فصل 15

15 1 0
                                    

من وجهة نظر ايما

يقف إيريك عند مدخل غرفة المعيشة، ووجهه يزداد احمرارًا بينما يسخر بعض أفراد قطيعه منه. لم يدركوا وجوده هناك بعد، لكن النكات جيدة جدًا. معظمها تدور حول مدى حماقته لأنه رفض إلهة من أجل عاهرة.

"من تناديها بالعاهرة؟" يصرخ إيريك في المجموعة.

"من الواضح أنها لونا الخاصة بك." ردت ألفا إنغا، مما تسبب في استدارة إيريك بسرعة كبيرة لدرجة أنني فوجئت بأنه لم يلوي كاحله أو يكسر عموده الفقري.

"ميلاني ليست عاهرة." يزأر إيريك. أرفع عيني. قبل أن تتعرف على إيريك، كانت ميلاني تواعد رجلاً مختلفًا تقريبًا كل أسبوع وكانت تستمتع بالتفاخر أمام والدتها بمغامراتها معهما.

"وأنت جيد جدًا في الحكم على الشخصية." أقول بسخرية.

"ماذا؟" هدر في وجهي.

"تذكر أنك أعطيتني هذا اللقب ذات مرة، دون أن تتأكد حتى من صحته." أجبته بلا مبالاة.

"وحتى أنا سمعت عن مغامرات لونا. حتى أنها حاولت إغواء الألفا الآخرين في اجتماع الألفا الأخير." قالت ألفا إنجا وهي تنظر إلى وجه إيريك مباشرة. لن يفاجئني هذا إذا كان صحيحًا، يبدو الأمر وكأنه شيء قد تفعله ميلاني.

"ميلاني لن تفعل ذلك، فهي مخلصة. وما حدث لك أصبح من الماضي، فلماذا تستمر في العيش فيه؟" يزأر إيريك في وجهنا.

"لأنك ما زلت تتمسك بالفكرة الغبية بأنني شريكك. وهذا يثبت وجهة نظري. أنت لم تسأل أعضاءك حتى عن سبب قولهم لهذه الأشياء". فأجبته.

"لماذا تقولين هذه الأشياء؟ هل تعلمين أنه يمكن نفيك بسبب التشهير بلونا، أليس كذلك؟" تسأل ألفا إنغا المجموعة.

ذئبة صغيرة تسخر.

"هذه المرأة ليست لونا الخاصة بنا. إنها تستخدم ألفا إيريك لتحقيق مكاسبها الخاصة، وهو لا يستطيع أن يرى ذلك. ليس نحن فقط من يتبنى وجهة النظر هذه، بل إن أصدقائي في المدرسة من مجموعات أخرى ينظرون إليها بنفس الطريقة." تقول الذئبة الصغيرة.

"لقد كان العديد من أصدقاء إخوتي الأكبر سناً معها، إذا كنت تعرف ما أعنيه." يقول ذئب ذكر، مما أثار هدير إريك.

"لا أعرف لماذا أنت مندهش. لقد كانت معك قبل أن تلتقي بشريكها، وأخذتك من شريكك المقدر." أقول لإيريك.

"لقد عرضت لونا أيضًا على بعض أصدقائي أن تحولهم إلى رجال. ولكن لماذا يفعلون ذلك؟ أعني أنها لونا الخاصة بنا، التي تزوجها زعيمنا." تتحدث إحدى الفتيات.

"لا تستطيع لونا التي اخترتها أن تظل وفية لك حتى من باب الاختيار، ومع ذلك لا تزال تريدها كقمر لك. أنا قلق بشأن هذه المجموعة ألفا إيريك لأنني لا أعتقد أنك قادر على قيادتها." تقول ألفا إنجا.

الإلهة المرفوضةWhere stories live. Discover now