فصل 22

12 1 0
                                    

إيما 

استيقظت وأنا أشعر بالانتعاش، وكانت تلك واحدة من أفضل الليالي التي نمت فيها منذ فترة طويلة. آخر ما أتذكره هو أنني كنت بين أحضان إنغاس عندما فقدت الوعي. أعتقد أن ثلاثة أيام من دون نوم هي الحد الأقصى.

قررت العودة إلى عالمي وارتداء بعض الملابس والاستحمام. كنت على وشك الخروج من الباب وتنبيه إنجا إلى خطتي والترتيب لمقابلته بعد بضع ساعات في حزمة كسوف الشمس. ولكن قبل أن أتمكن من ذلك، تلقيت رابطًا عقليًا مثيرًا للقلق.

إيما؟ إيما! أرجوك أجيبيني! يربطني عقل جيمس في حالة من الذعر. أشعر بغرابة عندما أحصل على رابط عقلي، وكنت أعتقد أنه بمجرد موت ذئبي لن أحصل على رابط عقلي مرة أخرى، لكن أعتقد أن وجود شخص متصل بي وأن أكون إلهة له مزاياه.

ما الأمر؟ أسأل بقلق، وكل خططي لليوم خرجت من رأسي لأن جهازي يبدو في حالة ذعر شديد.

هل يمكنك الحضور إلى مجموعة كسوف الشمس؟ يسألني جيمس.

في طريقي، أرد وأنا أكتب بسرعة ملاحظة لأتركها في المطبخ.

أفتح بابي وأركض إلى المطبخ، حيث أضع مذكرتي على المنضدة قبل أن أفتح بوابة على حافة مجموعة كسوف الشمس. وبينما كان عقلي يرتجف من الذعر، كان هناك شيء في معدتي يخبرني بأن أكون حذرة. لذا بدلاً من فتح بوابة بالقرب منه، قررت أن أفتحها على حافة المنطقة ثم أدخل ببطء، وأقيم الموقف قبل أن أتخذ أي قرار.

تفتح البوابة وأنا أخطو من خلالها، وأصل خارج المنطقة مباشرة حيث أنذرت حارسين.

يلقي الحارسان نظرة سريعة عليّ قبل أن يحنيا رأسيهما.

"الإلهة إيما." يقولون بالإجماع.

"صباح الخير، هل هناك أي تطورات أو أي شيء يجب أن أكون على علم به؟" أسأل.

ينظر الحراس إلى بعضهم البعض في حيرة.

"لا يا إلهة، لم نسمع شيئًا." يقول أحدهم.

"شكرًا لكم، سأذهب إلى بيتكم إذا سمعتم أي شيء." أبلغتهم، ملوحًا بيدي وأنا أمر على الطريق. سوف تستغرق الرحلة بعض الوقت، حوالي نصف ساعة ولكنها ستمنحني الوقت للتفكير في الأيام القليلة الماضية.

لقد قضيت الأسبوع الماضي في الخارج لمساعدة قطيع آخر في مواجهة الظلم. كان صبي صغير يتعرض لمعاملة سيئة من قِبَل قطيعه لمجرد أن ذئبه كان مكتئبًا ورفض الاستماع إلى أي ذئب آخر، ولا حتى زعيم القطيع. سرعان ما اكتشفت السبب، واتضح أن زعيم القطيع كان عمه وكان والده زعيم قطيع آخر. وهذا يعني أن ذئب الصبي رفض الانحناء لأي شخص، واستغرق الأمر بعض الوقت لتهدئة الموقف لأن والد الصبي لم يكن يعلم أبدًا أنه لديه ابن، لذلك كان ذاهبًا لحرب مع أخيه الذي كان وريثه في قطيعه.

الإلهة المرفوضةWhere stories live. Discover now