عشق بالقمار 🔥 📛 💯
الحلقة الثاني عشر 12
الوقت فات بسرعة مفاقتش بلي وصلو الحي لي يسكنوا فيه
وصلو للحي لي تسكن فيه حي شعبي زقاقه ضيقين ... سيارات ورا بعض ..لي تنشر ف الغسيل من البالكون ولي تخرج فالقمامة برا بيتها ولي يبيع في محله ولي جالسين يطالعوا فالنازل والطالع___وقفت سيارته فالحي
الناس وقفوا ورجعو يتفرجو مع سيارات وحدة ورا ثانية
سيارات فخمة اول مرة يدخلوا لهذا لحي... تنهدت جالسة تفركت فأصابعها من التوتر داخلها ماتعرف سبب لي مخليهاخايفة من شي لي جاي ...وقفت سيارة أمام العمارة لي عايشين فيها ....أدار راسه جيهة نافذة ورجع شاف فيها يحكي _شوقا : هنا...هزتله راسها ب ايه _شوقا: انزلي ...حل لباب ونزل عدل نظارته وتركز على سيارة يستنى فيها تنزل ... #أماي تحكي ... طريق كاملة وانا نخمم واش راح يصير ... نتمنى طريق تكون اطول من هك كثر والمسافة كثر قبل مانوصل ونلقى صدمة عمري .. نستحمل رايون ولا هذا الشخص لي كلوا غموض ف غموض ... للآن منعرفش واش يعمل ولا واش يكون ..كيف مايخاف من حد.. من وين الثقة هذي كامل لو مش أنو شخصية كبيرة.... سمعت صوت دقات اصابعه على نافذتي حتى ننزل ...تنهدت ونحيت حزام الامان ... سكرت عينيا ورجعت فتحتهم ...حطيت يدي على لباب حليته ونزلت ...لعب ريح بشعري وهزه ورا .... لقيته واقف في وجهي جيت نحكي رجع ورا عطاني بظهره ...طلعت عينيا جيهة سطوح وين لكل قاعدين يتفرجو علينا ..حسيت روحي في فيلم متبعينه ومركزين معاه .... حطيت يديا فجيبتي ودخلت للعمارة ... نسمع في صوت خطواته ورايا طالع درجة درجة ...كل خطوة يعملها كانو قاعد يعفس على قلبي مش على الدرج.. حاسة قلبي ينقبض أكثر وأكثر كلما نقترب من باب بيتنا حسيت روحي مخنوقة ... وقفت جامدة في بلاصتي مش حابة نوصل للبيت خاطر زوجة بابا نعرفها ...مادام باعت ساعة ولبذلة تكون رمات لفلاشة في شي مكان... جيت ندور ورايا التفت رجلي ورتخف بدني... كنت راح نوقع ع لرض بوجهي لحظتها حسيت بيديه تلفو عليا. كبس عليا بيهم ورا ظهري وضرب هو مع لحيط تركز عليه ... بقيت لحظة هذيك بين يديه مزال مشي مستوعبة واش صرا ... دوخة لعبت بيا ممكن من يومين مزال مكليتش ... حسيت بيديه وهوما كابسين عليا ... شميت ريحته وهي تضرب في خشمي ... سمعت صوت دقات قلبه ... حسيت بحرارة جسده ... وحسيت حتى بنفس رعشة لي حسيتها ليلة هذيك ... تجارب حبي كانت فاشلة ديما ... تعرفت على شخصين من قبل الاول كان شخص كاذب متلاعب ضيعت سنة والثاني تقدم ليا عن طريق اصدقاء وقت تفاهمنا على كل شي امه رفضتني خاطرني انا وهو نفس السن ... بعدها من سنين مزال لا حبيت لا قرب مني راجل للدرجة هذي ... الكيمياء لي كانت بيني وبينه ليلة هذيك مختلفة كأنو عشت شي من ممنوع ومرغوب في نفس الوقت... عشت تناقض نتاع مشاعر ... كانو كنت حابة حد يحسسني صح اني بنت وموجودة وكاين شكون عنده رغبة فيا وحابني وشي هذا ماحسيت بيه كان مع الشخص هذا وقت يقترب مني حسيت شي مختلف كأنو هو أيضا يبادلني نفس الشعور .. أما مجرد تخيلات الشخص ممكن بعد دقايق يقتلني ويدفني تحت تراب ...
أنت تقرأ
عشق بالقمار #شوقا_مين_يونغي #أماي_گارن
Mystery / Thrillerلا أدري كيف سأرتدي ثوب الحقارة هذا لكني سأفعل الحقيقة الحياة عادلة بكونها غير عادلة مع الكل لم تكن عادلة معي أبدا وأنتظر ان تكون غير عادلة مع الآخرين كما فعلت معي بنفس تلك القسوة . لقد خضت الكثير من المواقف و المتاعب لوحدي من يسمعك من يقف معك...