فصل 3

42 1 0
                                    


من وجهة نظر ايما

عندما ابتعدنا عن أنظار ألفا إيريك وميلاني، أطلق الحارسان ذراعيَّ. نظرت إليهما وأدركت أنهما جيري وكيو.

يمسكني جيري ويحتضني بقوة، بينما يفرك كيو ظهري بينما تستمر دموعي في التدفق. أتمسك بجيري بكل قوتي، فهو الشيء الوحيد الذي يمسك بي الآن.

"أنا آسف جدًا يا عزيزتي، لا أصدق أن القائد يعتقد أنك ستتصرفين بهذه الطريقة. ما قاله كان خارجًا عن المألوف تمامًا." يقول جيري وهو يحتضني بقوة.

"أنا... لا... أفهم... ذلك... لم... أتحدث معه... حتى اليوم..." أقول بين دموعي.

"لقد وصلت ميلاني إليه، وهذا ما حدث. هذه الفتاة سامة، وإذا لم يدرك إريك ذلك قريبًا، فسوف يكون مصيره هو وهذه المجموعة الهلاك قريبًا. أنا متأكد من ذلك." يقول كيو بثقة.

بعد بضع دقائق أخرى، وبعد أن هدأت، توجهنا نحو الزنازين. أردت الهروب ومغادرة المجموعة، لكنني كنت أعلم أنني لن أتمكن من البقاء على قيد الحياة. وحتى لو نجحت في ذلك، فلن أكون حراً حقاً، لأن ميلاني وإيريك سيأتيان إليّ دائماً.

الزنزانة التي أُودعت فيها فظيعة، لا يوجد بها سرير ولا أغطية ولا أي شيء.

"أنا آسف جدًا يا إيم، لقد أُمرنا بوضعك في هذه الزنزانة. أتمنى لو كان بإمكاننا فعل شيء ما." يقول كيو وهو ينظر إلى الأرض.

أمد يدي وأرفع رأسه، "لا بأس. لقد أمرك إريك أيضًا، وبغض النظر عما يحدث لي، أريدكما أن تكونا في أمان. افعل ما يأمرك به، فقط ابق آمنًا. من فضلك." أقول.

أومأ كيو برأسه. كلاهما احتضناني قبل أن يُغلق باب الزنزانة ويُقفل.

أتكئ على الحائط وأسقط على الأرض، وأرفع ركبتي وأبكي. أبكي على كل ما فقدته - منزلي، ورفيقتي، ومكاني في القطيع، وأكثر من ذلك بكثير.

لا أعرف كم مر من الوقت، فالزنزانة التي أقبع فيها ليس بها نافذة، لذا لا أستطيع أن أحدد ما إذا كان الوقت مساء أم صباح. أتنفس بعمق، وأقف وأنظر إلى السقف. أحتاج إلى ترتيب أفكاري، لكن هناك شيء واحد أنا متأكد منه.

لن أبقى هنا وأستسلم للشفقة على نفسي. بل سأقاوم أي شيء يرمونه عليّ، وسأحاول قدر استطاعتي أن أبتعد عن هنا قدر استطاعتي. أرفض أن أسمح لهم بهزيمتي، ولن أستسلم لهم. مهما حدث، سأقاتل بكل ما أوتيت من قوة.

لقد مرت ستة أشهر منذ تلك الليلة المروعة التي رفضني فيها رفيقي. في الأسبوع الأول، تُركت وحدي، ولم أر أي شخص حي إلا عندما جاء الحراس لإطعامي. سمع العديد من الحراس بما حدث وعلى مدار الأشهر الستة الماضية ساعدوني من خلال الاعتناء بجروحي ومحاولة حمايتي، حتى لو تم اكتشاف أمرهم فسوف يتعرضون للعقاب أو ما هو أسوأ من ذلك، القتل.

الإلهة المرفوضةWhere stories live. Discover now