فصل 5

38 0 0
                                    


إيما، هل أنت بخير؟" يسألني أحد الحراس وهو يحضر بعض الطعام.

"لا، ولكن يجب أن أكون على حق؟" أجبت.

"أنا آسف جدًا لما يحدث لك. لقد حاولت التواصل مع الآخرين، لكن لا أحد يصدقني، فالجميع يصدقون ما يقوله ألفا إيريك عنك."

"ما هذا؟" أسأل، هذا خبر جديد بالنسبة لي.

"لقد حاولت قتل ميلاني في الحفلة، ولكنه أنقذها منك. لقد غضبت لأنها اكتشفت أنك تخطط لإغوائه وأن تصبح لونا."

"حقا؟" أجبت، ولم أتفاجأ على الإطلاق.

"أنت لست مصدومًا؟"

"ليس حقًا، بالنظر إلى كل ما فعله هذان الشخصان بي، فإن هذا الخبر لا يفاجئني. إنهما يريدان تحطيمي".

"تأكد فقط من عدم تصرفهم بشكل سيء، لا أعرف السبب ولكن لدي شعور بأنك مقدر لك أن تفعل شيئًا وأن ألفا سيعيش ليندم على أفعاله. مهما حدث بينكما فلا بد أن يكون خطيرًا، ولكن لا شيء يبرر هذا النوع من المعاملة لعضو في القطيع." قال الحارس قبل أن يغادر الزنزانة بسرعة.

بعد الأهوال التي عشتها قبل بضعة أسابيع، عُدت إلى زنزانتي التي تركت فيها وحدي لبضعة أيام. كان الحراس هم الأشخاص الوحيدين الذين دخلوا زنزانتي خلال الأيام الأربعة الأولى لإحضار طعامي والاطمئنان عليّ، ومن النظرات التي بدت على وجوههم أستطيع أن أرى أنهم على علم بما حدث. ومنذ ذلك الحين، كنت أتظاهر بأنهم حطموني، وهذا يعني أن ميلاني حافظت على مسافة بينها وبيني، وأنني لن أعاني بقدر ما عانيت من قبل.

ولكن لسوء الحظ، لم يستمر حظي إلى الأبد. فبعد بضعة أيام بدأ إيريك يزورني بانتظام كل يوم واليوم ليس استثناءً. ولكن اليوم مختلف، إذ يريد إيريك التحدث معي بدلاً من استغلالي.

"سيتم تتويج ميلاني غدًا كـ لونا لهذه المجموعة. وقد قررت أنها تريدك أن تكون جزءًا منها". قال لي، شيء في داخلي يخبرني أن أي شيء يريدون مني أن أفعله سيكون مهينًا ومذلًا بالنسبة لي.

"لماذا؟" أسأل.

"لأننا قررنا أن نكون رحماء ونظهر لك هذا العمل اللطيف"، يجيبني، مما يجعلني أضحك في داخلي. كيف يكون هذا لطفًا؟ إنه مجرد استعراض.

"وإذا رفضت؟" أسأل، وأنا لا أريد الذهاب حقًا.

"ثم سأصدر أمرًا بإعدام أصدقائك علنًا."

"ماذا؟" أصرخ.

"ما قلته للتو هو أنك ستكون في حفل التتويج وستفعل كل ما يُقال لك." قال إيريك بحسم. لا أستطيع أن أفعل شيئًا سوى هز رأسي.

"حسنًا." قال قبل أن يبتعد.

في اليوم التالي، سُمح لي بالاستحمام، وكانت المرة الأولى منذ فترة، وشعرت بالارتياح عندما شعرت بأن كل الأوساخ والأتربة تغسل بشرتي. ومع ذلك، لم يتخلص ذلك من الندوب أو الجروح التي تركتها إيريك وميلاني على جسدي. لكنني أعتقد أنها لن تختفي أبدًا، والآن بعد أن أصبح كل من اعتديا عليّ سيديران هذه المجموعة في نهاية اليوم، فأنا متأكدة من أن هذه لن تكون سوى البداية.

الإلهة المرفوضةWhere stories live. Discover now