من وجهة نظر ميلاني:
لا أصدق أن إيما وافقت بالفعل على مساعدتنا وتبقى هنا. عندما غادرت الميدان مع جيمس، ظننت أن هذا هو كل شيء وأنها سترحل، ولكن عندما عدنا إلى حظيرة الحزم كانت هناك مع جيمس تناقش بعض الأمور مع بعض المحاربين المصابين.
بدا كل المحاربين سعداء برؤيتها مرة أخرى، وكانوا يشرحون لها كل ما حدث منذ وفاتها قبل خمس سنوات. حتى إيريك فاجأني لأنه لم يبد أي انزعاج من عودتها، اعتقدت أنه سيغضب أو منزعج ويحاول طمأنتي، لكنه بدلاً من ذلك تجاهلني لبقية اليوم.
لم يأتِ حتى إلى الفراش الليلة الماضية. لا أعرف ماذا يفعل، لكن من الأفضل أن أعرف ذلك في أقرب وقت لأنني لا أريده أن يعود إليها. وهناك شيء ما يخبرني أنه إذا سنحت له الفرصة، فسوف يتخذها رفيقة له مرة أخرى.
ثم اختفى جيمس وإيما، ولم يتمكن أحد من العثور عليهما ولم يرهما أحد حتى صباح اليوم. وعندما سألت لم يتمكن أحد من إخباري بمكانهما ولم ينم أحد في غرفهما. والغريب أيضًا أن جيمس لم يعد إلى منزله الليلة الماضية وفقًا لجيرانه، ولم تحضر إيما أي شيء معها لكنها ترتدي ملابس مختلفة اليوم.
بالأمس، بعد أن استقرت الأمور وذهبت إيما لقضاء الليل، اتصلت بقطيع ألفا إنجا. لم يُسمح لي بالتحدث إليه لأنه كان في اجتماع مهم، لكنني تحدثت إلى بيتا جيف.
لقد تساءل جيف عن سبب اتصالي وليس ألفا إيريك، لكنني أوضحت له أن صديقة إيريك السابقة عادت أثناء القتال وأنه كان مفتونًا بها، وأن القتال استنزف الكثير من المجموعة، لذلك كان يركز على ذلك أيضًا.
عندما سألت، قلت إن ألفا إيريك لم يكن على علم بأنني كنت أتصل لأنني أردت أن أجعل الأمر يبدو وكأنهم مدوا أيديهم كبادرة حسن نية وأنني كنت متورطًا في ذلك. ثم لم ينظر إيريك إلى رفيقته السابقة بل نظر إليّ. قلت إن رفيقته السابقة كانت تتسلل بالفعل إلى القطيع. وتأكدت من ترك أن إيما كانت رفيقته وأنها عادت. كل ما يعرفه أي شخص بالخارج هو أنها ماتت وهذا ما أريد أن يبقى عليه الأمر.
بعد إقناعه قليلاً، قال جيف إنه سيتحدث إلى زعيمه وربما يزورانه اليوم، لكن هذا فاجأني لأنني شعرت أنني لم أكن بحاجة إلى الكثير من الجدال. ليس أنني أهتم، كل ما أردته هو أن يأتيا إلى هنا وأن تختفي إيما أو تكون تحت سيطرتي.
في حين أن ألفا إنغا كانت في قطيعنا، فهذا يعني أن جدتي كانت لتسمع ما فعلته ومن ثم قد تتواصل معي. بعد ما حدث قبل خمس سنوات في البداية، كانت في صفي، ولكن بعد ذلك أخبرها أبي بما حدث، ومنذ ذلك الحين كانت تتجنبني. حتى ذئبها لا يمكن الوصول إليه.
في وقت سابق من اليوم، أصابتني حالة من الذعر عندما جاء ألفا إنغا لزيارتي، فاتصلت به وتحدثت إلى بيتا، لكنني لم أتوقع ظهوره بالفعل. لذا، فعلت الشيء الوحيد الذي خطر ببالي - ذهبت للتسوق مع بعض أصدقائي. كان ذلك قبل بضع ساعات والآن نحن نتجه إلى القطيع.