🫶21🫶

8 2 0
                                    

عشق_بالقمار 🔥🔥🔥
#nes_suga93     الحلقة 21
__مرات عقلنا يغيب ونرجعو نتبعو فأحاسيسنا بدون ماندرك الأمر حتى يفوت... شوقا_مين_يونغي ممكن اللحظة  هذيك فگر انو حاب عليها صح وكان يقصد فعلا انو حاب عليها شي مش طبيعي فأماي خلاه يحكي هك ... واذا مشات بلاما يعمل لي في راسه راح يبقى يفكر فيها.... مش عارف أنو حتى ويقضي عشر ليالي معاها ماراحش ينساها وراح يبقى يفكر فيها في كل دقيقة تجي عينه عليها... لحظة هذيك وقف زمان عندها عقله بقى غير عندها وزمانه ووقته عندها ...بين يديه ويعمل لي حاب فيها ... ومدام لمبادرة جات منها انو جرات ليه وقربت منوا ماعنده علاه يخاف انو تتراجع ... بسياسة ولا بلتهديد راح تكون ليه...نسى موضوع لكارت ونسى كل شي ... وقت بدنه لامس بدنها وانفاسه تخلطو مع انفاسها ... وقت يديه تشابكو مع يديها وشفافه نغرسو في رقبتها ونزلو قبلاتوا لجسدها...كل ما يطبع قبله عليها تسكر عينيها كثر وتحاول انو تمنع شعور هذاك انو يحظر ... تمنع ضعفها وتحاول تتصرف ببرود ...أما لقات روحها عاجزة قدامه ورجعت لعلاقة هذيك بينهم للزوج ... كل منهم يمد وياخذ ... تجاذبو لبعض ... ووين كان تنافر رجع كاين تجاذب بين شحناتهم....
اما ديما تجي لحظة هذيك وقت يرجع شاهد لعقل ... وقت تحسي بحجم لغلطة لي عملتيها وتتنحى لذة هذيك ويحظر نأنيب ظمير ... وتكرهي روحك على لغلطة ... جبدت روحها منه ورجعت تلفتت جيهة طرف سرير... وحظنت روحها وسط لغطا ...عكسه هو لي اول ماجبدت روحها منه تلفت جيهتها يخزرلها كيف عاطياته بظهرها شعرها مسدول على لمخدة ... ريحتها مزال في خشمه وفلغرفة لكل ... يحس انو مزال ماوفاش لي حاب عليه ... مزال حاب كثر وكثر ... ليلة ولا زوج ماراحش يكفو ... حط يده تحت راسه يخزر للسقف ... واش من قدر جمعه بيها وواش من احساس نتاع تملك لي طاح في قلبه وخلاه يحب عليها كثر من اي وحدة .. عنادها ولا شاف فيها لي ماشافهش في غيرها ... تضحيتها ولا حنيتها ولا واش ... اما شي لي متأكد منه انو مالازمش تدخل حياته باي طريقة... وماراحش تكون بينهم مشاعر غير لي صرا من شوي ... واذا صح ولده مع انو عارف بلي ولده اما باقي يحاول ميعلقش روحه بلموضوع هذا ...
نفخ وقت حس روحه راح يوصل لطريق مسدود ... تلفت جيهتها ... وقرب منها كثر غرس راسه في شعرها وحط يده لفها عليها... سكرت عينيها مدابيها ترقد وماترجعش تتصدم بواقعها ...كل شي راح يكون مليح ... حاولت تجبد روحها منه أما باقي كابس عليها ..
_أماي: أطلقني ... بعدني...
)#التكملة_1)🔕⭐
_شوقا : تزوجيني ...
_أماي: آخر شي راح نعمله نتزوج بواحد مريض كيفك ...
_شوقا: وعلاه قبلتي يصرا هذا شي بينا مرة اخرى ...
_أماي:  حتى مايرجع يموت حتى حد بسبتي ...
طلع راسها ورجع دورها جيهته ...هو فوقها وهي تحته ...
_شوقا: وصغير ...
_أماي: مايهمكش فيه ...
_شوقا: متاكدة ...
_أماي: متاكدة ... ومدابيا ماعادش ترجع تطلع في طريقي ... ولا نشوف وجهك ونتذكر قبح شي لي عملته...
#nes_suga93
أماي تحكي : فلت روحي من تحته وهزيت روحي وقفت جبدت لباسي لبسته ولميت شعري الفوق هزيت حقيبتي  نشوف فيه كيفاش وقف البث ملابسه بسرعه جرى جيهتي وقف في  وجهي أماي: واش ثاني شوقا: راح تمشي اوك استني راح نوصلك اماي : نعرف طريقي
_شوقا: مزال مطلعش الصباح والدنيا ظلام
_أماي: وش يهمك انت
شوقا: أمااي
بقيت واقفة نشوف فيه ...اول مرة ينطق اسمي يذكره بين شفافه.....كانو تمنيت يعيده..لحظات فاتوا وحنا نشوفوا في بعض ....بعدها رجعت ورا
_شوقا: نعطيك دراهم
_تلفت شفت معاه بغضب
_اماي: المكتوب هو لي حطني في هذا الوضع ولا عمري كنت نغلط وناخذ قرار كيف هذا ..و دراهم لي تمدهملي  أكيد موجودين لي يحوسوا عليهم تلقاهم تحت ...._ جبدت لباب ضربته ووقفت برا ...حطيت يدي على فمي نكتب غصتي...مش حابة دمعتي طيح..أما شي باقي ونحس روحي مشي قادرة حتى نتنفس..عايفة روحي وجسدي وكلش فيا...نزلت مع الدرج..واسرعت فخطواتي حتى طلعت برا ..اول ماحطيت رجلي ورا لباب نسيت نجري وطحت وسط طريق ..نحاول نستنشق لهوا التنظيف ..كانوا داخل كنت مخنوفة كانوا حبل ملفوف ع  عنقي..منعرفش كيف قدرت نسمع صوت سيارة  جاي من بعيد قريب يدهسني...لضواو شاعلين وجاي جيهتي .حطيت يدي على وجهي وبقيت فبلاصتي طايحة ( (وش ذكركم الموقف هذا يونغياتي 🥹 مشي بالموقف لي صرا مع شوقا وقت حكا الحادث لي صرا معاه😭) )   الحلو اللي كنت فيها الدقيقة هذيك خلاتني نتمنى تدهسني السيارة ونموت ونرتاح...أما شي مش أي حاجة نتمناوها تتحقق...شفت كيف سيارة نحرفت من امامي ووقفت على جنب ونزل منها شخص  يجري جيهتي ..نزل لعندي وحط يده على ظهري يتكلم ....
انتي بخير  تأذيتي ( ياااا  جيمنشيييي  نحي يدك من ظهرها يسمع بينا شوقا يدفنا 🤣) _طلعت راسي فيه ورجعت هزيتله ب لا...ساعدني فالوقوف ووقف مقابلني يحكي ...._صراتلك حاجة ضيقتك من حد..ممكن نعاونك احكي ....
(#التكلمة_2)
رجع يدور في راسه شاف جيهة الكازينوا وشاف فيااا كأنوا يحب يتأكد من شي .
_أماي: تقدر تقدملي خدمة تهزني معاك توصلني لبيت
_جيمين: أكيد تفضلي معايا
_مشيت معاه بلا ما نخمم اذا نثيق فيه ولا لا لا حليت الباب ركبت وحطيت حزام الامان وراسي على النافذة نشوف مع الحالة برا كيف  الجو رجع بارد ...تحركت سيارة  وبقيت ساكتة طريق  كامله ساكته راسي يدي ويجيب حاسه روحي مظلومة  وما عندي حد في كتافي من غير ربي اللي غضبته مني #يتبع في الحلقة القادمة

عشق بالقمار  #شوقا_مين_يونغي #أماي_گارنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن