جيمس مفادها أنه إذا رغبوا في ذلك، فسأتراجع عن مساعدتي، لكن ميلاني تراجعت بسرعة.
كان جيمس يراقبها لأنها كانت تخطط لشيء ما، وعندما اتصلت بإنجا لترتيب لقاء سألتها عن ميلاني، فقال إنه كان في قطيعه لمدة يومين قبل المغادرة. وهذا يعني أن يومين لم يتم حسابهما، فحتى في هيئة ذئب، كانت ميلاني قادرة على التنقل بين القطيعين في غضون ساعتين.
اليوم هو اليوم الذي سأزور فيه ألفا إنغا، أشعر ببعض التوتر وهو أمر غير معتاد بالنسبة لي، ولكنني أرجع ذلك إلى العواقب المترتبة على آخر مهمة قمت بإتمامها للتو بالأمس. أشعر باليأس لأنني لم أنم طيلة الأيام الثلاثة الماضية ولكن كما يقولون لا راحة للأشرار.
أسرع إلى الحمام محاولاً الاستيقاظ، فأخفض درجة حرارة الماء إلى درجة باردة في النهاية لأصدم نفسي قليلاً. وهذا من شأنه أن يبقيني مستيقظة لعدة ساعات، آمل ذلك. أرتدي تنورة سوداء فوق ركبتي مباشرة، وجوارب طويلة حتى الركبة وقميصاً أبيض. وأكمل المظهر بحذاء طويل يصل إلى الفخذ بكعب يبلغ ارتفاعه بوصتين. وأصفف شعري على شكل كعكة فوضوية.
أفكر في ألفا إنغا ومكتبه ثم أفتح البوابة الخاصة بي. هذا ما أحبه في هذه البوابة، فكل ما عليّ فعله هو التفكير في اسم الشخص وموقعه المحتمل حتى تعمل، ولا يتعين عليّ أن أكون هناك من قبل. إنها مذهلة! استغرق الأمر مني شهورًا لتعلم السحر والتكيف معه، لكنه يعمل الآن وأنا أحبه.