فصل 26

16 1 0
                                    


من وجهة نظر ايما

لقد مرت بضع ساعات منذ أن غادر إيريك ولم أتمكن من التحرر منه على الإطلاق، ولا حتى فك السلاسل على الإطلاق. الغرفة مظلمة، ولولا بصري المحسن، لكنت قد فقدت بصري تمامًا. معدتي تقرقر من الجوع، وأدركت أن آخر وجبة تناولتها لابد وأن تكون منذ أكثر من 24 ساعة، إن لم يكن أكثر.

لا يهمني الأمر، أريد فقط الخروج من هنا. حتى مع زوال تأثير المخدرات، لا تزال السلاسل ثقيلة جدًا بحيث لا يمكنني فعل أي شيء بها. يبدو أن السحر الموجود عليها يجعلني أضعف من الذئب العادي، فأنا ضعيف تقريبًا مثل الذئب العادي. بالكاد أستطيع رفع رأسي وأشعر بذراعي وساقي وكأنني ركضت ماراثونًا. من المؤكد أن الشخص الذي صنع هذه السلاسل كان يعرف ما يفعله، وإذا لم أكن بداخلها، فقد أذهلني ذلك. لكنني لست كذلك، ليس لديهم حتى نقطة ضعف يمكنني استخدامها للتلاعب بهم.

بينما يتلاشى تأثير المخدرات، ولأنني في هذه الحالة الضعيفة، فإن قواي لن تعود إليّ. ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه إذا استعادتها وأنا في هذه الحالة، فإنها ستمحيني من الوجود.

أسمع خطوات تقترب من الكابينة وأنتظر بأنفاس هادئة.

انفتح الباب وملأني الأمل للحظة، ربما وجد أحدهم الكوخ وسيساعدني على الهروب! ولكن بعد ذلك دخل إيريك وتبددت آمالي. آمال غبية.

"مرحبًا يا عزيزتي. هل هدأت بعد نوبة الغضب الصغيرة التي أصابتك في وقت سابق؟" سألني إيريك وهو يغلق الباب خلفه ويمشي بالقرب مني. "دعنا نتناول بعض الطعام، أليس كذلك؟" تحدث إيريك معي وكأنني طفل.

هززت رأسي فقط. "لا، شكرًا لك، ولكن يمكنك إطلاق سراحي."

يتجاهلني إيريك، ويغلق الباب خلفه، وبدلاً من أن يطلق سراحي، يحمل في إحدى يديه شيئًا ملفوفًا بورق قصدير وفي الأخرى زجاجة ماء. يجلس على حافة السرير.

"الآن يا عزيزتي، بينما أنت مستلقية هناك سأقوم بإطعامك وسقيك. ثم سنجري مناقشة ممتعة."

"لا يوجد شيء للمناقشة." لكنه يتجاهلني مرة أخرى. لن أتناول الطعام أو الشراب الذي أعده، ولا أعرف ماذا فعل به.

"افتحي فمك على مصراعيه يا عزيزتي." يغني إيريك، فأغلق فمي بإحكام. كل ما يضعه في هذا الطعام وفي هذا المشروب كريه الرائحة للغاية، حتى بدون قواي العقلية ما زلت أستطيع أن أشم الرائحة والمخدر الذي أعطوني إياه موجود فيهما.

تنهد إيريك، ثم أمسك أنفي وأوقفني عن التنفس. حاولت حبس أنفاسي، لكن بعد مرور ما يقرب من دقيقة لم أعد أستطيع التحمل، ففتح فمي وأنا أستنشق نفسًا عميقًا. وبينما كنت أستنشق نفسًا عميقًا، ابتسم إيريك ودفع الطعام إلى حلقي، فخرجت منه. هل يعتقد حقًا أنني سآكله؟

الإلهة المرفوضةWhere stories live. Discover now